رسمياً موعد إصدار لعبة GTA 6 الجديدة 2024 وأهم التسريبات

رسمياً موعد إصدار لعبة GTA 6 الجديدة هو عام 2024 وأهم التسريبات. نتعرف على آخر أخبار لعبة GTA 6 المبنية على حركات Rockstar. واليوم أيضاً نقدم لكم تسريبات حول لعبة GTA 2024 حتى موعد الإصدار الرسمي المتوقع للعبة GTA 6 الجديدة في 2024. يمكنك معرفة كل شيء الآن. تابع مقالنا اليوم لمزيد من المعلومات حول اللعبة وآخر أخبارها.

موعد إصدار لعبة GTA 6 الجديدة

منذ أربعة أيام تم الإعلان رسميًا عن أن موعد دعوة المستثمر للربع الثاني من العام الميلادي 2024 سيكون يوم 9 نوفمبر، وقد مهد هذا الإعلان الجديد طريقًا واضحًا جدًا لنسبة كبيرة سيتم الإعلان عنها في العام الحالي في أكتوبر. وأوضح شتراوس زيلنيك في اجتماع المستثمرين الأخير في مايو الماضي أنه من المتوقع زيادة كبيرة جدًا في الأرباح لعام 2025، الذي يبدأ في أبريل 2024 وينتهي في مارس 2025.

اعلان لعبة جاتا 6

GTA 6 هي اللعبة الوحيدة التي يمكنها تحقيق أرباح بالمليارات. لقد اعتدنا أيضًا على أن تتخذ Rockstar Games نهجًا معينًا عند الإعلان عن ألعابها. يجب الإعلان عن اللعبة قبل عام أو عام ونصف مقدمًا. إذا قررت Rockstar أن تاريخ إصدار GTA 6 سيكون أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025. إنهم بحاجة إلى التحدث عن الأمر الآن والإعلان عن اللعبة عاجلاً وليس آجلاً.

أهم التسريبات للعبة GTA 6

كما كان الحال، بدا كل شيء مثاليًا حتى تم الإعلان عن ذلك. في 8 أغسطس 2011، تم إجراء مكالمة للمستثمرين أعلنوا فيها عن زيادة كبيرة في الأرباح للعام التقويمي 2013، وبعد بضعة أشهر، في 8 أغسطس 2011، تبع ذلك الإعلان الرسمي عن إعلانات ألعاب GTA.

وذكروا في شهر مايو الماضي أنه ستكون هناك زيادة في الأرباح بقيمة مليار دولار، وقد تم الإعلان عن ذلك أيضًا خلال دعوة المستثمرين التي ستتم بعد الإعلان في 9 نوفمبر. وما تبقى هو الإعلان الرسمي الوحيد، والذي من المتوقع أن يكون في أكتوبر. لقد اعتدنا على Rockstar في أحداث الهالوين في السنوات الأخيرة. يتم إصدار الأحداث طوال شهر أكتوبر، وببساطة، كل أسبوع يتم إصدار أشياء جديدة خاصة بالهالوين، مثل أقنعة الهالوين وحدث صور الأشباح وسيارات صائد الأشباح، ويطلقون أحداثًا جديدة على الخادم.