تجربتي مع الكي البارد للثالول التناسلي

تعبت من الثآليل التناسلية، لأنها انتشرت عندي ولا أعرف كيف أتعامل معها، لأن الثآليل التناسلية سببها الورم الحليمي، ومن المهم التعامل معها في مراحلها الأولى لأن التأخير يزيد الحالة سوءا، لذلك نعرض لكم من خلال تجربتي الكي البارد للثآليل التناسلية وما أضرار الكي البارد.

متى تكون الثآليل التناسلية خطيرة؟ الثآليل خطيرة للغاية إذا حدث نزيف بعد الجماع، لأنها تسبب سرطان عنق الرحم
هل تعود الثآليل التناسلية بعد الشفاء؟ في معظم الأحيان، تعود الثآليل، وحتى الآن لا يوجد علاج للفيروس نفسه
هل تنتشر الثآليل التناسلية؟ تنتشر الثآليل إلى الأعضاء التناسلية عن طريق الاتصال الجنسي

تعبت من الثآليل التناسلية

اسمي مروة ومنذ وقت ليس ببعيد عانيت من بعض الأعراض التي سببت لي الكثير من القلق والمتاعب، ولم أعلم سبب هذه الأعراض، حيث شعرت بحكة شديدة في المناطق الحساسة.

كما شعرت ببعض التورم في الجهاز التناسلي، بالإضافة إلى وجود بعض البقع أو البثور الغريبة المنتشرة في المنطقة، ومن ثم شعرت بالذعر والقلق، وهذا لأنني لست معتادة على ذلك، ولكنني أهتم دائمًا وأحمي الأماكن الحساسة. لذلك لم أعرف السبب وراء ذلك. .

ومن ثم قررت الذهاب إلى الطبيب فوراً لأفحص نفسي، فوجدت أنني أعاني من الثآليل التناسلية المزعجة، وقد أصبت بهذه العدوى عن طريق المعاشرة الزوجية مع زوجي، ومن ثم نصحني الطبيب بعدة طرق طبية كنت من خلالها وتمكن من القضاء على هذه الثآليل، ومن بينها طريقة الكي البارد، ووصف لي بعض الكريمات التي ساعدتني في التخلص من هذا المرض.

تجربتي مع الكي البارد للثآليل التناسلية

عندما أصبت بالثآليل التناسلية نصحني بأكثر من طريقة للقضاء عليها، فحدثني عن الكي البارد والاستئصال الجراحي واستخدام أشعة الليزر وطريقة الترحيل الكهربائي.

ثم قررت اللجوء إلى طريقة الكي البارد، وهي استخدام النيتروجين البارد على الثؤلول. يساعد ذلك على تجميد الثؤلول وإزالة الأنسجة الميتة منه. أخبرني الطبيب أنه من خلال هذه الطريقة سأحتاج إلى أكثر من جلسة.

وأكد أن هذه الطريقة آمنة وفعالة وتساعد على تحفيز الجهاز المناعي لمحاربة فيروس الثؤلول. وعندما استخدمت هذه الطريقة وجدت تحسنا ملحوظا في حالتي وأن الثآليل التناسلية اختفت تقريبا، فقررت استكمال هذه الجلسات حتى أتخلص منها تماما.

الآثار الضارة للكي البارد

قبل القيام بجلسات الكي البارد للتخلص من الثآليل التناسلية أخبرني الطبيب أنه سيكون هناك بعض الأضرار والآثار الجانبية التي سأتعرض لها وهي كالتالي:

  • الشعور بالألم، والذي يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد إجراء العلاج بالتبريد.
  • تورم واحمرار في المنطقة، والذي يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 3 أيام.
  • بداية العدوى، والتي قد تستمر لبضعة أيام.
  • قد تستمر القروح والبثور التي تحتوي على الدم والقيح في الظهور حتى بعد أيام قليلة من الإجراء.
  • سأواجه العديد من التغييرات في العلامات الحيوية بسبب ضغط الدم ومعدل ضربات القلب، خاصة إذا كنت أستخدم العلاج بالتبريد كثيرًا.
  • يمكن أن تحدث تقرحات الجلد بسبب البرد الشديد والتجميد.
  • تورم وحروق من الدرجة الثالثة.

علاج نهائي للثآليل التناسلية عند النساء

ونظراً لاهتمامي الكبير بهذا الموضوع، قررت أن أقرأ الكثير من المقالات على الإنترنت حول الثآليل، ووجدت أنه من الممكن التخلص من الثآليل عن طريق الاستئصال الجراحي.

في هذه العملية يتم وضع المريض تحت التخدير العام أو الموضعي ويتدخل الطبيب. يستخدم مشرطًا لإزالة الثآليل التناسلية يدويًا. يمكن الشعور بالألم والتورم في المنطقة. وقد يتطلب ذلك تناول بعض المسكنات ولكن تحت إشراف الطبيب.

الثآليل التناسلية من الأشياء التي تحتاج إلى علاج طبي ونظيف، لأنها إذا تركت دون اهتمام فإنها تتكاثر بشكل كبير ومزعج في المنطقة. وهذا ما جعل الكثير من الناس يشكون من هذا المرض ويقولون: “لقد سئمت من الثآليل التناسلية”، وآخرون يسألون عن تجربتي مع الكي. البرد للثآليل التناسلية. وذلك لأن الكي البارد يعد من الطرق الآمنة التي تساعد في التخلص من الثآليل التناسلية.