طرح لعبة Mortal Kombat Onslaught أند رويد و أيفون رسمياً بالمتاجر مورتال كومبات 2024

إصدار لعبة Mortal Kombat Onslaught الجديدة للأندرويد والأيفون وجميع الهواتف الذكية. صدرت لعبة Mortal Kombat Onslaught في متاجر الإلكترونيات، وجاء هذا التصريح من الشركة المنتجة. أعلنت شركة Warner Bors عن توفر تحميل لعبة Mortal Kombat للأندرويد في المتاجر الرسمية. من المعروف أن لعبة Mortal Kombat هي إحدى أشهر ألعاب القتال في العالم. وسيستمر تحديث اللعبة حتى إصدار التحديث التالي للعبة Mortal Kombat 2024. وذكرت الشركة المنتجة أيضًا أن تنزيل Mortal Kombat متاح لنظام التشغيل iOS وAPP STORE وGOOGLE PLAY. وبناء على سطور المقال الجديد من “موقع ثقفني” سنقدم لكم كافة تفاصيل النسخة الجديدة من اللعبة.

إطلاق لعبة Mortal Kombat Onslaught

أعلنت الشركة المنتجة أن تحميل لعبة Mortal Kombat Onslaught أصبح متاحاً رسمياً لجميع أنظمة الهاتف. جاء ذلك في بداية المقال على موقع ثقفني ووصفت الشركة الإصدار الجديد بالمغامرة الملحمية. سلسلة من الأدوار، والتحديث القادم سيحتوي على أول تجربة لقصة سينمائية. وستكون لعبة Onslaught موجودة أيضًا في الإصدار الحالي، بالإضافة إلى ما يتعين على اللاعبين القيام به في الإصدار الجديد من اللعبة. أنشئ فريقًا من المقاتلين من القائمة الموجودة داخل اللعبة ثم ابدأ هذا الفريق في Mortal Kombat. شارك في معارك جماعية في الوقت الفعلي لوقف تهديد خطير للعوالم. وداخل اللعبة المزيد من المحتوى في اللعبة الجديدة، والذي سنقدمه في الفقرة التالية من مقال “موقع ثقفني”.

ما هو محتوى Mortal Kombat Onslaught؟

لقد مرت ثلاثون عامًا على إصدار لعبة Mortal Kombat للأندرويد منذ إصدارها الأول. باعت نسخة 1992 من Mortal Kombat ما يقرب من 72 مليون نسخة من اللعبة، حتى بعد إصدار تحديث عام للعبة. وفي عام 2019، تم بيع اللعبة لـ 12 مليون لاعب حول العالم، وهذه هي المناسبة بالضبط. وبمناسبة الذكرى الثلاثين، قال الرئيس التنفيذي للعبة Mortal Kombat إن إصدار اللعبة… سلسلة أداء جديدة مع الحفاظ على الطابع الأصلي للعبة. بالإضافة إلى إضافة إستراتيجيات جديدة إلى لعبة Mortal Kombat لمغامرات قتالية سريعة الوتيرة. ولمزيد من الاستمتاع بمغامرات اللعبة، فهي متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiPhone.

عدد مرات التنزيل للعبة Mortal Kombat Onslaught

منذ صدور لعبة Mortal Kombat Onslaught، صرحت الشركة المنتجة أن السلسلة الأخيرة… صدرت عام 2015 بتحديثات وتطويرات واسعة النطاق لمحتوى اللعبة من الداخل والخارج. وصلت عقبة التنزيل إلى 150 مليونًا هذا العام وهناك توقعات بأن يستمر هذا العدد في الارتفاع. المشكلة تحدث بعد الإعلان عن إصدار لعبة Mortal Kombat المتوافقة مع جميع أنواع الهواتف الذكية.

