للمقيمين في تركيا.. كيفية انشاء حساب باي بال في تركيا 2024 الحصول على بطاقة بنكية PayPal

كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا عام 2024، لأنه من المعروف أن خدمة باي بال محظورة في تركيا، ويحتاج العديد من الأشخاص الذين يعيشون في تركيا إلى أن يكون لديهم حساب باي بال لتلقي المدفوعات. ونظراً لعدم توفر أداة السحب على البطاقة المصرفية، لم يتمكن الكثير منهم من مواصلة العمل عبر الإنترنت، أو العثور على فرصة عمل مناسبة. ولكن على الرغم من ذلك، من الممكن إنشاء حساب باي بال في تركيا بطريقة مبتكرة والاستفادة منه بشكل آمن. سنخبرك في هذا المقال من منصتنا صفحات الأخبار كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا، طرق تفعيل الحساب على البطاقة.

كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا 2024

فيما يلي خطوات إنشاء حساب PayPal باي بال في تركيا بكل سهولة وأمان:

  1. أولاً، قم بالذهاب إلى موقع المتجر والشحن، الذي يوفر العناوين البريدية خارج تركيا.
  2. بعد فتح الصفحة الرئيسية للموقع قم باختيار “التسجيل الآن” أو تسجيل الدخول.
  3. الآن ستظهر أمامك صفحة التفاصيل الشخصية وسيُطلب منك إدخال بياناتك بشكل صحيح.
  4. الخانة الثانية مخصصة للشحن، وهنا يجب عليك إدخال معلومات عنوانك بشكل صحيح وباللغة الإنجليزية.
  5. المرحلة التالية هي معلومات الدفع يجب عليك ملء معلومات الدفع الخاصة بك وإرفاق مستند شخصي، وكل هذا مجاني.
  6. بعد تفعيل الحساب بنجاح، انتقل إلى علامة التبويب “العناوين”، ثم اختر الموقع البريدي في لندن.
  7. انتقل إلى موقع Transferwise من متصفحك.
  8. بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالضغط على زر “تسجيل”.
  9. انتقل إلى صفحة معلومات الحساب، واختر نوع حسابك “حساب شخصي”.
  10. الآن أكمل التعبئة العادية للمعلومات، ضع مدينة لندن في حقل العنوان.
  11. أضف أيضًا معلومات العنوان الأخرى التي حصلت عليها من موقع المتجر والشحن.
  12. ثم اضغط على بطاقة الخصم.
  13. وأخيرًا، قم بطلب بطاقتك البنكية بالضغط على اطلب بطاقتك.

ما هو الحساب البديل لـ PayPal في تركيا؟

بحث العديد من المقيمين في تركيا عن خدمات الدفع الإلكتروني بعد حظر باي بال، فبدلاً من البحث عن كيفية إنشاء حساب باي بال في تركيا، يمكن استخدام خدمات دفع إلكترونية بديلة، مثل:

  • Skrill أو Neteller: تعتبر هذه الخدمة البديل الأفضل والأكثر تشابهًا مع PayPal، حيث أنها توفر دعمًا مشابهًا في مواقع مختلفة. كما يمكن إنشاء حساب في تركيا للأجانب، لأن الحساب مشحون ويتم سحب الأموال منه عن طريق بطاقات الخصم من بنك كارت دون الحاجة إلى بطاقات كريدي كارت الائتمانية.

  • خدمة WebMoney الروسية: يمكن أيضًا استخدام هذه الخدمة لتحويل العملات الرقمية الموجودة لديك إلى أموال نقدية في حسابك البنكي. هناك عدة طرق لسحب الأموال من موقع Webmoney، أغلبها رسمية، وبعمولة منخفضة. يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة تتطلب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول.

  • العملة الرقمية: يمكنك تحويلها إلى الليرة التركية بسهولة. هذه الخدمة هي الأرخص والأسرع في تركيا. يمكنك استخدام العملات الرقمية للدفع والاستلام، مع العلم أنها متاحة للأجانب دون أي مشاكل، مع عمولات منخفضة ومتناقصة باستمرار فيما يتعلق بالتحويل إلى الليرة التركية.

هنا أيضا:

هل يمكن فتح حساب باي بال في تركيا؟

يمكنك فتح وإنشاء حساب باي بال في تركيا، بعدة طرق مبتكرة، وذلك من خلال الاعتماد على المواقع التي توفر عناوين بريدية من خارج تركيا. لذلك عليك اتباع الخطوات المذكورة، حيث تقوم بإكمال بياناتك لموقع بريدي لمدينة خارج تركيا. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك أيضًا البحث عن بدائل لـ PayPal. وحاول الاعتماد على وسيلة دفع واستلام إلكترونية أخرى متوفرة في تركيا، حتى لا تتعرض لمشاكل الحظر والتوقف المفاجئ.

هل يمكن فتح حساب باي بال في تركيا؟

وقد قدمنا ​​هنا كل ما يتعلق بعملية إنشاء حساب باي بال في تركيا، وخطوات إنشاء الحساب. بالإضافة إلى أهم بدائل PayPal في تركيا.