تمويل براتب 5000 ريال بدون تحويل الراتب ولا جهة عمل معتمدة ميسر جداً

تقدم بعض وكالات التمويل التمويل براتب 5000 ريال دون الحاجة إلى أن يكون صاحب العمل معتمدا، حيث أن معظم الوكالات تشترط هذا الشرط للحصول على القرض، مما يجعل ذلك لموظفي الشركات غير المدرجة في قوائم الشركات أو البنوك ب تعتبر وظيفة صعبة نسبياً في القطاع الخاص، لكنها في نفس الوقت وظيفة بدوام كامل. فهو يضمن الاستقرار المالي، مما يثبت إمكانية السداد دون التخلف عن السداد، ولكن هناك العديد من الشركات والبنوك التي تضع معايير معينة يمكن أن تكون معقدة بالنسبة للبعض، وعلى العكس من ذلك، هناك أيضا أخرى تقدم مزايا تتيح للعملاء التيسير تقديم طلب التمويل وتسريع وتسهيل الإجراءات وصرف المبلغ بسرعة.

راتبي 5000 ريال. كم يمكنك أن تقترضني؟

وقد وفرت الشركة الوطنية الإجراء الأمثل لذلك الأمر الذي يطمئن الكثير من العملاء الذين يرغبون في استلام الأموال بالتقسيط، حيث تقدم مجموعة واسعة من الميزات لدعم العملاء، بما في ذلك إمكانية طلب قرض بدون كفيلين من 10.000 ريال وحتى 50.000 ريال ريال، يسدد على أقساط ثابتة بدون ضمان. متغيرة لمدة من 6 أشهر إلى خمس سنوات (60 شهراً). لتحديد قيمة التمويل باستخدام الآلة الحاسبة الموجودة على موقع الشركة يجب الإشارة إلى (العمر الدخل الشهري الالتزامات الشهرية فترة السداد) ومن ثم الإجابة على السؤالين: هل لديك نعم أم لا؟ لديك تمويل عقاري نعم أو لا، ثم اضغط على زر احسب وستصلك نتيجة مبلغ المطالبة.

شروط التمويل براتب 5000 ريال

وضعت الشركة الوطنية للتمويل بعض الشروط ليكون العميل مؤهلاً. يحدث هذا عند استيفاء المعايير وتقديم المستندات المحددة لذلك. الشروط هي كما يلي:

  • وتقوم الشركة حاليًا بإتاحة المنتج للمواطنين السعوديين فقط.
  • يجب أن لا يقل عمر العميل عن 25 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً.
  • يجب أن يكون السلوك الائتماني (الميزانية العمومية) جيدًا.
  • الحد الأدنى لمدة الخدمة ستة أشهر في القطاع العام وسنة واحدة في القطاع الخاص.
  • ليس مطلوبا صاحب عمل مرخص.

ما هو الحد الأدنى المطلوب للحصول على قرض من الشركة الوطنية؟

وهي من الشركات التي تقدم تسهيلات لعملائها، حيث تقدم تسهيلات تبدأ من 10.000 ريال سعودي، فيكون القسط الشهري بسيطاً ويتناسب مع العميل بعد التأكد من دقة البيانات ومدى التزامات العميل الشخصية. كل هذه الظروف هي التي تؤهله وتحدد القيمة المتاحة له، حسب ما تراه. شركة.

كيفية تقديم طلب التمويل بدون تحويل الراتب

تسجيل الطلب عبر الموقع مؤسسة التمويل الوطنية املأ جميع التفاصيل وقم بتحميل جميع المستندات التي تحتاجها. سيقوم موظفو خدمة المبيعات بالتواصل معك في أقرب وقت وإكمال باقي الخطوات. إذا كان لديك أي استفسار، يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم المجاني 8001244342.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial