تردد قنوات فاميلي 2024 الجديد Family على النايل سات

ما هو تردد قنوات العائلة الجديدة 2024؟ ولمعرفة أي المسلسلات يتم عرض من خلالها؟ تعتبر قناة العائلة من أولى القنوات التي تقدم محتوى يناسب جميع الفئات العمرية المختلفة، لذا فهي تحظى بالعديد من المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، لأنها تعمل على تقديم العديد من الأعمال الدرامية الممتعة والشيقة على مدار اليوم، ومن خلالها نحصل على لمعرفة .. .التفاصيل.

تردد قناة العائلة

قبل أن نتحدث عن تردد مشاهدة القنوات العائلية، يرجى العلم أن اختيار اسم القناة يعتمد بشكل دقيق على المحتوى المعروض على شاشاتها، لأنه محتوى مناسب للمشاهدة العائلية من قبل جميع أفرادها كبارا وصغارا، بالإضافة إلى تناسب جميع الأذواق والأعمار المختلفة أيضًا.

حيث أن القناة تلتزم بشكل كبير بقواعد القيم والأخلاق، وذلك من خلال المحتوى المقدم من خلالها، حيث يتم حذف أي مشهد دخيل أو أي كلمة قد تحتوي على إشارة غير لائقة للحياء العام، وهو ما يجعلها في الواقع من أهم القنوات قنوات العائلة في الوقت الحالي، لذا نتعرف على تردد قنوات فاميلي دراما و فاميلي حكايات، اللتين تعملان على تقديم الأعمال الدرامية سواء المسلسلات المصرية أو الأفلام، من خلال الجدول التالي:

تردد قناة فاميلي دراما
نوع القناة دراما
تردد النايل سات 10872
ساعات العمل 24 ساعة
المقر الرسمي الجمهورية العربية المصرية
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
معامل الاستقطاب عمودي (الخامس)
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
تردد قناة حكايات العائلية
نوع القناة الدراما والمسلسلات
تردد القناة 10976
سرعة الترميز 27500
معامل الاستقطاب رَأسِيّ
القمر الاصطناعي النيل سات
ساعات العمل 24 ساعة
المكتب الرئيسي الجمهورية العربية المصرية
الجودة SD
—- —-

كيفية ضبط تردد قناة فاميلي دراما

وبعد مراجعة تردد القنوات العائلية سنرى كيفية ضبط قناة فاميلي دراما والتي تتكون من بعض الخطوات التالية:

  1. أولا، اضغط على زر موافق بجهاز التحكم عن بعد لفتح القائمة الرئيسية.
  2. ثم انقر على أيقونة “الخيارات”.
  3. ثم اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. ثم أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. ثم أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. ثم اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  7. ثم انتظر بضع ثوان حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

مسلسلات قناة الدراما العائلية

وفيما يتعلق بالتعرف على تردد قنوات العائلة، نذكر أن قناة فاميلي دراما تعمل على عرض العديد من المسلسلات الدرامية الشهيرة على شاشاتها، لأن هذه المسلسلات لكبار الفنانين ونجوم الدراما، على مستوى مصر والوطن العربي. بشكل عام، ومن خلال ما يلي نتعرف على بعض المسلسلات التي تعرض حالياً على شاشاتها وهي:

  • مسلسل الفتوة: بطولة ياسر جلال ومي عمر، وهو أحد مسلسلات رمضان لموسم 2020.
  • مسلسل الأسطورة: هذا المسلسل من بطولة الفنان المصري محمد رمضان. توضح هذه السلسلة أن البيئة التي يترعرع فيها الإنسان مهمة جداً وأن الظروف يمكن أن تكون أكبر عائق أمام تحقيق الأحلام والطموحات.
  • مسلسل حي اليهود: هو مسلسل تاريخي درامي تدور أحداثه بداية من فترة حرب فلسطين عام 1948 مروراً بالعدوان الثلاثي على مصر، وكيف كانت الحياة بالنسبة لسكان حارة اليهود في مصر على اختلاف أديانهم المسلمين والمسيحيين واليهود ومدى تأثرهم بالحرب وأوضاع البلاد الداخلية والخارجية والسياسية. المسلسل بطولة منة شلبي وإياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور.
  • مسلسل آدم: قد يشارك في هذا المسلسل الفنانة مي عز الدين، والفنان تامر حسني أيضًا، وهو من المسلسلات التي أبرزت شهامة الرجل المصري ودفاعه عن المرأة، حتى لو أدى ذلك إلى تدميرها أو وقفها. حياتهم.
  • مسلسل عزمي وأشجان: مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول عصابة من اثنين عزمي وأشجان، بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، إلى جانب نسرين أمين، ومحمد ثروت، وغيرهم من النجوم.

مع العلم أن القناة تعيد عرض مسلسلات رمضان كل عام لمن فاتته العرض الأول للمسلسل وهذا بسبب نسبة المشاهدة العالية لهذه المسلسلات. كما يعرض بعض المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية، بالإضافة إلى الأفلام الكوميدية المصرية من أجل التنويع والترفيه. لالتقاط الأنفاس حتى لا يشعر المشاهد بالملل.

