موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية الإثنين 23\10\2023 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أسيا

ينتظر عشاق كرة القدم موعد المباراة المقبلة بين الاتحاد والقوة الجوية، والتي تقع ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2023. جدير بالذكر أن القوة الجوية العراقية يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على نادي أغماك الأوزبكي في الجولة الثانية. وفي الجولة الأولى تعادل فريق سيباهان الإيراني بهدفين لكل منهما ومن المقرر أن تقام المباراة القادمة بين القوة الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا يوم الاثنين 23 أكتوبر 2023 على ملعب راديانت. ويحتل ستاد الجوهرة والاتحاد السعودي المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزهما 30. علي أجمك ولذلك فإن المباراة لها أهمية كبيرة نظرا لقوة الفريقين ورغبة الفريقين في تصدر المجموعة الثالثة. وفي هذا المقال سنعرفكم على موعد مباراة القوة الجوية والاتحاد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والقوفة العراقي

موعد مباراة القوة الجوية والاتحاد

يستضيف ملعب “الجوهرة المشعة” مدينة الملك عبد الله الرياضية، مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة. أما المجموعة الثالثة وتضم (الاتحاد السعودي، القوة الجوية العراقية). وسيباهان الإيراني وأجماك الأوزبكستاني) والمباراة على وشك البدء. القوة الجوية في دوري أبطال آسيا أمام الاتحاد في المواعيد التالية:

  • 16:00: حسب توقيت جرينتش.
  • 17:00: بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 18:00: بتوقيت ليبيا والسودان.
  • 19:00: حسب التوقيت المحلي للسعودية والعراق واليمن وسوريا والكويت والأردن وقطر والبحرين ولبنان وفلسطين.
  • 20:00: بتوقيت الإمارات وعمان.

قنوات النقل والتعليق

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports وقناة SSC الرياضية السعودية حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا 20232024، وبالتالي سيتم بث مباراة الاتحاد في دوري أبطال آسيا ضد القوة الجوية على قناة beIN Sports AFC. قناة HD بتعليق المعلق القدير حسن العيدروس. كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports AFC HD. SSC HD، مع تعليق المعلق الرائع عبدالله الحربي.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 20232024

علمني

الاتحاد مقابل Luftwaffe

ويريد فريق الاتحاد السعودي الفوز بالمباراة وزيادة رصيده وصدارة المجموعة الثالثة. ومن المنتظر أن تبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • الدفاع: العليان، هوساوي، فيلبي، أحمد بمسعود.
  • خط الوسط: رومارينيو، كانتي، مهند الشنقيطي.
  • الهجوم: بنزيما، عبد الرزاق حمدالله.

تشكيلة القوة الجوية المحتملة:

🔷 نزهة #الصقور في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 20232024 pic.twitter.com/NL3amSoTuM

نادي القوة الجوية الرياضي (@AirForcesc1931) 25 أغسطس 2023

ومن المنتظر أن يبدأ المدير الفني للقوة الجوية (أيوب عوديشو) المباراة بتشكيل مكون من (محمد حميد، بكاري ندياي، غيث معروفي، رسلان حنون، حمود مشعان، فرانك آشو، إبراهيم بايش، سعد عبد الأمير، محمد قاسم، فرانك. سيدريك، علي جاسم).