تردد قناة بيام العراقية 2023 الجديد Payam TV  على النايل سات

لمعرفة تردد قناة بيام العراقية الجديد عام 2023 يعتبر من الترددات المميزة التي يتطلع الكثير من الناس للتعرف عليها، لأن قناة بيام العراقية تعتبر من القنوات الإخبارية الهامة المتخصصة في بث كافة جديد من دولة العراق فيما يتعلق بالمصداقية والشفافية العالية فتعرف على ترددها. من خلال بالتفصيل.

متابعينا الكرام، يسعدنا أن نعلن لكم أن قناة بايام الفضائية العراقية قد حصلت على تردد جديد على النايل سات بجودة عالية وصورة واضحة وهو: 11636 أفقي / 27500. وبفضل هذا الجديد يمكنك الآن متابعة برامج القناة المختلفة قناة بسهولة وراحة، من أخبار، رياضة، منوعات، برامج دينية وغيرها الكثير. . قناة بيام العراقية هي قناة معروفة وبارزة لعرض كل ما هو جديد وبارز في الثقافة الكردية، بالإضافة إلى تقديم حلول للمشاكل التي يمر بها الشعب العراقي بشكل يومي. ولذلك فإن استقبال تردد قناة بايام الجديد سيتيح لك الاستمتاع بأفضل البرامج والإنتاجات عالية الجودة التي تقدمها القناة. نتمنى لكم تجربة استقبال القناة بدون عوائق وبدقة عالية.

تردد قناة بيام العراقية الجديد

تردد قناة بيام العراقية الجديد متوفر الآن على القمر الصناعي النايل سات، وهذا لمختلف أفراد الشعب العراقي الحبيب، الذين أعطوا أهمية كبيرة لهذه القناة بسبب المحتوى الذي تقدمه لهم عبر شاشاتها.

وهي تقدم محتواها باللهجة الكردية فقط، وكان هذا أحد أسباب وصول القناة لهذا الحجم، إلى جانب حصولها على تقييمات عالية، لذا يهمنا التعرف على ترددها من خلال ما يلي:

تردد القناة 11353 11353
القمر الاصطناعي النيل سات النيل سات
الاستقطاب رأسي رأسي
سرعة الترميز 27500 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6 5/6
الجودة SD عالية الدقة

نظرة عامة على قناة بيام العراقية متعددة الاستخدامات

وبعد الاطلاع على تردد قناة بيام العراقية الجديد بالتفصيل، نشير إلى أن قناة بيام هي التي برزت إلى حد كبير، ويعود هذا التميز إلى تقديمها مجموعة شاملة من البرامج المختلفة، علماً أنها تبث محتواها باللغة الكردية التي ذكرناها في الفقرة السابقة، وهذا ما ساعد على بناء قاعدة شعبية كبيرة.

وبما أن القنوات الكردية تعتبر قليلة جداً، فمن الجدير بالذكر أيضاً أن القناة تبث الأخبار العراقية والعالمية بشكل خالي من أي تزييف أو إخفاء للحقيقة، فهي من أفضل القنوات التي تتميز بالنزاهة والشفافية. في محتواه، مما جعل الكثيرين يرغبون في التعرف عليه، وتكراره كلما تغير.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه القناة تقدم محتواها الذي استطاع جذب عدد كبير من المتابعين دون الحاجة إلى الاشتراك في أي من الباقات، لأنها قناة مجانية تمامًا وتعمل 24 ساعة يوميًا بأحدث التقنيات، ويعمل بها نخبة من أكفأ الإعلاميين الذين لديهم القدرة على جذب المشاهد وجعله يتشوق للمزيد من العروض.

برنامج من قناة بايام الاخبارية العراقية

في إطار برنامج بيام العراقي الجديد لا بد من التعرف على أهم البرامج التي تعرض على شاشة بيام العراقية، لأن القناة تختار محتوى متنوع وبارز في نفس الوقت، فتتنوع برامجها بين الثقافية والإخبارية والسياسية بالإضافة إلى الترفيه أيضاً، لذا نتعرف على أهم برامج القناة من خلال ما يلي:

  • تم تقديم البرنامج.
  • برنامج الرد .
  • برنامج الرسومات.
  • برنامج نوري ديدام.
  • برنامج جوار.
  • برنامج ديوي دوم.
  • برنامج الحي.
  • برنامج للباس والارتفاعات.
  • برنامج رسومي.
  • البرنامج والوظائف الأساسية.
  • برنامج ديفا الثاني.

أبرز مميزات قناة بيام العراقية

تعتبر من القنوات التي تتمتع بمزايا عديدة، وهذا لجهدها وعملها الدؤوب للحصول على الأولوية من الشعب العراقي، لذا فهي تستحق حقاً كل ما حققته حتى الآن، ولا بد من التعرف على أهميتها وأبرز المزايا، وهي كما يلي:

  • القناة مجانية بالكامل وخالية من أي أكواد تشفير تحتاج إلى فك تشفيرها من أجل تحميلها ومشاهدتها على الجهاز.
  • تحتوي القناة على محتوى متنوع مما يصعب على المشاهد أن يمل منها.
  • تعمل القناة 24 ساعة يوميا ولا ينقطع بثها أبدا ليتمكن المشاهد من مشاهدتها في أي وقت.
  • تستخدم القناة معدات مستوردة لتطوير جودة القناة والوصول بها إلى أعلى مستوى ممكن.
  • تهتم القناة بالمصداقية في نقل محتواها، لذلك استطاعت أن تكسب ثقة المشاهدين بها.

كيفية استقبال تردد قناة بيام العراقية

يمكنك متابعة جميع البرامج المعروضة على قناة بيان من خلال تلفزيونك بالتردد الجديد للقناة والذي تم تحديده بالتفصيل في الفقرات السابقة، لأنها متاحة لجميع الأقمار الصناعية لتتناسب مع الفرق بين أجهزة الاستقبال، لذلك سنعلمك إليكم من خلال ما يلي كيفية استقبال تردد قناة بايام العراقية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  2. قمت بالدخول إلى القائمة الرئيسية.
  3. انقر على أيقونة “الخيارات”.
  4. ثم حدد التثبيت اليدوي.
  5. إضافة تردد قناة بايام الموجود في الأعلى.
  6. ثم أضف بقية بيانات التردد.
  7. ثم اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  8. انتظر قليلاً حتى يتم تنزيل القناة على جهاز التلفزيون.

هناك العديد من القنوات الإخبارية العراقية، ولكن لا يبرز من بينها إلا القليل، ومن أبرز القنوات الإخبارية العراقية هي قناة بايام العراقية التي تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة.

تعرفنا في الفقرة السابقة على تردد قناة بيام العراقية على النايل سات 2023. ليس هذا فحسب، بل حصلنا أيضا على الكثير من المعلومات المفيدة عن القناة، لأنها تعتبر من أبرز القنوات الإخبارية التي تتيح لنا لمشاهدة آخر الأخبار والتطورات في العراق على مدار اليوم بجودة جيدة. بصوت عالٍ وبدون تأتأة أو تشويه.