رقم واتساب الأمير عبدالعزيز بن فهد لطلب مساعدة مالية عاجلة للمساكين والفقراء

يحاول الكثير من الفقراء والمحتاجين من المملكة العربية السعودية التواصل مع مؤسسة العزيز بن فهد وهي إحدى أكبر المؤسسات الخيرية في أراضي المملكة والتي ترتبط بالأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود تأسست عام 1993م. ، لتكون مثالاً لمساعدة جميع… المحتاجين والمتعثرين مادياً، وتعمل المؤسسة على تنفيذ العديد من الأعمال والمشاريع الخيرية في مختلف المجالات، ولعل أبرزها مجالات الصحة، التعليم، الأعمال الخيرية، الثقافة و اخرين.

واتساب الامير عبد العزيز بن فهد

وتدعم العديد من المشاريع الخيرية، بما في ذلك تجهيز المراكز الصحية والمستشفيات، وتوفير الرعاية الاجتماعية الشاملة للأيتام والمحتاجين وكبار السن، ودعم العديد من المشاريع التعليمية.

ولذلك اهتم الأمير عبد العزيز بن فهد بتوفير العديد من وسائل الاتصال التي تتيح له الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجاً في المملكة العربية السعودية لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه. يمكنكم التواصل على رقم الهاتف 0114831710. أو يمكنكم التواصل على رقم الجوال 0580594149 وطلب المساعدة.
أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال عبر رقم الواتساب 0504142929 وطلب المساعدة المناسبة التي يحتاجها المواطن.

كيف يمكنني التقدم بطلب الدعم المالي من مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد؟

هناك سلسلة من الخطوات البسيطة التي يجب على المواطن الذي يواجه صعوبة اتباعها لإرسال طلب المساعدة إلى مؤسسة الأمير عبد العزيز حتى يتم مراجعة الطلب المقدم له والنظر فيه، إما قبوله أو رفضه لعدم الأهلية. هذه الخطوات هي كما يلي:

  • يجب على المواطن أن يقوم بالزيارة أولا رابط لمؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد رسميا أدناه.
  • ثم عليك اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية التي تظهر أمامها.
  • ثم تحتاج إلى تحديد خيار “طلب المساعدة”.
    سيتم إعادة توجيهك إلكترونيًا إلى صفحة البيانات، والتي يجب تعبئتها بشكل كافٍ. خلايا فارغة.
  • بعد قيامك بملء جميع المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح، قم باختيار المساعدة التي ترغب في التقدم بطلب للحصول عليها.
  • ثم الضغط على أيقونة “إرسال الطلب”.

كما تقوم المؤسسة بتوفير السكن للأسر المشردة والفقيرة وتتولى سداد الديون للمدينين غير القادرين ماليا على ذلك إذا أثبتوا عدم قدرتهم المالية على سداد هذه المبالغ. للحصول على الدعم يجب عليك الإشارة إلى نوع الدعم الذي تحتاجه من المؤسسة، وسيتم ذلك في الطلب. سيتم إرسال المساعدة إليك حتى تقوم الجهات المعنية بمراجعتها والرد عليك.

تعتبر المساعدات الإنسانية التي تقدمها العديد من الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية من أكثر الطرق فعالية لمساعدة جميع الفقراء والضعفاء والضعفاء والمتعثرين مالياً والمحتاجين. وتقدم هذه المساعدة من الناحية المالية، حيث يتم صرف المساعدات لهم بشكل شهري منتظم لمساعدتهم في نفقات معيشتهم، بالإضافة إلى المزايا العينية. وفي المقابل يتم تقديم العلاج والعمليات والمساعدة في السكن للمواطنين الذين ليس لديهم مسكن.