تمويل شخصي يبدأ من 10 ألف ريال لمحدودي الدخل بدون كفيل وبقسط بسيط

تمويل شخصي لذوي الدخل المحدود ومن يحصلون على دخل شهري بسيط. وهي من أقوى شركات التمويل في المملكة العربية السعودية، متاحة للمواطنين والمقيمين بأقساط ميسرة. ولذلك يتم توفير فترة سداد طويلة حتى تتاح لك الفرصة لتحقيق كل أحلامك دون تأخير ولا داعي للقلق بشأن السداد. الأقساط الشهرية سهلة ويمكنك سدادها. ولأقل مبلغ، تتوفر لك أيضًا عروض على السيارات المستعملة والجديدة من خلال شركة عبد اللطيف جميل السعودية التي تقدم أقوى عروض السيارات لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة.

التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين

احصل على تمويل يبدأ من 10,000 ريال حتى 100,000 ريال وفترة السداد تصل إلى ثلاث سنوات. ومن أهم المزايا التي يمكنك الحصول عليها هو أن التمويل بدون كفيلين وتتوفر أقساط شهرية ميسرة لجميع ذوي الدخل المحدود، وتبدأ فترة السداد من 12 شهرًا وتصل إلى 60 شهرًا. براتب لا يقل عن 3000 ريال لجميع الموظفين في القطاعين العام والخاص وتصنيف ائتماني جيد.

شروط التقديم على تمويل عبد اللطيف جميل

يمكنك الحصول على تمويل نقدي من شركة عبد اللطيف جميل إذا كنت تعمل في القطاع الحكومي أو الخاص. كما أنه متاح للمتقاعدين والسعوديين والمقيمين في المملكة. هناك شروط بسيطة للحصول على أي من التمويلات المتوفرة لدى شركة عبد اللطيف جميل، وهذه الشروط هي:

  • للموظفين في أي من القطاعات الحكومية أو الخاصة.
  • تاريخ ائتماني نظيف وجيد.
  • لأصحاب المعاشات حتى سن 70 عامًا.
  • يجب أن يتراوح عمر مقدم الطلب بين 21 و60 عاماً.
  • مدة الخدمة لدى صاحب العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر.

عروض تمويل السيارات

بإمكانك شراء العديد من أقوى السيارات في المملكة الجديدة والمستعملة لجميع ذوي الدخل المحدود، واختيار السيارة التي تريدها. السيارات الجديدة متوفرة بالسعر المستعمل ويمكنك التقديم للمطالبة بإحدى السيارات المعروضة وهذا متوفر على العديد من السيارات والعروض المختلفة بما في ذلك سيارات تويوتا وهيونداي. و كيا و إم جي، ويمكنك اختيار أي من هذه العروض بالتقسيط الميسر.

خطوات التقديم على التمويل

تقوم أولاً بالدخول إلى منصة عبد اللطيف جميل الإلكترونية، ثم تختار التمويل النقدي، ثم تقدم بطلب التمويل وتقدم نسخة من بطاقة الهوية للمواطنين السعوديين أو نسخة من تصريح الإقامة للمقيمين وإثبات الإقامة في المملكة، تقدم بطلب التمويل وملء النموذج. طلب التمويلسيتم بعد ذلك فحص طلبك، وإذا تم استيفاء جميع الشروط المعلنة، فسيتم ضمان حصولك على التمويل من خلال الموافقة السريعة.

التمويل النقدي: 300,000 ريال

وقد وصل التمويل النقدي من خلال شركة عبد اللطيف جميل إلى 300,000 ريال، مع إمكانية الإيداع السريع والفوري لجميع الأفراد، سعوديين وغير سعوديين في المملكة. يمكن لأي شخص تتوفر فيه الشروط اللازمة أن يتقدم بطلب التمويل، وسيتم تحويل المبلغ في نفس الوقت كما لا يوجد كفيل للجميع، مع إيداع سريع ومتوافق مع… ضوابط الشريعة الإسلامية والتمويل الآن في متناول الجميع بسهولة لذا تقدم بطلب التمويل الخاص بك على الفور.