تجربتي مع الثلج للتنحيف

تجربتي مع الثلج لخسارة الوزن هي تجربة غيرت حياتي للأفضل. كثير من الناس يعانون من مشكلة السمنة مثلي. إنها مشكلة كبيرة وتشكل مخاطر كثيرة على حياة الناس. يهتم أغلب الأشخاص بالثلج واستخداماته للتخسيس، ومن خلال هذا سنعرض لكم تجربتي مع الثلج للتخسيس.

حرق الدهون والسعرات الحرارية ماذا يسبب تناول الثلج للجسم؟
الجليد المجروش ما هو نوع الثلج المستخدم في النظام الغذائي؟
آمن؛ كما أنه يعيد إليها النعومة. هل الثلج ينحف الوجه؟

تجربتي مع الثلج للتخسيس

في البداية أنا خالد عمري 28 سنة. لقد عانيت من السمنة منذ الصغر، ومن المؤكد أن السمنة أمر خطير للغاية. وسببت لي العديد من المشاكل والضغوطات في حياتي الشخصية والمهنية. لم أكن أستطيع الحركة أو القيام بأشياء كثيرة، لذلك كانت السمنة بالنسبة لي مثل الشخص، فهي تمنعني من القيام بأشياء كثيرة.

وبعد البحث كثيراً على الإنترنت قررت زيارة أحد الأطباء والمتخصصين في علاج هذه المشاكل. لقد شرح لي الطبيب الحالة جيدا وشرحها، ثم عرض علي بعض الحلول للأمر. أحد أهم الحلول للسمنة كان استخدام الثلج لإنقاص الوزن، لأن الثلج يمكن أن يحل العديد من مشاكل السمنة، وللثلج فوائد كثيرة لخسارة الوزن أو علاج السمنة.

الفائدة الأولى هي أنني عندما أكلت الآيس كريم أو أي شيء بارد مثلج، ساعدني ذلك على حرق السعرات الحرارية. كان الثلج قادرًا على إذابة الطعام المجمد الذي أكلته وتحويل درجة حرارته إلى درجة حرارة الجسم الطبيعية. وأيضاً عندما كنت أشرب لتراً من الماء، ولكن في… Body Snow ساعدني على حرق حوالي 160 سعرة حرارية.

وكان الثلج مفيداً لي أيضاً في أشياء أخرى، وعندما أكلت الثلج ساعدني كثيراً في رفع معدل التمثيل الغذائي لدي. عملية التمثيل الغذائي هي العملية المسؤولة عن إنتاج الجسم للطاقة، عن طريق تحطيم المواد الغذائية التي يهضمها الجهاز الهضمي. ، وكان هذا هو السبب الرئيسي لخسارة وزني وتخفيضه.

رجيم الثلج وأضراره

بعد أن استفدت بشكل كامل من الثلج لإنقاص الوزن، كان لدي صديق اسمه محمود في منتصف العشرينيات من عمره، وكان محمود يعاني من نفس المرض تقريبًا. كان يعاني من السمنة وزيادة الوزن المفرطة، لكنه لم ينجح في إنقاص وزنه بالآيس كريم، نتيجة تناوله الكثير من الآيس كريم. الاستهلاك المفرط يمكن أن يكون له العديد من المخاطر والمشاكل، لذلك فهو بطبيعة الحال سلاح ذو حدين.

عندما أخبرت محمود عن هذه الطريقة، كان متحمساً جداً لتطبيقها. واتبع محمود بعض النصائح عبر الإنترنت، لكنه لم يتوجه لاستشارة طبيب أو أخذ استشارة طبية من متخصص في هذا الأمر. وهذا بالطبع خطأ ويمثل خطراً كبيراً على الشخص الذي نفذ الأمر، بالإضافة إلى أن محمود لم يتبع النصائح التي قدمتها له، مما ساهم في مخاطر كثيرة عليه.

أثرت الثلوج على أسنان محمود ولثته. وازداد الضغط على أسنانه وتآكلت طبقة المينا، وهي الطبقة التي تحمي الأنسجة الداخلية. وأدى ذلك إلى تشقق أسنان محمود بالكامل واسودادها. مضغ محمود للثلج أدى إلى إضعاف أسنانه والتيجان والحشوات، وكل ذلك ساهم في حساسية أسنان محمود وضعفه.

كما أن تناول الكثير من الثلج تسبب في فقدان محمود للعديد من العناصر الغذائية الهامة بشكل مفرط، وهذا بالتأكيد يعرض محمود للعديد من مشاكل القلب. عانى محمود من قصور في القلب ومشاكل عديدة في الأوعية الدموية أدت إلى تدمير حياة محمود بشكل شبه كامل.

الثلج وفقدان الوزن أثناء الحمل

وبينما أخبره محمود عن استخدام الثلج لإنقاص الوزن، كانت زوجة محمود، منى، وهي امرأة حامل تبلغ من العمر 23 عامًا، جزءًا من التجربة أيضًا. بعد زيادة وزنها بشكل ملحوظ خلال فترة الحمل، بدأت منى تشعر بكيفية تدهور مظهرها وزيادة وزنها بشكل ملحوظ، فبدأت منى بالبحث عن… هناك العديد من الحلول لهذه المشكلة، وبعد أن أخبرتنا منى وزوجها ومحمود عن وبعد هذه العملية اقتنعت منى بهذا الحل وبدأت في تنفيذه.

بدأت منى بالتنفيذ دون استشارة الطبيب المختص. وحاولت تنفيذ الأمر بناءً على آراء الكثير من الناس. ووجدنا أن ذلك سبب لها مشاكل كثيرة وكاد يشكل خطراً كبيراً على حياتها وحياة الجنين تماماً. ومن الممكن أيضًا أنها أكلت الآيس كريم بسبب فقر الدم. لديها الكثير.

لكن بعد أن تناولت منى الآيس كريم لمدة أسبوع وأثناء زيارتها لطبيبها المتخصص في الولادة والحمل، أخبرها أن ذلك يشكل خطراً كبيراً على الجنين، ونهى عنها أن ذلك بالفعل يسبب ويساهم بشكل كبير في حدوث ذلك. أنها أنجبت مبكراً، كما أن وزنها ينخفض ​​بشكل ملحوظ بعد الولادة، مما قد يسبب أضراراً كبيرة لها.

كما حذرها الطبيب من وضعه على جلدها، وأخبرها أنه يمكن أن يسبب قضمة الصقيع وانخفاض تدفق الدم، وحذرها من أنها قد تتعرض لأضرار دائمة في جلدها وأنسجتها، مما قد يؤدي في بعض الحالات إلى بترها. أحد أجزاء جسدها.

ولا شك أن تجربتي مع الثلج للتخسيس كانت مفيدة بعد استشارة الطبيب المختص، وكانت هذه التجربة ذات فائدة كبيرة لي. وعلى عكس محمود وزوجته، من الممكن أيضًا أن تختار أن تكون جزءًا من التجربة أم لا.