وظائف سبل 2023 البريد السعودي وظائف للجنسين بمرتبات مجزية

أعلنت شركة سبل أو البريد السعودي عن توفر العديد من الوظائف المختلفة (وظائف سبل 2023) للشباب. هذه هي المهن ذات التخصصات المختلفة لدرجة البكالوريوس وما فوق. تعتبر مؤسسة البريد السعودي الجهة الرسمية المخولة بتسليم البريد وخدماته رسمياً في المملكة العربية السعودية. تأسست مؤسسة البريد السعودي سبل عام 1901م. وهي من أقدم المؤسسات الحكومية، وهي اليوم أكثرها تطوراً وتنظيماً في ظل منظومة رؤية المملكة 2030. كجزء من نظام رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تبحث مؤسسة البريد السعودي عن طرق لتوفير فرص عمل جديدة ومختلفة للشباب السعوديين فقط. تم في الموقع الرسمي لشركة سبل بوابة الوظائف الإعلان عن وظائف جديدة بشروط معينة حصريا للرجال والنساء الحاصلين على درجة البكالوريوس ليتمكنوا من العمل في العديد من المجالات المتاحة.

وظائف سبل 2023 للرجال والنساء

أعلنت شركة سبل الآن عن توفر عدة وظائف للرجال والسيدات في مختلف المجالات. يمكن التقدم للوظائف التالية:

  1. مدير عام التسويق والتخطيط والبحث: من أهم مسؤوليات هذه الوظيفة إدارة وتفسير الاستطلاعات، بالإضافة إلى العمل على أبحاث السوق واستطلاعات الرأي وبيانات المبيعات. بالإضافة إلى ذلك، العمل مع محللي البيانات لترجمة بيانات المستهلك إلى معلومات وظيفية تساعد الشركة على مراجعة أو تغيير منتج أو خدمة.
  2. مدير أداء عمليات E2E: يصمم ويجري مراجعات دورية لمقاييس الأداء لجميع العمليات ويضمن التوافق مع مستويات الأداء المستهدفة. يضمن تقديم تقارير تقييم منتظمة لفهم كفاءة المستوى التشغيلي. يشارك بنشاط في تطوير توصيات نموذج التشغيل المتوافقة مع استراتيجية المنظمة.

التقدم لوظائف البريد السعودي 1445

تقدم الآن للوظائف المتاحة عبر الموقع الرسمي للبريد السعودي طرق . إنه الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله التقديم بأمان. وابتداءً من اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، سيستمر التقديم حتى استيفاء الأعداد الأولية. جميع الوظائف متاحة بالمسميات والتخصصات المطلوبة ويتم تقديم الطلبات خلال دقائق عبر الموقع. وبعد ذلك يتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية مع المتقدمين. وأكد سبل أنه لا يشترط خبرة عمل للمتقدمين. ومن المهم أن يتوافق نوع الدراسة والتخصص مع نوع الوظيفة التي تتقدم لها وبالطبع يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية. الحالة الرئيسية.