تردد قنوات دبي 2024 الجديد Dubai على النايل سات

تردد قنوات دبي الجديدة 2024 على النايل سات لأنه من المهم الحصول عليها حتى تتمكن من متابعة قنوات مجموعة دبي والتي يوجد منها العديد من التخصصات سواء الرياضية أو دبي زمان أو دبي دراما والتي إظهار كل الأشياء التي يفضلها مواطنو الإمارات، وفي جميع أنحاء الوطن العربي، ومن خلالها نعرض كل هذه الترددات.

تردد قنوات دبي على النايل سات

مؤسسة دبي للإعلام هي مجموعة قنوات إماراتية انطلقت عام 2004. كانت تبث برامج عربية فقط في البداية ولامست الأسرة العربية في جميع أنحاء الوطن العربي. وأصبح متاحا في أستراليا وأوروبا وأمريكا. كما أنه ينتج بعض الأعمال الفنية التي يعرضها. وفيما يلي نعرض تردد قنوات دبي. على النايل سات :

القناة تكرار
دبي سبورت 12418/30000/أفقي
سباق دبي 11096/27500/عمودي
دبي وان 11096/27500/عمودي
نور دبي 12226/27500/عمودي
نفس دبي 11785/27500/عمودي
دبي في الماضي 12322/27500/عمودي
دبي دراما 1322/27500/عمودي

قناة دبي التلفزيونية

وهي القناة الأولى التي يتم إطلاقها في مجموعة قنوات دبي وتعرض محتوى متنوعًا يناسب جميع أفراد الأسرة. وسر تميز هذه القناة هو إمكانية عرضها على خمس أقمار صناعية مختلفة في جميع أنحاء العالم بدقة عالية، كما يظهر من خلال تردد قنوات دبي على النايل سات وباقي الأقمار الصناعية. في الجدول التالي:

القمر الاصطناعي تكرار
الطيور الساخن 11747/27500/ه أفقي
النيل سات 11785/27500/فولت عمودي
يوتل سات 12322/27500/فولت عمودي
بدر سات 12130/27500/فولت عمودي
آسيا سات 5 3660/27500/فولت عمودي

تعرض هذه القناة مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية والمسلسلات التي تنتمي إلى جنسيات مختلفة، بعضها عربي والآخر تركي. كما يعرض مجموعة مختارة من الأعمال الدرامية الأجنبية مثل ما يلي:

  • الروح والرؤية.
  • كندوش.
  • عائلتي
  • لعبة نيوتن.
  • البحر الاسود.
  • بيت الذل.
  • أمينة حافظ.
  • العائدون.
  • شارع 13
  • نقرتين متتاليتين.

قناة نور دبي

تقدم هذه القناة مواضيع تتعلق بالأسرة الإماراتية بشكل خاص والأسرة العربية بشكل عام. تقدم هذه القناة برامج عالية الجودة تهدف إلى تعزيز الثقافة والقيم العربية الأصيلة والتعاليم الدينية الأساسية. تقدم برامج للأسرة الإسلامية وتقدم البرامج التربوية اللازمة للأطفال والشباب لتنشئة جيل واعي.

نفس قناة دبي

هذه القناة التي عرضنا ترددها مع تردد قنوات دبي على النايل سات تهتم بالشأن المحلي للإمارة. يعرض العديد من البرامج الإماراتية ويهتم أيضاً بعرض المسلسلات العربية والخليجية. وهي من أهم القنوات التي تستقبل عدد كبير من المشاهدات في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.

قناة دبي للسباقات

مؤسسة دبي للإعلام فكرت في نشر الثقافة العربية إلى العالم من خلال مشاركة الأحداث الرياضية للعرب، والتي نشأت وبدأت ونمت من الدول العربية التي وهبها الله جغرافية خاصة أثرت في الشخصية العربية، فأقيمت سباقات للخيول والنسور، و لقد قمنا بتوفير تردد قنوات دبي على النايل سات وغيرها. قناة دبي للسباقات سابقاً.

قناة دبي زمان

من القنوات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص عن تردد قنوات دبي على النايل سات حتى يتمكنوا من الاستفادة منه في مشاهدة ما تعرضه هذه القناة المتخصصة في عرض كافة الأعمال الفنية القديمة في الوطن العربي، لذا فهي يعرض جميع الأفلام القديمة والمسلسلات المصرية والمسرحيات الشهيرة لنجوم الزمن الجميل.

