بدون ضمانات تمويل 100 ألف ريال بأسهل إجراءات وأقل قسط لجميع القطاعات

هناك العديد من التسهيلات التي تقدمها الشركات للقروض والمنتجات المتاحة لها والتي تختلف عن بعضها البعض في بعض المعايير. بعضها يقدم التمويل بدون ضمانات، مع تسهيلات في السداد وبعض المزايا الأخرى من أجل جذب أكبر عدد من العملاء وتحقيق النمو الاقتصادي لهم. ومن ناحية أخرى يجب أن تكون الشركة أو الشركة معتمدة للعمل بمصداقية وشفافية وتكون تحت إشراف لجنة الرقابة الشرعية بالبنك المركزي السعودي وتطبق كافة الضوابط والأنظمة على منتجات التمويل للتأكد من سلامة القرض. الإسلامية وبما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

التمويل بدون ضمانات 100,000 ريال

قدمت الشركة السعودية للتمويل منتجات تشمل تحويل الراتب بمبلغ يصل إلى 100,000 ريال، مع السماح بالسداد على أقساط ثابتة غير قابلة للتغيير. وهذا في حد ذاته ميزة على الدفعات المتغيرة، مع توضيح جميع الرسوم والأسعار المتاحة والتي تشمل السعوديين والمقيمين، الرجال والنساء العاملين. كما توفر الشركة إمكانية طلب تمويل يصل إلى نصف مليون ريال سعودي، ولكنها توفر كفيلاً للمبالغ التي تزيد عن مائة ألف ريال يتم سدادها وبنسبة خصم من الراتب حسب قدرة العميل، بحيث ولا يحدث تأخير في سداد الأقساط.

ما هي المتطلبات التي يجب توافرها للحصول على قرض بدون كفيل؟

وأعلنت الشركة السعودية أنها لا تشترط الكثير من الشروط، بل أن هناك معايير بسيطة للحصول على قرض بدون كفيلين، وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون عمر طالب القرض أقل من 21 عاماً سواء كان ذكراً أو أنثى.
  • يجب أن يكون في العمل.
  • الحد الأدنى لمدة السداد هو سنة واحدة والحد الأقصى هو خمس سنوات.
  • تصل إلى 60%.
  • الحد الأدنى للتمويل 10,000 ريال ويصل إلى 100,000 بدون ضمانات.
  • مدة العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر للقطاعات الحكومية وشبه الحكومية وستة أشهر للقطاع المصرفي وسنة واحدة للقطاع الخاص والوافدين.

كيفية تقديم طلب تمويل بدون ضمانات

ستحتاج إما إلى زيارة أقرب فرع إليك أو ملء نموذج الطلب الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني شركة مالية سعودية من خلال اختيار التمويل الفردي وتعبئة البيانات المطلوبة وتحديد قيمة القرض الذي ترغب بالحصول عليه. علماً أنه بالنسبة للمبلغ الذي يزيد عن 100.000 يجب توفير ضامن أو ضامن يجب أن تتوفر فيه الشروط ويقدم الأوراق اللازمة.

ما هي نسبة الرسوم الإدارية ورقم الشركة السعودية؟

استفسر أحد مواطني المملكة عن نسبة الرسوم الإدارية في الشركة السعودية للتمويل. وأوضحت أن التكاليف الإدارية لن تتجاوز 1% أو 5000 ريال سعودي أيهما أقل، مضافاً إليها 15% أيهما كانت القيمة. ضريبة القيمة المضافة. يمكنكم الاستفسار على رقم الهاتف. الرقم المجاني 8001240220.

المستندات المطلوبة للتمويل

  • كشف حساب بنكي حديث لآخر ثلاثة أشهر.
  • نسخة من بطاقة الهوية أو تصريح الإقامة سارية المفعول.
  • تعريف الراتب بالتاريخ الحالي.