آيفون 13 برو ماكس بخصم 500 ريال في مكتبة جرير بالتقسيط بهذه الشروط

ايفون 13 برو ماكس من جريرعلى الرغم من أن شركة آبل قد أعلنت رسميًا عن أحدث إصدار من هاتفها iPhone 15، إلا أن هناك بعض الفئات من الأشخاص يفضلون شراء الإصدار الأقدم لأنه لا يختلف كثيرًا عن الإصدارات الجديدة إلا بطرق قد لا تحدث فرقًا بالنسبة لهم، فهناك الكثير من الطلب عليه. الوقت على iPhone 13 و 14 لأن هذه الإصدارات متشابهة أكثر من الإصدارات الأخرى من iPhone ولأن مكتبة جرير تهدف إلى إسعاد العملاء وخاصة تسهيل عملية الشراء عليهم عندما تكون الأسعار مرتفعة، فإنها تقدم هذا الجوال بالتقسيط بشروط بسيطة تعرف عليها.

سعر ايفون 13 برو ماكس في جرير

عندما يفكر العديد من العملاء في شراء هاتف جديد من مصدر موثوق وبأسعار مناسبة، يتوجهون مباشرة إلى مكتبة جرير. وبالإضافة إلى كل هذه المزايا نلاحظ أن العروض والخصومات مختلفة حيث أنها تمثل نسبة كبيرة من قيمة المنتج يتم خصمها قبل عرضه للعملاء. على سبيل المثال، تقدم المكتبة هاتف iPhone 13 Pro Max. بعد الخصم 6799 ريال وقبل العرض كان 7299 ريال، مما يعني أن إجمالي المبلغ المخصوم هو 500 ريال، وهي نسبة كبيرة لا يقدمها الكثير من المزودين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا دفع هذا السعر بالتقسيط، حيث تقدم مكتبة جرير، بعد العمل مع تمارا، شروطًا بسيطة للتقسيط.

شروط تقسيط ايفون 13 برو ماكس في جرير

هناك عدد من الشروط التي تضعها المكتبة للسماح للعملاء بالشراء بالتقسيط بعد العمل مع منصة تمارا للدفع بالتقسيط:

  • استخدم رقم الهاتف الذي يستخدمه العميل للتسجيل في أبشر.
  • لا توجد أي أقساط أو التزامات تجاه جهات الاتصالات الأخرى أو البنوك في المملكة لضمان قدرته على دفع المبلغ.
  • وعد بدفع القسط خلال أربعة أشهر فقط.
  • دفع الرسوم المطلوبة للتعامل مع تمارا بالتقسيط. وهي تختلف حسب قيمة المنتج الذي يشتريه العميل وتبدأ من 19 ريالاً.
  • يجب أن يكون عمر العميل أكبر من 18 عامًا، ووفقًا لعمره سيتم تحديد الحد الأقصى لقيمة المنتج الذي يمكن الموافقة عليه.

مع العلم أن المبلغ الشهري المطلوب هو 1759.5 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، وسيتم سداد هذا القسط خلال أربعة أشهر ويأتي الهاتف مع ضمان لمدة 24 شهرًا.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial