شركات تأمين الزيارة العائلية الأرخص في السعودية وطرق التواصل 2023

أرخص تأمين عائليتلجأ العديد من العائلات في المملكة العربية السعودية، سواء من السكان المحليين أو المقيمين، إلى شركات التأمين العائلي أو المنزلي لحماية أنفسهم من المواقف الطارئة، حيث تقدم العديد من شركات التأمين العائلي في المملكة خدماتها للجميع بأقل التكاليف وشروط ميسرة. لأن التأمين يعني الحصول على مبلغ معقول من المال. للتعافي أو العلاج في حالات الطوارئ لا قدر الله، تابعنا أدناه للعثور على أفضل وأرخص الشركات التي تقدم خدمات التأمين.

تأمين زيارة عائلية للمملكة

يتم تقديم هذا التأمين للعملاء الذين يقضون الكثير من الوقت خارج المملكة العربية السعودية وبعيداً عن منازلهم، أو حتى أولئك الذين يسافرون بين الحين والآخر بشكل غير متكرر، حيث يساعدهم على الشعور بالراحة والأمان عند السفر خارج المملكة أو إلى مكان آخر مؤمن ضد الحوادث و خسارة مبالغ كبيرة من المال. ومن ناحية أخرى، هناك العديد من المزايا الإضافية الأخرى لتغطية الزيارات العائلية، مثل علاج الأسنان أو ولادة طفل في حالة المرأة المتزوجة، أو في حالة الوفاة لا قدر الله خارج المملكة، بما في ذلك إعادة الرفات إلى وطنه، مع ضمان للمؤمن له أنه سيحصل على مبلغ التأمين المناسب لاسترداده في حالة الطوارئ. .

أرخص شركات التأمين للزيارات العائلية

تختلف أسعار الشركات حسب التغطية التأمينية والخدمات المرتبطة بها. ولكن هناك شركات حسنة السمعة تقدم العديد من الخدمات بأقل الأسعار، وهناك شركات تقدم أيضًا بالإضافة إلى الزيارات العائلية خدمات تأمينية إضافية مثل: ب. تقدم شركات التأمين على السيارات التأمين لمساعدة العملاء بطرق مختلفة. ستجد أدناه أشهر شركات التأمين بأقل الأسعار:

  • شركة ملاذ للتأمين

شركة بسيطة في المملكة العربية السعودية معروفة بخدماتها التمويلية البسيطة والفعالة من حيث التكلفة تبدأ من أسعار بسيطة مثل 50 ريال شهريًا ويمكن التواصل معها بسهولة سواء من خلال الموقع الرسمي لشركة ملاذ أو على تويتر أو إنستغرام. ويوجد أيضًا رقم مخصص للشركة وهو 920025555 للحصول على مزيد من التفاصيل حول الخدمات. تأمين.

  • التعاونية العربية

شركة سعودية مرخصة من البنك المركزي السعودي تقدم العديد من خدمات التأمين سواء للسيارات أو للعائلات. لها تاريخ طويل في خدمات التمويل وسعر التمويل بسيط للغاية ويبدأ من 50 ريال سعودي فقط ويعتمد هذا السعر على خدمة التأمين التي يختارها العميل والمزايا المرتبطة بها. تواصل معه إما عبر موقع الشركة العربية التعاونية أو عبر رقمهم 8001288888.