يتم الكشف عن شخصيات Mortal Kombat Onslaught بجدول زمني

هناك معلومات حول إطلاق لعبة Mortal Kombat Onslaught بشخصياتها الجديدة. وسيتم الإعلان عن هذا لاحقا. وفقًا لجدول زمني من شركة الإنتاج، ستحتوي لعبة Mortal Kombat على شخصيتي Omni Man قبل إصدارها الشهر المقبل. وأيضًا إلى جانب شخصية Quan Chi في الشتاء المقبل وأوائل عام 2024. كما سيتم إصدار المسلسل الشهير “The Boys” في الربيع المقبل من العام الجديد وسيتم إصدار تحديث له. مع تاكيدا تاكاهاشي الصيف المقبل 2024. كما كشفت الشركة عن شخصيات أخرى سنقدمها. وفي الفقرة التالية من مقال اليوم “على موقع ثقفني” ستتعرف على التفاصيل.

شخصيات جديدة في Mortal Kombat

ستحتوي لعبة Mortal Kombat Onslaught على شخصيات إضافية في المحتوى الجديد:

  1. شخصية Kameo Fighters بتفاصيل فريدة.
  2. وسوف تحتوي أيضًا على مافادو.
  3. بجانب أيضًا شخصية خاميليون وشخصية فيرا.
  4. وبالنسبة لهذه الشخصيات الجديدة، فلم تكشف الشركة عن أي معلومات حول موعد إصدارها في اللعبة.
  5. تم أيضًا تضمين شخصية جانيت كينج، وهي بديل لجوني كينج، في محتوى اللعبة.
  6. أما بالنسبة لسعر تحميل لعبة Mortal Kombat للأندرويد، فيمكنك معرفة المزيد عنها في الفقرة التالية.
تحديث مورتال كومبات 2024
هجوم مورتال كومبات
تحميل لعبة مورتال كومبات للاندرويد
لعبة مورتال كومبات للاندرويد

الكفاح من أجل الإمبراطوريات في وضع جديد تمامًا #كومبات بشري القصة متاحة فقط على الأجهزة المحمولة! قم بتجميع فريقك والانضمام إلى القتال بدءًا من اليوم. #mkonslaught

التحميل الان! pic.twitter.com/zMWcD6WXRr

— مورتال كومبات: الهجوم (@mkonslaught) 17 أكتوبر 2023

كم ستكلف لعبة Mortal Kombat Onslaught؟

تم الإعلان عن سعر لعبة Mortal Kombat Onslaught وهي تأتي مع الحزمة الخاصة . تبلغ تكلفة Kompat، التي تقدم محتوى موسعًا، 39.99 دولارًا وهذا الإصدار متضمن أيضًا. المحتويات: تم تحديد سعر هذه الحزمة بـ 109.99 دولارًا. وقد لوحظ أيضًا أن… جميع الشخصيات الأخرى في لعبة Mortal Kombat لنظام Android يجب شراؤها بشكل منفصل. إذا كنت ترغب في شراء شخصية واحدة أو أكثر، فسيتم تحديد سعر القائمة لهذه الشخصيات.

كيفية تحميل لعبة مورتال كومبات للاندرويد

بعد الإعلان عن إطلاق لعبة Mortal Kombat Onslaught المتوافقة مع كافة الهواتف الذكية، أصبحت جاهزة للإصدار. قم بتنزيل لعبة Mortal Kombat لهواتف الأندرويد من خلال الذهاب إلى متجر جوجل بلاي والبحث. ابحث عن اللعبة في مربع البحث وبعد ظهور اللعبة اضغط على مربع التنزيل. يجب أن يؤخذ هذا أيضًا في الاعتبار عند تنزيل Mortal Kombat Onslaught. دفع جميع الرسوم التي يعرضها المتجر، في حالة تطبيق الرسوم. يتم استخدام نفس الطريقة في متجر Apple لهواتف iPhone وهواتف Huawei. خطوات تحميل لعبة Mortal Kombat السابقة ولكن من متجر App Gallery.

وفقًا لبيان من الشركة المصنعة، فقد تم أخيرًا إصدار لعبة Mortal Kombat Onslaught وهي متوافقة مع هواتف Android وiPhone. بعد طول انتظار، يمكنك الآن تحميل لعبة مورتال كومبات للأندرويد والاستمتاع بالعديد من المغامرات والعناصر الجديدة للعبة، والتي تم عرض تفاصيلها في المقال المرفق “موقع ثقفني”. يحتوي مقال اليوم على فيديو ترويجي حول بعض محتويات لعبة Mortal Kombat.