مهنه بحرف س

مهنة بحرف S يمكن استخدامها في لعبة الأسماء والحيوانات والنباتات وأذهل أصدقاءك بمفرداتك اللغوية وثقافتك الواسعة، وحتى يتم استرجاع أسماء المهن بسرعة من الذاكرة، وسوف نقدم أسماء المهن التي تحتوي على حرف S ومعلومات عنها.

ما المهنة التي تبدأ بحرف س؟ سفير
ما هي أشهر مهنة تبدأ بحرف السين؟ سكرتير

المهنة بحرف S

وبعد البحث في الإنترنت عن المهن التي تحتوي على حرف S سنعرض كل واحدة منها أدناه مع شرح المهنة:

1- مهنة السفير

الشخص الذي يعتبر ممثلاً للدولة في الدول الأخرى في أمور مثل المفاوضات والحفاظ على السلام بين البلدين، بلده والدولة التي يعمل سفيراً لها، ويكون مكان عمله في سفارة بلاده في الدولة. دولة أخرى.

2- مهنة السباكة

يتم استدعاء مهنتين في نفس الوقت. الأولى هي مهنة إصلاح وتركيب أنابيب الصرف الصحي والمياه. وفي الوقت نفسه، يطلق اسم “السباك” على الشخص الذي يعمل في صب المعادن، أي صناعة سبائك المعادن.

3- مهنة القيادة

كل من يعمل في قيادة المركبات على الأرض يسمى سائقا، من السائق الأول، إلى سائق الحافلة وسائق المعدات الثقيلة.

4- مهنة الصيد

وواضح أن التسمية تأتي من اسم السمكة، لأن الصياد هو الذي يعمل على بيع السمك للناس في الأسواق، سواء اصطاده بنفسه أو اشتراه من الصيادين الذين يتاجر معهم.

5- مهنة السباكة

السباك هو الشخص الذي يعمل في مجال السباكة، أي صيانة وإصلاح الهياكل الخارجية. لا يقتصر عمل السباك على السيارات، بل كل من يعمل في صيانة الهياكل هو سباك.

6- مهنة حامل الرسائل

ومن تلك المهن التي يصعب تذكر اسمها والتي تبدأ بحرف السين، هي مهنة البريد السريع، وهذا بسبب انقراض هذه المهنة، بعد أن دخلنا عصر الإنترنت وأصبح من الممكن لأي شخص أن أرسل الرسائل إلى أي مكان في العالم بلمسة زر واحدة، لذلك لم تعد هناك حاجة لمهنة ساعي البريد الذي يقوم بتوصيل الرسائل والأوراق لأخذها إلى المنزل.

7- مهنة السكرتارية

وهي وظيفة موجودة في جميع المجالات وعمل السكرتارية يقوم على تنظيم الاجتماعات وحفظ وإدخال البيانات وتنظيم المستندات المكتبية وهي بالطبع تختلف عن السكرتير في مكتب محاماة عن السكرتير في العيادة.

8- مهنة الوساطة

يعمل الوسيط بين المشتري والبائع. فهو يربط العملاء بأفضل ما يبحثون عنه، ويسهل على البائع الوصول إلى عدد كبير من العملاء دون الحاجة إلى عمل إعلان أو وسيلة إعلانية أخرى. من أشهر أنواع الوسطاء الذين يعملون مع الوكلاء العقاريين، ويكسب الوسيط رزقه من النسبة التي يحصل عليها، من البائع ومن المشتري.

9- مهنة صناعة الساعات

يعمل في إصلاح الساعات، ورغم تطور صناعة الساعات، والصناعة بشكل عام، إلا أن إصلاح الساعات لا يزال يحتاج إلى عامل بشري للتعامل مع الأجزاء الصغيرة والحساسة من الساعات.

10- مهنة المسافر

يعمل في تقديم الطعام على مائدة الطعام، وهي من تلك المهن التي تزداد أهميتها حسب المكان الذي يعمل فيه. يعمل النادل في القصور الملكية مباشرة لخدمة العائلة المالكة. من يعمل في هذا المكان يجب أن يتم اختياره بعناية.

11- احتلال السقا

لقد مات مع مرور الوقت. السقا هو من يعمل في نقل المياه إلى المنازل، حيث كان يحمل زجاجات المياه المملوءة بالماء لبيع المياه للناس. وذلك لأن المياه في الماضي لم تكن متوفرة في كل منزل كما نعرفه اليوم.

ولهذا قمنا بتقديم أكثر من عشرة أسماء مهنية تبدأ بحرف S، وقدمنا ​​بعض التفاصيل عن كل منها مما يجعل حل حرف S أسهل وأسرع في لعبة الأسماء والحيوانات والنباتات.