رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية. الشركة الوطنية لنقل الكهرباء هي إحدى الشركات المتخصصة في إنتاج الطاقة في المملكة العربية السعودية. كما أنها أكبر منتج وناقل وموزع للطاقة الكهربائية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعمل الشركة على توفير الطاقة الكهربائية من خلال نظام متكامل لتوليد الطاقة، ويتم ذلك بموثوقية مطلقة. وتقدم الشركة العديد من الخدمات، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني. حيث يمكنك شراء المنتج الخاص بك من خلال موقع الشركة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها على الموقع الرسمي. ويمكنك معرفة رقم شركة الكهرباء من خلال اتباع السطور أدناه.

رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

تقدم الشركة السعودية للكهرباء خدماتها في جميع أنحاء المملكة، ولها ما يصل إلى 126 فرعًا في جميع أنحاء المملكة في مختلف المناطق. مما يتيح خدمة كافة المشتركين في المنطقة الشرقية والغربية والمنطقة الوسطى، بالإضافة إلى توفر الفروع في جميع أنحاء المنطقة الجنوبية. إذا كنت ترغب في زيارة أحد الفروع، يمكنك البحث عن أقرب الفروع في منطقتك على موقع الشركة.

رقم شركة الكهرباء

وفي حالة الرغبة في التواصل مع الشركة فقد وفرت الشركة أيضًا بعض الأرقام التي يمكنك من خلالها التواصل مع الشركة.

  • ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم خدمة مشترك الكهرباء 920001100.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل مع الشركة السعودية للكهرباء على الرقم 920000222.

طوارئ الكهرباء

وفي حالات الطوارئ توفر الشركة أيضًا رقم طوارئ يخدم العملاء في المملكة العربية السعودية.

طوارئ الكهرباء
  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة الكهرباء عن طريق الاتصال بالرقم 933.

شكاوى حول الكهرباء

من خلال خدمة شكاوى الكهرباء يمكنك تقديم شكوى أو استئناف أو تعليق على أي من الخدمات التي تقدمها الشركة السعودية للكهرباء. يمكنك تقديم شكوى من خلال تطبيق الكهرباء أو من خلال الموقع الإلكتروني.

يمكنك أيضًا تقديم شكوى أو اعتراض عبر حساب دعم المشتركين على تويتر. في حال تلقت الشركة شكوى بخصوص الفواتير، سيتم معالجتها على الفور. سيتم التواصل مع المشترك والرد عليه خلال 10 أيام.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial