الرابط الجديد لبرنامج الضمان الاجتماعي وسلم الدعم الجديد 1445

رابط جديد للضمان الاجتماعييستفيد آلاف الأشخاص في المملكة من برنامج الضمان الاجتماعي ويهتمون كل شهر بمتابعة كل ما هو جديد عن البرنامج والدعم الشهري. في بعض الأحيان يتم الإعلان عن تفاصيل جديدة، مثل زيادة مالية أو تغيير في تاريخ الدفع بيوم مقدما أو مؤخرا وغيرها من التفاصيل التي يرغب المستفيدون في معرفتها، والأخبار التي يتابعونها الآن باستمرار: زيادة بنسبة 20٪ على الدفعة التالية التي سيتم سدادها في أوائل شهر نوفمبر، بالإضافة إلى الرابط الجديد للبرنامج بعد تفعيله، واليوم سنوافيكم بتفاصيل أكثر حول هذه الزيادة.

رابط جديد للضمان الاجتماعي

في الآونة الأخيرة، شهد البرنامج العديد من التحديثات وكان آخر تحديث يتعلق برابط البرنامج، حيث تم تحديثه ليواكب العدد الكبير من الزيارات الشهرية والمستمرة من المستفيدين حيث أصبح البرنامج متاحا من خلال منصة الدعم والحماية. تم إضافة العديد من الخدمات والتطورات لتسهيل عملية التسجيل والتعرف على بعضهم البعض. يمكنك استخدام الرابط الجديد للتعرف على الخدمات المتوفرة ومعرفة تفاصيل الدعم الشهري والحصول على الضمان الاجتماعي. اتبع هذه الخطوات:

  • انتقل إلى الرابط الجديد للضمان الاجتماعي ثم حدد علامة التبويب “التسجيل”.
    في هذه الصفحة قم بملء كافة بيانات التسجيل اللازمة سواء كان حساب جديد أو موجود، وتأكد من الشروط في الحالة الأولى.
  • لإتمام التسجيل ينتظر المستفيد حتى يحصل على رمز التفعيل أو التحقق على الهاتف المحمول ثم يقوم بكتابته في صندوق البريد الخاص به.
  • ثم تابع التسجيل عبر الولوج الوطني واستكمل باقي البيانات حتى الدخول للبرنامج.

زيادة دعم الضمان الاجتماعي في نوفمبر

وأوضح البرنامج تفاصيل سلم الرواتب لجميع المستفيدين بدءاً من شخص واحد فما فوق حيث تختلف قيمته باختلاف عدد أفراد الأسرة حسب احتياجاتهم والرواتب هي كما يلي:

  1. يحصل الشخص المستقل على ألف ريال سعودي.
  2. لشخصين يكلف 1,285 ريال.
  3. أفراد الأسرة الثلاثة لديهم 1570 ريالاً.
  4. لأربعة أشخاص قيمة الدعم 1,855 ريال.
  5. ويحصل أفراد الأسرة الخمسة على 2140 ريالاً شهريًا.
  6. ستة أشخاص يحصلون على 2420 ريال.

وتزداد النفقة الشهرية للأسرة كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعيشون في الأسرة، على الرغم من أنه يجب تقديم إثبات الدخل الشهري وعدد الأشخاص الذين يعيشون فيها.