تردد قناة العربي 2024 الجديد Alaraby على بوتل سات وهوت بيرد وسهيل سات

التردد الجديد لقناة العربي 2024 والذي يرغب فيه الكثير من المشاهدين الذين يتابعون هذه القناة التي تعد من القنوات الرائدة في الساحة الإعلامية، لأنها تستطيع تلبية ما يريده الجمهور من برامج في مجالات مختلفة، وأهداف، والتأثير، ومن خلال مساعدة هذا الجمهور على استعادة قناته المفضلة من خلال… ترددها الجديد.

إذا كنت تبحث عن قناة فضائية تقدم الأخبار والتقارير والبرامج الوثائقية بطريقة مميزة ومن مصدر موثوق، فلابد أن تعلم أن تردد قناة العربي هو ما تحتاجه. تعتبر قناة العربي من أهم القنوات في الشرق الأوسط وتقدم برامج إخبارية وتحليلات وثائقية ومعرفة عالية الجودة.

يمكنك الآن متابعة قناة العربي على النايل سات أو العرب سات والاستمتاع بمحتواها المتميز وقراءة أخبار العالم والشؤون العربية بصوت وأسلوب فريد. بالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة العربي العديد من البرامج الترفيهية والمعلوماتية التي تساعدك على فهم الثقافة العربية والإسلامية بشكل أفضل وآخر التطورات في العلوم والتكنولوجيا. استمتع بمشاهدة قناة العربي الآن والتعرف على آخر الأخبار والتقارير والبرامج التي تقدمها بشكل يومي ومتميز.

إذا كنت من محبي متابعة الأعمال العالمية، فإن قناة العربي الفضائية هي القناة المناسبة لك. وتتميز قناة العربي بتقديم الأخبار المحلية والعالمية، بالإضافة إلى البرامج الثقافية والتوعوية والترفيهية. كما تلتزم القناة بتقديم محتوى عالي الجودة للغاية، مما يجعل متابعتها أكثر متعة.

تردد قناة العربي الجديد على النايل سات أو العرب سات هو 11637 (V) استقطاب 27500 – 3/4 جودة HD مما يسهل عليك الوصول إلى محتواها بسهولة. من خلال قناة العربي الفضائية ستجد كل ما يهمك في الشأن العربي والعالمي، وستتمكن من متابعة أهم الأحداث والتطورات الجارية في المنطقة. لا تتردد في الاشتراك في باقة القنوات التي تضم قناة العربي والاستمتاع بمشاهدة برامجها الرائعة.

تردد قناة العربي

يبحث الكثير من مشاهدي قناة العربي عن ترددها الجديد نتيجة تغيير التردد بغرض التطوير والتحديثات التي يتم تنفيذها على فترات متكررة للقنوات التي تبث عبر الأقمار الصناعية. وعليه يمكن الوصول إلى قناة العربي عبر أحد الترددات التالية:

يوتل سات
تكرار 12646
سرعة الترميز 27500
معامل الاستقطاب أفقي ح
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة عالية الدقة
يوتل سات
تكرار 10971
سرعة الترميز 27500
معامل الاستقطاب أفقي ح
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
الطيور الساخن
تكرار 12520
سرعة الترميز 27500
معامل الاستقطاب عمودي V
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة عالية الدقة
سهيل سات
تكرار 11310
سرعة الترميز 30.000
معامل الاستقطاب عمودي V
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة

كيفية ضبط تردد قناة العربي

بعد عرض تردد قناة العربي عبر الأقمار الصناعية المختلفة، سنتحدث عن كيفية ضبط التردد المختار حتى يتم بث القناة على تلفزيونك، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.
  2. عندما تظهر قائمة تتضمن عدة خيارات، انقر فوق “التكرارات”.
  3. بعد ذلك، أدخل كلمة المرور الخاصة بجهاز التلفزيون.
  4. ثم اضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم لتتمكن من إضافة تردد قناة العربي.
  5. حدد القمر الصناعي الذي تريد إدخال بيانات التردد له.
  6. كتابة بيانات قناة العربي وهي التردد ومعدل التشفير ومعامل الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. اضغط على زر موافق.
  8. اضغط على زر البحث وهو الزر الأزرق الموجود في جهاز التحكم عن بعد.
  9. انتظر قليلاً حتى تظهر رسالة تشير إلى اكتمال عملية البحث، وبعدها ستجد قناة العربي في قائمة القنوات الخاصة بك.

