عروض الأحد والإثنين من أسواق العثيم لعملاء “اكتساب” مع استمرار العروض الأسبوعية على جميع الأقسام والمنتجات

عروض وخصومات العثيم تشكل دائما فرصة فريدة لجميع المستهلكين من مواطنين ومقيمين في المملكة العربية السعودية. جميع الأقسام بجودة عالية وأسعار مناسبة، مع العديد من التخفيضات والتخفيضات الكبيرة. أطلقت أسواق العثيم اليوم الأحد 9 يونيو 2024 مجموعة من العروض الرائعة التي ستستمر لمدة يومين تحت شعار “وين رايح؟” ربما لديها روح! واحد أو اثنان.. اذهب إلى العثيم.. التوفير مذهل. ” باب الصبح و تفاصيله .

عروض الأحد والإثنين من أسواق العثيم لعملاء “اكتساب” مع استمرار العروض الأسبوعية على كافة الأقسام والمنتجات

عروض العثيم ليومي الأحد والإثنين

بالتزامن مع استمرار عروضها الأسبوعية أعلنت أسواق العثيم عبر موقعها الرسمي على

  • عرض خاص لعملاء اكتساب من أسواق العثيم على شوكولاتة جواهر جالاكسي 650 جرام بسعر 29.95 ريال سعودي للعلبة الواحدة، متاح شراء 3 علب لكل عميل.
  • عرض خاص لعملاء اكتساب من أسواق العثيم على دجاج دو مجمد 900 جرام بسعر 139.95 ريال سعودي للكرتونة.
  • عرض خاص لعملاء اكتساب من أسواق العثيم على أرز أبو كاس مزة البسمتي الهندي 5 كيلو بسعر: 29.95 ريال سعودي للكيس الواحد، متاح شراء 3 أكياس لكل عميل.

عروض العثيم الأسبوعية من أسواق العثيم

وكانت أسواق العثيم قد أطلقت مجموعة كبيرة على كافة الأقسام والمنتجات تستمر حتى الثلاثاء المقبل ضمن احتفالات العثيم، حيث يصل عدد فروعها إلى 365 فرعاً في أكثر من 100 مدينة وبلدة بالمملكة.

وننصح حاملي بطاقة اكتساب التوجه سريعا إلى أقرب فرع من فروع العثيم للاستفادة من العروض المميزة التي ستتوفر غدا الاثنين أو حتى نفاذ الكمية للاستفادة من خصومات العثيم على المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار مخفضة أسعار وعروض رائعة.