بأسهل وأسرع إجراءات قرض بدون كفيل متاح تأجيل الأقساط مرن للغاية

وكالات التمويل التي تقدم القرض بدون كفيلين بأبسط وأسرع الإجراءات هي الأكثر طلبا في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الباحثون عن القروض عن شركة تتميز بتسهيل السداد وتخفيف العبء على العملاء إلى حد ما. وهذا يساعد الراغبين في الحصول على طلب المال بسهولة ودون أي تعقيد سواء من حيث الشروط أو الإجراءات حتى صدور المنتج. والأهم هو التأكد من أن الشركة معتمدة من البنك المركزي السعودي للتأكد من توافق المنتج مع أحكام الشريعة الإسلامية.

مميزات التمويل الخاص بدون كفيلين

يعتبر البنك العربي الوطني (ANB) معتمداً ومرناً في تعاملاته. تعمل بشفافية تامة وشعارها المصداقية في جميع المنتجات والخدمات. يتيح إجراءات سريعة مع هامش ربح تنافسي. ويقدم مزايا رائعة، منها وظيفة تأجيل الأقساط الثلاثة أشهر الأولى والسداد على أقساط مرنة تناسب ظروف العميل، على فترة مرنة تصل إلى خمس سنوات، كما يتيح إمكانية إعادة تمويل القرض بدفعة 20% من المبلغ الحالي الذي سيتم سداده التمويل.

كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على قرض بدون كفيل؟

يقدم البنك العربي الوطني الخدمة أو المطالبة من خلال حقل “التحقق من الأهلية”. ستظهر أمامك مجموعة من الحقول الفارغة. يجب عليك إدخال معلومات تتضمن: (تفاصيل مبلغ التمويل، الدخل الشهري، فترة السداد). هذا بالإضافة إلى إدخال الاسم ورقم الهاتف ورقم الهوية أو الإقامة والجهة ومكان العمل والجنسية وعنوان البريد الإلكتروني وجميع البيانات ثم الضغط على زر (التحقق من أهليتي).

شروط قرض البنك العربي الوطني

  • يجب أن يكون العميل موظفا.
  • متاحة للمواطنين والمقيمين والموظفين.
  • يجب أن يتمتع العميل أيضًا بالجدارة الائتمانية الجيدة.
  • يجب تحويل الراتب إلى البنك العربي الوطني.
  • تطبق الشروط والأحكام.

كيفية تقديم طلب قرض بدون كفيل من البنك العربي الوطني

في ثلاث خطوات فقط، يمكنك تقديم طلب وساطة الدفع على النحو التالي:

  1. زيارة الموقع البنك العربي الوطني من خلال صفحة فتح الحساب وتعبئة النموذج.
  2. يجب عليك طلب بطاقة مدى أو البطاقة الرقمية من خلال تطبيق البنك العربي الوطني.
  3. إدخال جميع البيانات وإرسال الطلب.

كما يمكنكم التواصل عبر القنوات الرقمية للبنك من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو الاتصال على 8001191919 للرد على الاستفسارات المتعلقة بالتمويل الشخصي أو المنتجات والخدمات الأخرى المتوفرة.

هل القرض من البنك العربي الوطني إسلامي؟

البنك العربي الوطني هو أحد البنوك المرخصة والمعتمدة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي (البنك المركزي). ولذلك، فإنها تطبق كافة الأنظمة المعمول بها، بما في ذلك مدى توافق المنتجات المتوفرة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أن هناك هيئة رقابة شرعية تقوم بمراجعة كافة المنتجات التمويلية. إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا على الرقم أعلاه.