خصم كبير على جهاز IPhone 13 pro في نون السعودية والتقسيط بدون فوائد

ايفون 13 برو من نون بالتقسيطيسعى متجر نون في السعودية دائمًا إلى تقديم أفضل العروض والخصومات على أهم المنتجات وأكثرها طلبًا مثل الهواتف المحمولة. ولهذا السبب أعلن هذا المتجر عن خصم كبير فقط على iPhone 13 Pro. وقيمة هذا الخصم شجعت العديد من العملاء على شراء الهاتف بشكل إضافي من خلال موقع نون. أتاحت لهم خدمة التقسيط بدون فوائد الشراء دون أي تكلفة إضافية وعلى فترات وفقًا لخطة التقسيط المتاحة. وفي السطور التالية سنوضح لكم التفاصيل.

ايفون 13 برو بالتقسيط عند الظهر

يعد متجر نون من أشهر متاجر الإلكترونيات في العديد من الدول العربية والغربية. يحظى بشعبية كبيرة بسبب جودة المنتجات وتنوعها بالإضافة إلى الأسعار والخصومات التي تقدمها نون. لذلك إذا كنت تريد شراء iPhone 13 Pro فلا يوجد حالياً أفضل من العرض على متجر نون السعودية حيث يقدم خصم 650 ريال. من السعر الأصلي للهاتف وهو 4699 ريالاً، وبعد هذا الخصم أصبح يساوي 4049 ريالاً فقط ولكن هذا ليس كل شيء. بل يمكن التقسيط عبر الهاتف والمفاجأة أنه لا يوجد أي فوائد حيث أن القسط هو السعر النقدي والأقساط الشهرية المطلوبة بقيمة 338 ريال أو أكثر حسب اختيار المشتري.

شروط شراء iPhone 13 Pro من نون بالتقسيط

ومع ذلك، وضع متجر نون عدة شروط لأي عميل يرغب في الاستفادة من العرض وشراء iPhone 13 Pro بالتقسيط بدون فوائد:

  • الشرط الأول هو أن يحصل المشتري على الخصم إذا كان المنتج قيمته أكثر من ألف ريال ويرغب في شراء جهاز أو منتج آخر.
  • أما الشرط الثاني فيجب أن يكون لدى العميل بطاقة ائتمانية من أحد البنوك الرسمية أو البنوك المتعاقدة مع متجر نون الإلكتروني مثل: ب. بنك أبو ظبي الوطني، السعودي الفرنسي، البنك العربي والعديد من البنوك الأخرى.
  • الشرط الثالث هو أن يختار العميل آلية الدفع التي تناسبه إذا كان الدفع نقداً أو أن يختار خطة الدفع التي تناسبه من بين الخطط المتاحة من نون.
  • مع مراعاة عمر العميل الذي لا يقل عن 18 سنة وعمله وراتبه الشهري للتأكد من قدرة العميل على سداد الأقساط بشكل شهري.