تردد قناة الأيام الجديد 2023 Al Ayam TV على النايل سات

تردد قناة الأيام الفضائية الجديدة 2023 أصبح الآن ضمن شبكة القمر الصناعي النايل سات، لأنها إحدى القنوات الإخبارية العربية، وتعمل على بث أشهر الأخبار العربية الجديدة والحصرية، ويحضرها عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء الوطن العربي يهتم بمعرفة الأخبار اليومية؛ وذلك من خلال إظهار تردد تلك القناة.

إذا كنت ترغب في بث الأخبار العراقية والعالمية، سيكون من المهم جدًا بالنسبة لك تحديد تردد قناة الأيام الجديدة 2023 على النايل سات والعرب سات.

تعتبر قناة الأيام العراقية من أهم القنوات الفضائية التي تجذب الكثير من المشاهدين، حيث تقوم بتغطية كافة الأخبار المتعلقة بالدول العربية والعالمية، وتحتوي على مذيعين ومقدمين محترفين يعملون على تحسين القناة باستمرار. يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى تردد قناة الأيام على النايل سات والعرب سات من خلال موقع منصتك الإخباري. وإذا كنت من المهتمين بمتابعة برامجه على مدار اليوم، يمكنك زيارة موقعه الرسمي والاستمتاع بمحتواه الرائع. باختصار قناة الأيام الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات هي القناة المثالية لمتابعة الأخبار المهمة والمحتوى المميز.

تردد قناة الأيام الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات مهم لمتابعي هذه القناة العراقية.

تقدم القناة محتوى مميز يغطي الأخبار العاجلة من العراق والعالم بمصداقية وشفافية وعدم الحزبية. تضم القناة كبار المذيعين والمعدين الذين يعملون دائما على تطوير القناة وتلبية رغبات المشاهدين. تردد القناة متاح على النايل سات والعرب سات مما يجعلها في متناول المتابعين من جميع أنحاء العالم. وتبث القناة محتواها على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع في البث. لذلك ننصحكم بالحصول على تردد القناة من مصدرها الرسمي والاستمتاع بما تقدمه من برامج وأخبار ومحتويات مميزة.

تردد قناة الأيام الجديدة على النايل سات

يمكنك الآن الاستمتاع بمعرفة ومتابعة الأخبار العربية الجديدة والحصرية على مدار 24 ساعة يوميا عبر قناة الأيام دون تشفير أو انقطاع، والاستمتاع بمتابعة جميع الأحداث الجارية في العالم. ونعرض تردد قناة الأيام الجديد من خلال ما يلي:

بيانات القناة قناة الأيام الفضائية
تكرار 10981
الاستقطاب أفقي ح
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

عن قناة الأيام الفضائية

قناة الأيام هي قناة إخبارية فضائية عربية، حيث تبث الأخبار الحصرية والمحدثة لحظة بلحظة، على مدار 24 ساعة، دون تشويش أو انقطاع في نقل الصور. وذلك لأنها من القنوات الفضائية المجانية التي لا تتطلب أي اشتراكات.

تحرص قناة الأيام دائمًا على تغطية كافة أنواع الأخبار التي تجري في الدول العربية بشكل عام، وذلك من خلال التغطيات الإخبارية في مختلف المجالات، حيث تقدم أخبارًا في المجال السياسي والمجال الاقتصادي والمجال الاجتماعي وكذلك الرياضة.

مميزات قناة الأيام الفضائية

هناك عدد من المزايا التي تتمتع بها قناة الأيام، حيث تعمل على مواكبة كل حدث يحدث حولها، وبذلك أصبحت من أفضل القنوات الإخبارية العربية بشكل عام، ونذكر مميزاتها من خلال النقاط التالية :

  • تهتم القناة بتغطية أهم وأشهر الأحداث والأخبار العربية والعالمية التي يطمح المشاهدون إلى معرفتها.
  • تستخدم القناة العديد من الأجهزة والآلات الحديثة مما يجعلها تواكب العصر التكنولوجي وتساعد في تقديم صورة وصوت عالي الجودة.
  • تحتوي القناة على كوادر من أمهر وأفضل العمال المدربين على استخدام الآلات الحديثة.
  • يقدم مجموعة واسعة من البرامج الحوارية والتحليلية ويستضيف أشهر المحللين والإعلاميين ذوي الخبرة الواسعة في مختلف المجالات.
  • وتتميز القناة بمتابعتها الدائمة لكافة أنواع الأخبار، ولا تتوقف عن البث إلا في المجال السياسي.
  • تتمتع قناة الأيام بالمصداقية والشفافية التي تلتزم بها، فهي لا تقوم بتزييف الحقائق والبث وتمتنع عن بث آراء متطرفة للتأثير على المشاهدين.

البرامج التي تعرض على قناة الأيام

وفي سياق الحديث عن تردد قناة الأيام الجديد على النايل سات، تجدر الإشارة إلى أن هذه القناة تجذب العديد من المتابعين والمشاهدين من مختلف الطوائف، من خلال محتواها الذي يضم برامج متنوعة، ونقوم بشرح أشهر برامج القناة من خلال النقاط التالية:

  • برنامج الفقيه: يقدم عدد من الضيوف الكثير من الثقافة؛ لمناقشة عدد من القضايا الحياتية.
  • البرنامج السابع: يتناول كافة الأحداث اليومية التي تجري في الدولة في مختلف الأماكن.
  • برنامج غرفة الأخبار: يمكنك من خلاله معرفة الأخبار المعروضة عبر القنوات بشكل مستمر.
  • برنامج القيادة: يتضمن عرض وجهات نظر مختلفة من القادة الشيعة والسنة حول مختلف القضايا.
  • برنامج الغد الإصلاحي: يستهدف الشباب.
  • برامج خاصة بالأطفال: تساعد على إضافة السلوكيات بشكل آمن وتعمل على تحسين سلوكيات الأطفال وأنماطهم.

خطوات ضبط تردد قناة الأيام الجديد

يمكن ضبط تردد قناة الأيام الجديدة على شاشة التلفزيون بسهولة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات لإكمال الإعدادات واستقبال القناة. طريقة الاستلام هي كما يلي:

  1. افتح قائمة “القائمة” مع الخيارات باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.
  2. ثم انقر فوق الزر “موافق”.
  3. حدد “التثبيت” من الخيارات المتاحة للفرد.
  4. بعد ذلك قم بالضغط على “إضافة تردد جديد”.
  5. يتم إضافة تردد القناة المراد إضافتها.
  6. ثم اختر القمر الصناعي من الخيارات الموجودة في القائمة.
  7. من القائمة المعروضة، اختر خانة “نايل سات”.
  8. ثم أضف الاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  9. ثم انقر فوق الزر “بحث”.
  10. بعد الانتهاء من عملية البحث، اضغط على خيار “نعم”.
  11. بهذه الطريقة تظهر القناة في قائمة القنوات الموجودة بالتلفزيون.

تسعى قناة الأيام جاهدة لإرضاء جميع الأذواق والميول المختلفة لجميع المشاهدين. لذلك فهو يهتم بعرض كافة أنواع الأخبار من مختلف مناطق الوطن العربي وكذلك من جميع أنحاء العالم.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالتنا وأتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة ومثيرة للاهتمام بالنسبة لك. بعد ذلك، حان الوقت للاستماع إلى آرائكم واقتراحاتكم.