تجربتي في نزول وزني 40 كيلو

تجربتي لإنقاص الوزن 40 كيلو هي إحدى التجارب المهنية لمجموعة كبيرة من النساء الراغبات في إنقاص الوزن، ومن الجدير بالذكر أن عملية إنقاص الوزن يجب أن تتم بطريقة صحية وتحت إشراف الطبيب لمعرفة ذلك ما هو النظام الغذائي المناسب لطبيعة وصحة الجسم، ومن خلالنا نعرض لكم مجموعة من أشهر تجارب فقدان الوزن في وقت قياسي.

ثلاثة أشياء تساعد على إنقاص الوزن الأشياء التي ستساعدك على إنقاص الوزن هي تقليل السكر وتناول الكثير من الألياف وممارسة الرياضة
الأشياء التي تمنع فقدان الوزن عدم تناول كمية كافية من البروتين والإكثار من شرب السكر وعدم شرب الماء من الأسباب التي تمنع فقدان الوزن

تجربتي لخسارة 40 كيلو

أنا فتاة في الثلاثين من عمري، لكن قد يظن البعض أني أكبر من ذلك بكثير، وهذا هو وزني الزائد. لقد كنت أعاني من الوزن الزائد منذ صغري، واستمر هذا الأمر معي حتى وصلت لهذا السن، كنت أتبع العديد من الحميات الغذائية ولكنها… جميعها فشلت، لكن في الحقيقة لم أكن أؤمن بالرياضة، وجسدي الصحة غير مناسبة للذهاب إلى النادي كل يوم.

في نهاية المطاف، أصابني اليأس حتى بدأت الأمور تسوء، وبدأت أجد صعوبة في صعود السلالم وأواجه صعوبة في التقاط أنفاسي. ليس هذا فحسب، بل إن زيادة وزني بدأت تؤثر على عظامي، ومن ثم عاهدت نفسي على وضع حد لهذه المشكلة والذهاب إلى أخصائي التغذية. في البداية شعرت بالاشمئزاز والملل. عندما يضعني على نظام غذائي، يجب أن أتبعه.

لكن هذه المرة طلب مني أن أتدرب. في البداية بدأت المشي لمدة نصف ساعة كل يوم، ثم بدأت بالذهاب إلى النادي. ولم أصدق النتائج التي حققتها حتى خسرت حوالي 40 كيلو في وقت قياسي، وفعلاً أدركت أن قلة الحركة كانت… سبب كل ما أعاني منه.

رجيم لخسارة 40 كيلو في 3 أشهر

كنت أشاهد برنامجاً تلفزيونياً ذات مرة واكتشفت أنه يستضيف حالات نجح فيها في خسارة الوزن بطريقة مبهرة. وجدت إحدى الحالات تحكي عن تجربتها في خسارة الوزن وأنها استطاعت خسارة 40 كيلو في 3 أشهر فقط. فسألها المذيع باستغراب عن الطريقة.

أخبرتها أنها في البداية حاولت عدة مرات أن تتبع نظاماً غذائياً بنفسها، لكن دون جدوى، وجدت الحل بالذهاب إلى أخصائي التغذية، فأخبرها أنه في البداية يجب عليها زيادة النسبة. . من البروتين في طعامها والابتعاد تماماً عن السكريات سواء في الطعام أو الشراب.

كما نصحها بتجنب الأطعمة المعلبة والوجبات السريعة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون، وقالت إن سبب زيادة وزنها هو في الواقع الوجبات السريعة التي كانت تتناولها لفترة طويلة بسبب انشغالها في العمل والقيام لم أجد الوقت لطهي طعام صحي، لكن في الحقيقة عندما نفذت أمر الطبيب وجدت النتيجة المرجوة.

رجيم الفواكه والخضروات تجربتي

قرأت كتابًا تحدث عن كيفية الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية. كنت أقرأ هذا الكتاب من باب التحفيز، فوجدت أن المؤلف قد نشر جزءا جديدا، وعندما قرأته وجدت بعض المعلومات والنصائح المفيدة والملهمة، وقالت الكاتبة إنها اتبعت نظاما غذائيا يعتمد على نسب محددة من خضروات وفاكهه.

وكانت تتجنب الطعام المطبوخ، وهذا النظام ساعدها على الحصول على الفيتامينات والمعادن والطاقة اللازمة من جسمها. كما ساعدها هذا النظام على حرق الدهون وخسارة الكثير من الوزن بطريقة صحية، لكنها أكدت أن هذا النظام يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب للتأكد من ملاءمته لحالة المرأة الصحية.

كيف أفقد الوزن؟

تحدثت سيدة أربعينية في إحدى المجموعات النسائية عن تجربتها في خسارة الوزن، فقالت إنها استطاعت إنقاص وزنها بفضل ابنتها، وكان ذلك بسبب تقليدها والدتها في كل العادات الغذائية الضارة هذا هو ما جعلها تدرك فداحة ما تفعله. يجب أن تكون قدوة، لقد فعلت ذلك.

وعلى الرغم من أنها بدأت في اتباع نظام غذائي يتضمن الكثير من السلطة والمكسرات، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة التي تحبها ابنتها، إلا أنها توقفت أيضًا بعد زيادة وزنها. ولكن بعد ذلك، حافظت على هذا النظام الغذائي لفترة ووضعت هدفاً نصب عينيها، واستطاعت هي وابنتها خسارة الوزن بطريقة صحية.

تجربتي لخسارة 40 كيلو تجذب الكثير من النساء الراغبات في إنقاص الوزن، لأن الحفاظ على الوزن المثالي هو هدف تسعى إليه الكثير من النساء، ولكن يجب أن يتم ذلك من خلال اتباع نظام غذائي صحي يصفه الطبيب حتى لا يتضرر الجسم. وهو في حالة صحية جيدة. جيد.