تردد قناة الدعوة الفضائية 2024 الجديد Daawah على النايل سات

تردد قناة الدعوة الفضائية الجديدة 2024 Daawah على النايل سات والذي يعتبر من الترددات التي يتساءل عنها الكثير من الناس. ومن خلاله سنجيب على هذه الأسئلة بالتفصيل، حيث نوضح التردد والاستقطاب ومعدل التشفير وعامل تصحيح الخطأ وغيرها. كما نقدم نبذة عن القناة وبرامجها ووظائفها وطريقة استقبال القناة على الرسيفر.

تردد قناة الدعوة الفضائية الجديدة على النايل سات

وفي الجدول التالي نتعرف على تفاصيل البيانات اللازمة لتحميل قناة الدعوة الفضائية على جهاز الاستقبال لديك:

تكرار 10727 – 12687
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD – SD

عن قناة الدعوة الفضائية

قناة الدعوة الفضائية هي قناة فضائية متخصصة في عرض المحتوى الديني المميز. كما تعمل على تقديم البرامج الدينية مباشرة على مدار اليوم دون انقطاع أو تداخل في البث أو عدم وضوح الصورة.

ومن الجدير بالذكر أن البرامج التي تقدمها القناة نخبة من أفضل العلماء المتخصصين في الدين الإسلامي في تركيا وفي جميع أنحاء العالم الإسلامي، وتحظى هذه القناة بإقبال جماهيري كبير.

ولا تقتصر هذه القناة على عرض البرامج الدينية فقط، بل تعرض من خلالها المسلسلات الدينية والتاريخية مثل أرطغرل ويوسف الصديق وغيرها من المسلسلات التي تندرج تحت نفس التصنيف.

برنامج قناة الدعوة الفضائية

تقدم قناة الدعوة الفضائية مجموعة من البرامج المميزة منها:

  • برنامج دخول الشيطان .
  • برنامج السيرة النبوية .
  • برنامج لكنوز القران الكريم.
  • جدد برنامج حياتك .
  • برنامج أنوار النبوة.
  • وكان برنامج الإمام.
  • برنامج مواقف.
  • برنامج فلاش .
  • برنامج القصاص

مميزات قناة الدعوة الفضائية

هناك مجموعة أخرى من الوظائف التي تقوم بها قناة التأثير، والوظائف هي كما يلي:

  • تهتم القناة بشكل كبير بعرض محتوى ديني رائع ومختلف بأيدي مجموعة متنوعة من الأئمة والمشايخ الذين لديهم قدرة كبيرة على شرح وتفسير تعاليم الدين الإسلامي.
  • القرآن والأذان يعرض بصوت مجموعة من أبرز المشايخ بأصوات مميزة وجذابة.
  • يضم فريق قناة الدعوة مجموعة كبيرة من الشباب، وقد تم ذلك للوصول إلى أفكار مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • حرصت القناة على تقديم محتوى رائع ومجاني دون أي رسوم أو أخطاء أو رسوم، وبجودة عالية تجعلها من القنوات الرئيسية التي يبحث عنها الناس.
  • تهتم القناة بتقديم الدين فقط دون الارتباط بأي حزب أو حركة.

كيفية استقبال قناة الدعوة الفضائية على الرسيفر

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب القيام بها من أجل استقبال تردد قناة الدعوة الفضائية، وتتمثل هذه الخطوات في:

  1. انتقل إلى القائمة الرئيسية لجهاز الاستقبال.
  2. انقر على الخيارات.
  3. حدد التكوين.
  4. اضغط على التثبيت اليدوي.
  5. تحديد القمر الصناعي (النايل سات).
  6. اكتب تردد القناة (10727 أو 12687).
  7. إضافة الاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ في المربعات المخصصة لهم.
  8. انقر فوق بحث.
  9. انتظر بضع دقائق.
  10. انقر فوق حفظ.

تعتبر قناة الدعوة من القنوات الدينية البارزة التي تقدم محتوى ديني مميز. هذا المحتوى مقدم خالصا لوجه الله تعالى دون تحيز لأي طرف آخر. يتم الوصول إلى هذه القناة باستخدام التردد وتنزيلها على جهاز الاستقبال.

تم إطلاق تردد دعوة القمر الجديد عام 2024 على النايل سات وعرب سات، وتهدف القناة إلى جذب ملايين المشاهدين حول العالم من خلال عرض أشهر المسلسلات التركية مثل مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي .

ويتميز البث الفضائي للقناة بالجودة العالية والصور الواضحة، وتعرض القناة مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج الدينية التي تهدف إلى إثراء المشاهدين بالمعرفة الإسلامية. يمكنكم الاستمتاع بمحتوى القناة عبر التردد الجديد 2023 وهو 10727، معدل الترميز 27500، ومعامل الترميز 5/6. ولا تترددوا في متابعة برامج وأخبار القناة المتميزة في مجال الإعلام الإسلامي.

إذا كنت من المهتمين بالمعلومات الدينية والتاريخية فإن تردد قناة الدعوة الفضائية هو المناسب لك. يقدم المحتوى الإسلامي بكل بساطة وسهولة ليجذب المشاهدين من جميع أنحاء العالم. تردد قناة الدعوة الفضائية على النايل سات 2024. وهي قناة تركية تهتم بعرض أفضل المسلسلات التركية، ولا تقتصر فقط على الأعمال الدرامية التي تتناول قصص الأبطال الأتراك الأسطوريين مثل أوجلان، بل تقدم أيضًا لقاءات مميزة ومفيدة بطريقة مرنة وبسيطة.

يمكنك الاستمتاع ببرامج الوعظ وتفسير القرآن الكريم، وشبكة الدعاة المشهورين وغيرهم الكثير. ولذلك تبدأ الدعوة إلى الله من هنا، وهناك الكثير من المشاهدين في الدول والعالم يتابعون قناة الدعوة لجمال بياناتها وأسلوبها الرائع في تقديم المعلومات الدينية بطريقة بديهية وواضحة. باختصار، تردد قناة الدعوة الفضائية هو الخيار الأمثل لمتابعة الدعوة إلى الإسلام وفهمها بكل سهولة.

تعتبر قناة الدعوة الفضائية من القنوات الدينية المرموقة التي تحاول نشر المعلومات الدينية والتاريخية بشكل مبسط ومبسط للجمهور. تعتمد القناة على علماء موثوقين ولذلك فهي مفضلة لدى العديد من المسلمين حول العالم.