قناة دبي وان

يبحث الناس عن تردد قنوات دبي على النايل سات لمشاهدة هذه القناة تحديدا، حيث يتوقون لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية سواء المدبلجة إلى اللهجات العربية أو المترجمة، ويخصصون جزءا كبيرا من ميزانيتها لعرض المسلسلات الأمريكية التي يحبها الجميع، ولذلك فهي من أعلى القنوات تقييمًا مشاهدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي بشكل عام.

قنوات دبي الرياضية

لا يوجد حدث رياضي في العالم إلا ويعرض على مجموعة دبي الرياضية حيث أن هناك 3 قنوات رياضية متخصصة في الرياضة فقط وتعرض جميع مباريات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة. كما يوجد عدد من الرياضات الأخرى ويتم عرض هذه القنوات الثلاث بجودة عالية HD وSD. .

كيفية الحصول على قنوات دبي

بعد الحصول على تردد قنوات دبي يجب استخدامه لتثبيت هذه القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك. ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. تابع بالضغط على تثبيت.
  3. ثم اختر الانتقال إلى التثبيت اليدوي.
  4. ومن ثم يتم اختيار القمر الصناعي الخاص لاستقبال مجموعة القنوات في دبي.
  5. قم بكتابة تردد القناة التي تريد تثبيتها.
  6. ثم اكتب الاستقطاب ومعامل التصحيح ومعدلات التشفير.
  7. انقر فوق موافق.
  8. ثم اضغط على حفظ بعد عدة دقائق حتى تنتهي عملية البحث.

طرق التواصل مع قناة دبي

تحرص قناة دبي على إنشاء قنوات تواصل مع المتابعين للتأكد من رضاهم عن البرامج والمسلسلات التليفزيونية التي تقدمها، وذلك من خلال فتح باب المناقشة وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم عبر إحدى الطرق التالية:

هناك مجموعة كبيرة من قنوات دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، وتقدم هذه المجموعة عدداً كبيراً من البرامج الحصرية، بالإضافة إلى البرامج التي تنتجها بنفسها.

إذا كنت ترغب في متابعة قنوات دبي الفضائية، فأنت بحاجة إلى تضمين تردداتها في جهاز الاستقبال الخاص بك حتى تستمتع بها. قنوات دبي هي من القنوات الفضائية العامة غير المشفرة التابعة للمجموعة الإماراتية شركة دبي للإعلام، وهي تقدم برامج إخبارية واجتماعية وسياسية واقتصادية وترفيهية ضمن مجموعة متنوعة من البرامج الحصرية وعالية الجودة، وبعد تغيير التردد الأخير، تم بث البث تم تحسين المستوى لمزيد من الجودة.

يمكن استقبال قنوات دبي على جميع الأقمار الصناعية بما في ذلك نايل سات وعرب سات والقمر الصناعي هوت بيرد. تتوفر الترددات الجديدة لقنوات دبي لمشاهدي هذه الأقمار الصناعية لاستقبالها بوضوح ودون تشويش. على أية حال، يجب أن تكون هذه الترددات موجودة بشكل صحيح في جهاز الاستقبال الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بالبرامج المتنوعة التي تقدمها قنوات دبي.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة دبي فليس من الصعب العثور عليه على جميع الأقمار الصناعية، حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الترددات المتوفرة لاستقبال إشارة قناة دبي الفضائية. تتميز قنوات تلفزيون دبي بأنها قنوات فضائية عامة غير مشفرة، وتعمل على مدار الساعة دون انقطاع. وهي تابعة لمجموعة شركة دبي للإعلام الإماراتية.

تضم القنوات مجموعة متنوعة من البرامج الحصرية والمتجددة من مختلف المجالات مثل الأخبار والاجتماعية والسياسية والاقتصادية والترفيهية وغيرها الكثير ويمكنك الاستمتاع بمشاهدتها بجودة عالية بعد التحديث الأخير الذي تم إجراؤه لتحسين مستوى البث لذا قم فلا تتردد بتحميل الترددات المناسبة واستمتع بمشاهدة قنوات دبي على رسيفرك الخاص.

أتمنى أن تستمتعوا بقراءة هذا المقال على تردد قنوات دبي ويشرفني أن أسمع آراءكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع. اترك تعليقك أدناه وشارك أفكارك أو اقتراحاتك للمحتوى المستقبلي المتعلق بهذا الموضوع. شكرًا. لك لوقتك واهتمامك.