التسجيل في كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية للهجن 

تعد كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية للهجن من أهم المسابقات في المملكة العربية السعودية. أعلن الاتحاد السعودي للهجن عن بدء التقديم والتسجيل في كأس اللجنة الأولمبية السعودية للهجن، والذي يبدأ غداً وحتى السبت المقبل… 28 أكتوبر 2023م، ويجب التسجيل في المسابقة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد السعودي للهجن. أكدت الهيئة العامة للرياضة أنها تعمل على توسيع قاعدة التدريب لمختلف الألعاب ومن بينها منافسات الهجن التي تحظى بشعبية كبيرة في منطقة الخليج العربي، ونقدم لكم ما يلي: إليكم رابط التسجيل في كأس السعودية اللجنة الأولمبية العربية للإبل.

رابط التسجيل في كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية للهجن

وأوضح الاتحاد السعودي للهجن بعض الخطوات الإلكترونية التي يمكن لأي مستفيد القيام بها للتسجيل في كأس اللجنة الأولمبية السعودية للهجن. يتم التسجيل عبر الخطوات التالية:

  • يجب عليك الدخول إلى الموقع التالي: www.scrf.sa/login.
  • الضغط على أيقونة مسابقات الاتحاد السعودي للهجن.
  • انقر على أيقونة التسجيل.
  • ثم قم باختيار الحدث (كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية للهجن).
  • بعد ذلك تقوم بإدخال الموعد والتاريخ وإدخال جميع البيانات اللازمة بشكل صحيح.
  • ثم اضغط على “إرسال الطلب”.

انطلاق منافسات كأس الهجن للجنة الأولمبية

أعلن الاتحاد السعودي للهجن أن المنافسة في كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ستبدأ يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر على ميدان تبوك للهجن وتستمر لمدة خمسة أيام بواقع 118 جولة، منها 36 جولة لكل جمل و30 جولة لللقايا. فئة الجذع، نحو 24 لفة لفئة الجذع و14 لفة للزوجي، كما تم تخصيص نحو 12 لفة لفئة الحركات البهلوانية وكذلك فئة الزمول، مع تحديد عدد لفتين لسباقات الماراثون.

وأعلن الاتحاد تفاصيل جولات كأس اللجنة الأولمبية السعودية عبر موقع الاتحاد، وأكد أن لجنة تركيب الشرائح ستشارك في ميدان الهجن بتبوك. وأوضحت الجمعية أنه للاستفسار أو طرح الأسئلة يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي ( ).