يطول بجنون.. أقوي وصفات هندية صاروخية لتطويل شعرك بطريقه سريعه وطبيعيه بدون مواد ضاره

هل تعاني من تساقط الشعر الشديد؟ وبطبيعة الحال، يمكنك التخلص من هذه المشكلة دون الحاجة إلى مجموعة كبيرة من المنتجات المتميزة. يمكنك العثور على أفضل الطرق للتخلص من تساقط الشعر ووصفات طبيعية تساعد في إزالة نمو الشعر والقضاء على الفراغات دون تعب أو تكلفة، مهما كان شعرك ضعيفا سيتم علاجه بسهولة وسرعة بعدة وصفات مجربة ومضمونة.

جل الصبار لتطويل الشعر

يمكنك وضع جل الصبار على الشعر لتطويل الشعر بسهولة وتعزيز نمو الشعر حيث يساهم جل الصبار بشكل كبير في العناية بالشعر. لذلك يتم تدليك الشعر بكمية من جل الصبار ثم يترك ليعمل لمدة ربع ساعة ثم يشطف الشعر ويكرر ذلك يومياً.

وصفة الحلبة مع مكافحة غسل الأموال

من أفضل الوصفات التي يمكنك تحضيرها لشعرك هي خلط كمية من مسحوق الأملج مع كمية من الحلبة المطحونة ناعماً، ثم إضافة كمية من اللبن الرائب وعمل خليط، ثم توزيع الخليط على الشعر وتركه واتركيه. لمدة ربع ساعة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر.

زيت الخروع

وهو من أهم الزيوت الطبيعية للشعر حيث أنه يساعد ببساطة في تطويل الشعر ونمو الشعر. يمكنك وضع كمية كبيرة من زيت الخروع على الشعر ثم شطفه. يمكنك تطبيقه طوال الليل للحصول على نتائج ممتازة ثم شطفه. وفي الصباح يمكنك أيضًا تكرار ذلك مرتين في الأسبوع.

حليب جوز الهند

يمكنك استخدام كمية معينة من حليب جوز الهند، ثم توزيعها على الشعر وتركها لمدة ربع ساعة، ثم شطف الشعر، وتكرر هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً.

الحناء

من أفضل الوصفات للشعر: تحتاجين إلى تحضير ربع كوب من الحناء مع ملعقتين كبيرتين من اللبن الرائب، وتوزيعها على الشعر، وتغطية الشعر لمدة ساعتين على الأقل، ثم شطف الشعر ومن ثم علاج الشعر من العديد من المشاكل. لأن الحناء تساعد على العناية. شعرك يبدو رائعا وبدون أي جهد

زبدة الشيا لتطويل الشعر

المكونات: ثلاث ملاعق كبيرة من زبدة الشيا. ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الخام. خطوات تحضير وصفة زبدة الشيا لتطويل الشعر: نحضر وعاءً صغيراً ولكن من الأفضل أن يكون عميقاً قليلاً. أضيفي كمية زبدة الشيا وزيت الخروع وحركي. الآن نضيف كمية زيت الزيتون الخام ونستمر بالتحريك. في هذه الخطوة نقوم بتطبيق الخليط على الشعر، مع الحرص على ارتداء قبعة مغلقة بإحكام. نترك الوصفة على الشعر لمدة ساعتين ثم نشطفه جيداً.