برنامج قناة العربي

وفي ضوء الحديث عن تردد قناة العربي، تجدر الإشارة إلى الحديث عن برامجها المتنوعة التي تستقطب عدداً كبيراً من المشاهدين الذين يشكلون قاعدة جماهيرية لتلك القناة، ومن هذه البرامج ما يلي:

1- برنامج العربي اليوم

وهو أحد البرامج التي تعرض على شاشة العربي المتخصصة في الجانب السياسي في جميع أنحاء الدول العربية، حيث يدعى الخبراء السياسيون لتقديم آرائهم البناءة حول ما يحدث في المجتمع العربي، بالإضافة إلى برنامج عرض الأفلام الوثائقية . يهدف إلى حل معظم المشاكل الاجتماعية والسياسية.

2- برنامج عصير الكتب

ويتضح من اسم البرنامج أنه متخصص في الجانب الثقافي والتوعوي، حيث يهتم بتقديم مادة ثقافية ثرية لجمهوره.

3- برامج متنوعة

تنضم إلى برامج قناة العربي عدة برامج أخرى مثل:

  • الجيران العرب.
  • للغة العربية.
  • دعوى.
  • الرحلة.
  • بقية الأخبار.
  • شبابيك.
  • مساحة للتفكير.
  • رأي بورصة.
  • أصحاب سعيدة.
  • الرياضة العربية.

4- مسلسلات العربي

وبالإضافة إلى أن قناة العربي تهتم بالجوانب السياسية والاجتماعية والثقافية، فإنها لن تغمض أعينها عن الجانب الترفيهي الذي يهم جمهورها الواسع، والذي تقدم من أجله عدة مسلسلات متعددة الجنسيات مثل :

  • الراوي.
  • متشرد.
  • الكبير.
  • تحت السيطرة.
  • 7 حرفيين.
  • ابتهالات.

فريق قناة العربي

إن نجاح كيان لا يمكن أن يكون إلا بمساعدة أفراده، كل منهم يعمل على إعطاء ذلك الكيان روحه، ولم تنجح قناة العربي بالإدارة السليمة والفكر السليم، إلا بفريق العمل الذي ساعد على التأكيد وإبراز هذا النجاح، ونذكر من تلك النخبة ما يلي:

ليلى الشايب بدر الدين الصايغ سلمى الدالي
عز الدينى القديم سارة آيت خرسا وائل التميم
محمد مطر نجاة شرف الدين أمل عرب
استمتع حيدر ريما كيف حالك؟ هشام ميهوبي
سرمد اكرم علاء الدين زعتور رويدا أبو عيد

التواصل مع قناة العربي

بعد التعرف على تردد قناة العربي ومعرفة كيفية تحميل القناة على تلفزيونك، تجدر الإشارة إلى أن القناة لها تواجد وانتشار على العديد من منصات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال هذه المنصات الإلكترونية تتفاعل بشكل وثيق نسبياً مع جمهورها وتتعرف على أفكارهم وما يريدون مشاهدته على شاشة قناة العربي، وذلك عبر إحدى الطرق التالية:

تأسست قناة العربي عام 2015 نتيجة ثورة 25، وكانت من القنوات التي انطلقت باللغة العربية واستطاعت أن تشكل قاعدة جماهيرية واسعة، تم البحث عنها وعن برامجها بين كافة المتوفرين. القنوات والبرامج.

كما أنها من أشهر القنوات الإخبارية في الوطن العربي. تعتبر قناة العربي مساحة إعلامية مهمة توفر للمشاهدين تغطية شاملة لأخبار وتطورات منطقة الشرق الأوسط والعالم بشكل عام. تعمل القناة على مدار الساعة، وتقدم برامج وتحليلات موثوقة ومتنوعة في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والرياضة، وتتابعها. ملايين المشاهدين حول العالم بفضل تغطيته الشاملة والمهنية.

أعتقد أن كل واحد منا يفضل برامج تلفزيونية معينة ولديك رأيك الخاص بها. هل هناك برنامج مفضل على قناة العربي؟ هل تريد معرفة تردد القناة للاستمتاع بالمشاهدة المستمرة؟ لا تتردد في مشاركة أفكارك وأسئلتك معنا في التعليقات أدناه. نتطلع دائمًا إلى سماع آرائكم ومشاركة تجاربكم.