مميزاته على قناة فاميلي دراما الفضائية

في إطار معرفتنا بتردد قنوات فاميلي، نفيدكم أن مسلسل فاميلي دراما يبث محتواه من جمهورية مصر العربية عبر القمر الصناعي النايل سات ويستهدف المشاهدين المصريين والعرب من جميع أنحاء العالم وخاصة في الشمال مناطق أفريقيا والشرق الأوسط.

بالإضافة إلى اهتمام القناة بالتنوع في العرض والتقدم في اختيار المسلسلات ذات الطابع الهادف والتي من شأنها أن تؤثر في المشاهد، فإن لها العديد من المزايا، منها ما يلي:

  • ومن أهم مميزات القناة أنها قناة مجانية رغم محتواها المميز، باستثناء الفواصل التجارية القصيرة بين عمل وآخر حتى لا تفسد متعة المشاهد.
  • وتسعى إلى الانتشار أكثر بين القنوات المماثلة، بالإضافة إلى العمل على تعزيز القدرة التنافسية للمراكز الأولى لجميع قنوات الدراما العربية.
  • لا يحتاج إلى نوع خاص من الريسيفر، حيث يعمل على أي ريسيفر، ومدة الإرسال 24 ساعة يوميا دون أي انقطاع أو اضطراب أو توقف لأي سبب.
  • تسعى القناة باستمرار لتلبية كافة رغبات المشاهدين، حيث تهتم بعرض كل ما يحبون مشاهدته على شاشاتهم المفضلة، ويتم ذلك من خلال الآراء والمتابعات على صفحات التواصل الاجتماعي على الفيسبوك، بالإضافة إلى مراقبة ما العمل والمشاكل وآراء جمهور المشاهدة.
  • كما تهتم قناة الدراما العائلية بشكل كبير بالتنوع في محتواها، وذلك من خلال المكتبة التليفزيونية الضخمة التي تمتلكها القناة والتي تضم العديد من المسلسلات الرومانسية القديمة.
  • تضم القناة مسلسلات جديدة لمجموعة مميزة من ألمع الفنانين في مصر والوطن العربي بأكمله.

إذا كنت تريد مشاهدة ممتعة مع عائلتك دون أي محتوى فاحش أو بذيء، فإن القنوات العائلية هي الخيار الأمثل لأنها تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الهادفة والممتعة والمناسبة للمشاهدة العائلية.

إذا كنت تبحث عن محتوى تلفزيوني مناسب لجميع أفراد عائلتك، فإن Family Channels هو خيار جيد لك.

بدأت العائلة في عرض المحتوى التلفزيوني عام 2019 على النايل سات والعرب سات، القناتين المشهورتين في منطقتنا، وتستمر القنوات في تقديم المحتوى الترفيهي والمسلسلات الدرامية الممتعة بجودة عالية، 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع. تقدم العائلة مجموعة من المسلسلات الدرامية المميزة والمتنوعة التي تناسب جميع أفراد الأسرة. وتقوم بفحص بياناتها بشكل دوري وتحديث تردد القناة لضمان عرض محتوى متميز وعالي الجودة.

تستمر الأسرة في تقديم محتوى تلفزيوني يناسب جميع الفئات العمرية، حيث تحرص على تقديم المسلسلات الكوميدية والدرامية وغيرها للأطفال. وتستهدف هذه القناة أيضًا الأشخاص ذوي الذوق الرفيع والمهتمين بالأفلام والبرامج الترفيهية، وتقوم القناة بشكل متكرر بتوفير تحديثات للمحتوى الذي تقدمه لتلبية متطلبات الجمهور المتنوع.

تقدم العائلة محتوى متنوعًا يناسب مختلف الثقافات والعادات والتقاليد، بحيث تتبع قواعد القيم والأخلاق عند عرض المحتوى محليًا ودوليًا. تعرض القناة المسلسل في يوم واحد فقط ولا يشعر المشاهد بالملل بسبب غياب الإعلانات التجارية. إذا كنت تبحث عن قناة تلفزيونية تناسب جميع الفئات العمرية، ثق في جودة البرنامج وتحترم القيم والأخلاق، فانظر إلى قناة العائلة التي تبث على النايل سات والعرب سات.

إذا كنت تبحث عن قناة تقدم لك مجموعة من البرامج الترفيهية والدرامية المميزة، فإن قناة فاميلي دراما الفضائية هي الخيار الأمثل لك. تعتبر هذه القناة وجهتك المثالية للاستمتاع بمشاهدة الأعمال الدرامية المثيرة والمسلسلات التلفزيونية الممتعة. تقدم قناة فاميلي دراما الفضائية مجموعة متنوعة من البرامج والعروض العربية والعالمية.. ويتمتع المشاهدون بتشكيلة متنوعة من النجوم والممثلين المحبوبين. سواء كنت تفضل الدراما التاريخية أو الرومانسية أو الكوميدية، فإن قناة فاميلي دراما الفضائية ستلبي بالتأكيد احتياجاتك الترفيهية. لا تفوت فرصة مشاهدة البرامج المثيرة ومتابعة أحداثها الممتعة على قناة فاميلي دراما الفضائية!

تحدثنا في هذا المقال عن تردد قناة فاميلي دراما الفضائية على موقعها الإلكتروني. تعتبر قناة فاميلي دراما من أهم القنوات المصرية المتخصصة في عرض أحدث وأقوى المسلسلات المصرية. وحققت القناة تقييمات عالية واستطاعت تحقيق إنجازات لم تتمكن القنوات الدرامية الأخرى من تحقيقها.