دعم سند محمد بن سلمان.. رابط التسجيل snad

دعم سند محمد بن سلمان هو برنامج شخصي وأحد المبادرات المستقلة وغير تابع لأي جهة حكومية أو هيئة عامة أو مؤسسة أخرى. أي دعم يحصل عليه المستفيد من جهات أخرى لا يرتبط بفائدة تبرع مبادرات سند محمد بن سلمان الخيرية. وأكد برنامج سند محمد أن بن سلمان هو برنامج اجتماعي وليس ربحيا يهدف إلى بناء وتنظيم مجتمع قوي ومتماسك. يعمل برنامج سند محمد بن سلمان كمؤسسة تنموية غير ربحية ويعمل على مراعاة كافة احتياجات المجتمع المختلفة، حيث يهدف البرنامج إلى اختيار الفئات الأقل دخلاً في الأراضي السعودية ومساعدتهم مالياً. نزودكم برابط يمكنك من خلاله التسجيل لدعم سند محمد بن سلمان.

أهداف برنامج دعم سند محمد بن سلمان

ويهدف برنامج سند محمد بن سلمان، الذي أطلقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إلى تحديد الاحتياجات المتنوعة للمواطنين المستضعفين في المجتمع من أجل المساهمة في حياة كريمة.

يقدم البرنامج مبادرات خيرية وتنموية اجتماعية من خلال الدعم المالي والمعرفي، بإطار عملي واضح وشفاف ومن خلال آليات محددة من خلال منصة تقنية تشمل كافة خدمات البرنامج وتضمن الوصول إلى الشرائح الضرورية والمهمة في المجتمع، يساعد .

خطوات التسجيل في البرنامج

لقد أوضح برنامج سند بعض الخطوات الإلكترونية التي يمكن من خلالها لأي مستفيد من برنامج سند تقديم الطلب من خلال الخطوات التالية:

  • عليك الذهاب إلى الموقع التالي: مبادرة سند الخيرية.
  • ثم قم بالدخول إلى برامج المنصة.
  • اختر صفحة مبادرة سند الخيرية.
  • قراءة متطلبات التقديم للبرنامج والتأكد من استيفاء المتقدم للشروط والمعايير المطلوبة.
  • ثم الضغط على أيقونة “إنشاء حساب” وإدخال جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
  • أن يجتاز دورة التوعية المالية.
  • ثم انتظر وصول رسالة الموافقة على الطلب.

ما المقصود بالدخل في مبادرة سند محمد بن سلمان؟

الدخل المقصود هو المبلغ المسجل الخاضع للتوقيع لدى الجهات الحكومية (سواء كانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وزارة الخدمة العامة أو المؤسسة العامة لتأمين التقاعد). أما من ليس لديهم دخل ثابت فيعتبرون من الفئة المستحقة إلا إذا كانوا مسجلين لدى مؤسسة أو شركة تجارية ولديهم دخل شهري معين يزيد عن المطلوب بموجب شروط المبادرة.