تردد قناة إيه آر تي سينما 2024 الجديد ART Cinema على النايل سات وعربسات

أصبح تردد قناة ART Cinema 2024 على النايل سات وعرب سات مجال بحث للكثير من الراغبين في متابعة برنامج القناة ولكن لا يستطيعون البحث عنه لعدم معرفة ترددها الصحيح، ومن خلال الموقع سوف واشرح لك التردد الصحيح له.

تردد قناة ART Cinema 2023 على النايل سات والعرب سات

تعتبر قناة ART Cinema من القنوات المفضلة لدى العديد من الجماهير في جميع أنحاء الدول العربية حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام المتميزة التي يرغب الجمهور في مشاهدتها على القنوات التلفزيونية.

ومن الجدير بالذكر أن الأقمار الصناعية تمر ببعض التغييرات التي تؤدي إلى تغيرات في ترددات القنوات المرسلة من خلالها، وفي هذا السياق فإن تردد قناة ART Cinema 2024 على النايل سات والعرب سات هو كما يلي:

النيل سات
تكرار 12034
سرعة الترميز 27500
معامل الاستقطاب أفقي ح
عامل تصحيح الخطأ 6/5
عربسات بدر-7
تكرار 11010
سرعة الترميز 27500
معامل الاستقطاب عمودي V
عامل تصحيح الخطأ 3/2

كيفية الحصول على قناة ART Cinema

بعد معرفة تردد قناة ART Cinema 2023 على النايل سات والعرب سات، نوضح فيما يلي كيفية الحصول على هذه القناة، حيث أن ART هي إحدى القنوات المشفرة مسبقة الدفع.

القنوات المشفرة هي تلك التي لا يمكن تشغيل ترددها على التلفاز إلا بعد دفع اشتراك شهري. تقدم قنوات ART 4 ​​أنواع من الباقات يمكن للمشاهد الاختيار المناسب منها كالتالي:

مدة الحزمة السعر (بالجنيه المصري)
شهر واحد 18
3 اشهر 69
6 اشهر 103
12 شهر 206

كيفية الاشتراك في قناة ART سينما

كما ذكرنا سابقًا، تحتاج إلى الاشتراك في قنوات ART لمشاهدة برامجها على شاشة التلفزيون. وفرت شبكة ART عدة طرق للاشتراك من جميع دول العالم، وطرق الاشتراك من داخل جمهورية مصر العربية هي كما يلي:

  • الشركة المصرية للقنوات الفضائية CABLE NETWORK EGYPT.
  • شركة اتصالات.
  • شبكة او اس ان.

كيفية الاشتراك في ART من CNE

ومن الطرق التي توفرها قنوات ART للاشتراك فيها هي عن طريق CNE، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح الموقع الرسمي لشركة القنوات الفضائية المصرية من هنا.
  2. من القائمة الرئيسية، انقر فوق علامة التبويب الحزم.
  3. يتم عرض قائمة الحزم المتعددة، والتي يتم تحديد حزمة ART منها.
  4. اختر واحدة من الحزم الأربعة عن طريق التمرير إلى أسفل الصفحة.
  5. التوجه إلى نموذج العقد المطبوع لتعبئة تفاصيله، لاستكمال إجراءات الاشتراك.

كيفية ضبط تردد قناة ART سينما

في ضوء التعرف على تردد قناة ART Cinema 2023 على النايل سات والعرب سات، ومعرفة كيفية الاشتراك بها، سنتناول طريقة ضبط تردد القناة من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. انقر على قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. أدخل كلمة المرور المكونة من 4 أرقام.
  4. قم بإجراء بحث يدوي أو إلكتروني، ثم انقر فوق “موافق”.
  5. حدد المستلمين ثم انقر فوق موافق.
  6. يحدد المستخدم معرفًا ثم ينقر فوق “موافق”.
  7. أدخل تردد قناة ART Cinema ثم اضغط على موافق.
  8. انتظر حتى انتهاء تحميل القنوات ثم اضغط على حفظ.

أجهزة التشغيل المدعومة لـ ART

ومن الجدير بالذكر عند الحديث عن قنوات ART Cinema وترددها وكيفية ضبطه، أنه لا بد من وجود أجهزة استقبال محددة تحتوي على كاميرا Ardito 2 مع كروت العرض المقدمة من الشركة والتي يمكن من خلالها استخدام القنوات مع السهولة، وهذه الوحدات هي كما يلي: :

  • هيوماكس IR ACE I.
  • هيوماكس 1030.
  • هيوماكس 2040.
  • هيوماكس 3030.

عن قناة ART سينما

قناة ART سينما هي أحد فروع شبكة الإذاعة والتلفزيون العربية السعودية، والتي تأسست عام 1993 واستمرت لسنوات طويلة كقناة مجانية، حتى تم تغيير نظامها فيما بعد وأصبحت قناة مدفوعة أو مشفرة.

ومن الجدير بالذكر أنه مع بداية الألفية الحالية دخلت شبكة القنوات في شراكة بث مع شبكة أوربت، بالإضافة إلى بيع بعض قنواتها لشركات مختلفة مثل روتانا والجزيرة الرياضية، بالإضافة إلى قنوات أخرى. مما أدى إلى توقف البث نهائيًا.

التواصل مع قنوات ART

بعد التعرف على تفاصيل تردد قناة ART Cinema 2023 على النايل سات والعرب سات، تجدر الإشارة إلى أن شبكة قنوات ART وفرت العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاتصال بها لمعرفة تفاصيل حول التردد أو الاشتراك، ومن هذه الطرق هم كالآتي:

لا تزال قناة ART Cinema تحظى بنسب مشاهدة عالية بين كافة القنوات الأخرى في الساحة الإعلامية، على الرغم من كونها قناة مشفرة وتتطلب اشتراكا شهريا لمشاهدة برامجها.

إذا كنت من محبي مشاهدة دور السينما العربية والأجنبية الحصرية فإن قناة ART Cinema تعتبر من أفضل القنوات المتخصصة في عرض هذه الأفلام، لأنه يتم عرض أحدث الأفلام العربية والأجنبية الحصرية الجديدة على هذه القناة والتي تحقق نجاحا كبيرا في السينما المسارح.

يمكنكم الآن متابعة هذه الأفلام عبر التردد الجديد لقناة ART Cinema، على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة هذه الأفلام الحصرية على التردد 12034 والاستقطاب العمودي (V). كما تتميز قناة ART Cinema بعرض أفلامها بجودة عالية مع معدل ترميز يصل إلى 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6. كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بنظام الوضوح الذي يناسب جميع الأذواق ويضمن لك تجربة ممتعة ومشاهدة أجمل الأفلام الحصرية.

فلا تترددوا في الحصول على تردد قناة ART Cinema الجديد واستمتعوا بمشاهدة أفلامكم المفضلة بجودة عالية وبأحدث التقنيات المتوفرة.

نقدم لكم في مقالنا تردد قناة آرت سينما وهي القناة الأكثر مشاهدة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات. يحتوي على شرح لكل المعلومات المتعلقة بالقناة التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف الدول العربية والعواصم الأجنبية حول العالم. ونتعرف أيضًا على مميزات القناة التي جعلتها من أفضل القنوات. قنوات فضائية متخصصة في عرض الأفلام العربية والمصرية الحديثة والقديمة بأعلى جودة ووضوح.