تجربتي مع أكل الفواكه على الريق

تجربتي في تناول الفاكهة على الريق تجربة جيدة تستحق الشرح ومفيدة للناس، فالفاكهة بشكل عام من أهم العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة، وخاصة فيما يتعلق بوزن الفواكه بأنواعها، و تناول الفاكهة في الصباح أفادني في أشياء كثيرة، لذلك سنعرض لكم تجربتي مع تناول الفاكهة على معدة فارغة.

ما هي الفواكه المحرمة في النظام الغذائي؟ الأفوكادو بسبب سعراته الحرارية
ما هي أكثر الفواكه الغنية بالفيتامينات؟ جريب فروت
ما هي الفاكهة الأكثر تخسيساً؟ الأناناس من أكثر الفاكهة المفيدة التي تساهم في تخسيس الجسم

تجربتي مع تناول الفاكهة على معدة فارغة

أنا سلمى، فتاة عزباء، في منتصف العشرينيات من عمري. في الآونة الأخيرة ظهرت لي مشكلة جلدية، حيث بدأت تظهر الكثير من التجاعيد والهالات السوداء. بدأت باستخدام العديد من مستحضرات التجميل، لكن لم تكن لها أي فائدة على الإطلاق. بحثت في الكثير من الوصفات والحلول ولم تساعد في حل أي مشكلة.

حاولت البحث في الإنترنت عن حلول لهذه المشكلة، وتوصلت إلى نتيجة مفادها أنه من المهم الذهاب إلى طبيب تغذية. قمت بزيارة الطبيب وأوضح لي أهمية تناول الكثير من الفاكهة على معدة فارغة. شرحت لي كل فوائد الفواكه وتأثيرها على البشرة والصحة واقتنعت بالأمر وبدأت في تنفيذه.

بعد ثلاثة أشهر من بدء تناول الفاكهة في الصباح على معدة فارغة بشكل يومي، لاحظت أشياء كثيرة، عادت بشرتي خالية من البقع والمشاكل التي كانت تظهر فيها، وتحسن جهازي الهضمي بشكل ملحوظ وملحوظ . إلا أنه ساعدني على خسارة الوزن كثيراً.

هل تناول الفاكهة على معدة فارغة يجعلك تفقد الوزن؟

بعد تجربتي في تناول الفاكهة على الريق أخبرت أحد أصدقائي عنها. اسمها مي وعمرها يزيد عن 26 سنة. كانت سمينة قليلاً وتعاني من زيادة الوزن بشكل ملحوظ. جربت مي العديد من البدع والحميات الغذائية، لكن جميعها فشلت فشلاً ذريعاً، مما عرضها للخطر في بعض الأحيان.

وعندما رأت تأثير تناول الفواكه وأكلها علي، قررت أن تجرب هذه الفكرة وتتناولها على معدة فارغة يوميا، ونصحها الطبيب باختيار الفواكه ذات الكثافة الحرارية المنخفضة، مثل الخوخ، التفاح، التوت، الكيوي، و اكثر. ولا شك أن مي بدأت تفعل ذلك يوميا، واستمر هذا الأمر. واستمر الموضوع حوالي شهرين أو 45 يوما.

وحاولت مي اتباع هذا النظام بشكل كامل لمدة شهرين، ونجحت ببراعة كبيرة. وقد ساهم ذلك في خسارة مي للوزن بشكل كبير وساعدها على العودة إلى لياقتها البدنية بشكل كامل وسريع. وبالطبع يعتبر هذا النظام أفضل من باقي أنواع الحميات الغذائية ومعظم الحميات الغذائية.

هل تناول الكثير من الفاكهة مضر؟

وعندما رأى زوجي التغيرات والآثار التي تحدث نتيجة تناول الفاكهة على الريق مع تناول الفاكهة على الريق، قرر تجربة تناول الفاكهة بشكل مفرط. زوجي اسمه محمد وعمره يقارب 29 سنة، وبدأ يشعر ببعض الزيادة في وزنه بطريقة غريبة وغير عادية وقرر البدء بتناول الفواكه. .

بدأ محمد بتناول الفاكهة يوميا، ولكن بطريقة مفرطة وغير منظمة. وأثناء زيارته للطبيب حذره من ذلك وبدأ يقنعه بأن الأمر خطير للغاية بالنسبة له. لم يعير محمد اهتماما كبيرا لهذه النصيحة واستمر في الإهمال والإفراط في تناول الفاكهة وعدم الالتزام بالنظام الذي وضعه الطبيب. لم يلتزم بالفواكه منخفضة الكثافة.

وبعد تناول الفاكهة يومياً لمدة شهر، بدأ محمد يشعر ببعض التعب والإرهاق. بدأ تناول اليوسفي والبرتقال على الريق يسبب بعض الحموضة الخطيرة والتهيج في الجهاز الهضمي. الإفراط في تناول الفاكهة بشكل عام يمكن أن يسبب لك قرحة في المعدة ويعتبر عادة غير صحية.

بعد أن شرحنا تجربتي في تناول الفاكهة على الريق وسلطنا الضوء على مخاطر ومساوئ تناول الفاكهة بكثرة، فلا شك أن الفاكهة شيء مهم ولذيذ وتعتبر من أهم الأشياء لتزويد الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية الأساسية. للجسم.