50 ألف ريال تمويل المتقاعدين بدون ضامن ولا تحويل المعاش بقسط بسيط

بعض المبالغ المتوسطة تصل إلى 50 ألف ريال لتمويل المتقاعدين دون كفيل. ويعتبر أفضل أنواع القروض الخدمية، خاصة لهذه الفئات من كبار السن، حيث توفر بعض جهات التمويل إمكانية توفير المال دون شرط تحويل المعاش، لتسهيل الإجراءات وتوفير المال لمساعدتهم في إشباع احتياجاتهم للمساعدة. لديهم أشياء أساسية وسط غلاء المعيشة، مما يساعد على رفع المستوى نسبياً عند شراء العناصر التكميلية الضرورية مثل شراء بعض الأثاث الجديد أو الأجهزة المنزلية، وشراء سيارة وغيرها حسب الحاجة.

50 ألف ريال لتمويل المتقاعدين دون كفيل

يحتاج المتقاعدون من العمل في المملكة العربية السعودية إلى مرافق تسمح لهم بالعيش معًا بشكل أفضل، وبالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يواصلون الابتكار في الحياة، فإن تلقي الأموال بالتقسيط أمر بسيط، لذلك تقدم بعض الشركات التخفيف في الإجراءات مثل شركة Quora، مما أتاح التمويل دون تحويل الرواتب. يشمل السعوديين والمقيمين والمتقاعدين بموافقة فورية وإجراءات سريعة.

فوائد تمويل المتقاعدين من خلال شركة Quora

تعتبر شركة كوارة من الشركات المفضلة لدى الكثيرين الذين سبق أن بحثوا عنها حيث أنها تقدم أقساط شهرية مرنة تصل إلى 5 سنوات، خاصة أنها معتمدة من البنك المركزي السعودي. ولا يتطلب متطلبات كثيرة، بل بشروط بسيطة يحصل على موافقة فورية. ويجب أن تعلم أن الشركة تقوم بتشغيل كافة المنتجات وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

شروط تمويل شركة كوارة للمتقاعدين

  • يجب أن تتم الموافقة على القرض ويجب أن يكون التصنيف الائتماني جيدًا.
  • المبلغ لا يتجاوز 50,000 ريال.
  • ألا يقل الراتب التقاعدي عن 4000 ريال سعودي.
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 70 عاماً.
  • تطبق الشروط والأحكام حسب توجيهات البنك المركزي السعودي.
  • لا يوجد حد أدنى للعمر المطلوب.
  • الحد الأدنى للقرض هو 5,000 ريال سعودي.

المستندات المطلوبة

  1. بطاقة هوية أو بطاقة إقامة سارية المفعول.
  2. املأ إلكترونيًا.
  3. كشف حساب بنكي بآخر ثلاث رواتب.

هل من الممكن طلب تمويل إضافي من كوارة؟

وأوضحت الشركة أنها تسمح بالادخار في حالة حصول العميل على زيادة في راتبه الشهري، أو تقديم ضمانات أخرى للحصول على أموال إضافية بعد مرور تسعين يومًا على الأقل على سداد أقساط القرض الحالي، وسيكون هناك لا تأخير في السداد حتى… تتم الموافقة على الطلب الجديد.

هل التمويل إسلامي؟

ورغم أن الأسئلة المتكررة لشركة كوارة تضمنت الإجابة بـ “نعم”، إلا أنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أن الشركة حاصلة على ترخيص سمة من البنك المركزي السعودي. ولها أربعة فروع في مناطق المملكة، تقدم منتجات تمويلية في مجال التمويل الاستهلاكي الشخصي وقروض الشراء (شراء السلع بالتقسيط).

تقديم طلب التمويل الشخصي للمتقاعدين

يتم تعبئة نموذج الطلب عبر موقع الشركة كوارة المالية تحديد نوع كل منتج، ثم إرفاق المستندات المطلوبة وتقديم الطلب. سيتم الانتهاء من الخطوات التالية في أسرع وقت ممكن. إذا كان لديكم أي استفسار بهذا الشأن يمكنكم التواصل معنا على الرقم 8001188999 طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً.