تردد قناة السياحة العربية 2023 الجديد Arab Tourism Channel على النايل سات

تم تغيير تردد قناة العرب للسياحة مع بداية العام الجديد 2023 لمعرفة كيفية نقل الإرسال عبر القمر الصناعي النايل سات من هذا التردد إلى تردد آخر جديد ليكون الإرسال أفضل وعلى مستوى أعلى من التردد السابق سنعرض حصريا التردد الجديد لقناة العرب للسياحة وكل… تفاصيل أخرى عن القناة وكيفية تحميلها على الرسيفر.

مشاهدينا الكرام، يسعدنا في هذا الموضوع أن نقدم لكم معلومات عن تردد قناة السياحة العربية. تعتبر هذه القناة من أهم القنوات في مجال السياحة حيث تسعى جاهدة لتحقيق هدفها المتمثل في نقل الثقافات وتسهيل قضايا السفر والرحلات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يمكنكم استقبال تردد القناة الجديد على النايل سات عبر التردد 10815، الاستقطاب: أفقي، معامل التصحيح: 27500، معدل الترميز: ⅞. ومن خلال متابعتك للقناة ستتعرف على كل ما هو جديد في مجال السياحة والمعالم السياحية المتنوعة، وستتمكن من التعرف على كافة الأماكن الترفيهية والأثرية والتاريخية حول العالم.

كما تعتبر القناة أول قناة متخصصة في مجال السياحة والسفر، وتستحق الاهتمام بالمتابعة، حيث تقدم لمحة شاملة عن حضارات العالم. لا تتردد في متابعة قناة السياحة العربية للاستفادة من فوائدها وتحقيق حلمك بالسفر والرحلات حول العالم.

تردد قناة السياحة العربية

أصبح بإمكان المشاهدين متابعة قناة السياحة العربية على ترددها الجديد عبر الأقمار الصناعية، بعد توقف بثها على التردد القديم. وفيما يلي نعرض بيانات التردد الجديد:

القمر الاصطناعي النيل سات
تكرار 10815
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 7/8

قناة السياحة العربية

قناة السياحة العربية هي قناة متخصصة في السياحة فقط. وهي مملوكة لرجل الأعمال الأردني محمود عودة ومقرها في فرنسا. تعتبر من القنوات الممتعة التي تجذب المشاهدين لمتابعتها من جميع أنحاء العالم لما تقدمه من محتوى هادف. ويقدم السياحة للمشاهد بطريقة ممتعة وغنية بالمعلومات. الأماكن السياحية التي يرغب المشاهد بزيارتها.

كما يقدم العديد من البرامج الترفيهية التي يمكن أن يستمتع بها جمهور المتابعين من جميع أنحاء العالم. وللتوضيح أكثر فهو يقدم محتوى يركز على الأماكن السياحية في العالم ويقدم أشياء مفيدة لمحبي السفر. تضم هذه القناة أكثر من 13 مكتبًا سياحيًا منتشرًا حول العالم.

وكان الهدف الأساسي من إطلاق هذه القناة هو تعزيز الثقافة السياحية لدى المشاهدين من خلال بث برامج عن المعالم الأثرية والتعريف بأفضل المطاعم والأسواق في العالم.

هذا بالإضافة إلى عرض أهم المعلومات عن الأماكن التاريخية المختلفة، وهذا يمنح المشاهدين ثقافة أكثر شمولاً عن المعالم والمعالم السياحية القديمة والحديثة. وبالإضافة إلى كل هذا، تقدم القناة العديد من الأنشطة المتميزة وتبث محتوى واسعًا عن العديد من الرياضات المفيدة التي يحب السائح ممارستها مثل ركوب الخيل والصيد.

برنامج قناة السياحة العربية

تقدم قناة السياحة العربية العديد من البرامج المميزة والشيقة التي تتحدث عن ثقافات وحضارات العالم بعاداتهم وتقاليدهم المختلفة. كما يعرض كافة المعالم السياحية في مختلف دول العالم ويعرّف المشاهد على الأماكن الرخيصة التي يمكنه الذهاب إليها والقيام بالعديد من الأنشطة السياحية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة العديد من الأنشطة السياحية للمهتمين بها، مثل سياحة المغامرات والتشويق مثل القفز بالمظلات وركوب الأمواج وصيد الأسماك. التالي:

  • السياحة الأثرية.
  • السياحة الدينية.
  • السياحة الترفيهية.
  • سياحة طبية.
  • سياحة ثقافية.
  • السياحة الشاطئية.

مميزات قناة السياحة العربية

ما جعل قناة السياحة العربية من أهم القنوات التي تهتم بالمجال السياحي بشكل خاص وتحظى بمكانة كبيرة لدى الجمهور المهتم بالسياحة هي المميزات التي تتمتع بها والتي قد لا تجدها في بعض القنوات الأخرى وغيرها هذه الميزات هي:

  • تقديم محتوى سياحي بطريقة أكثر فائدة ومتعة.
  • لمساعدة المشاهد في التعرف على الأماكن التي يريد زيارتها والتعرف عليها أكثر.
  • تقديم برامج وأنشطة ترفيهية هادفة تشجع المشاهدين على متابعة المزيد.
  • مظهر مميز وجذاب.
  • التأكد من تقديم المحتوى بأفضل شكل وجودة.
  • وجود نخبة مميزة من المذيعين يتميزون بالأداء الراقي وتقديم المحتوى.
  • تعمل القناة جاهدة طوال الوقت لتقديم أفضل ما لديها.

كيفية استيعاب التردد السياحي العربي الجديد

ويمكن للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة قناة السياحة العربية من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص به على التردد الجديد للقناة، وكل ما عليه هو اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر القائمة أو القائمة في وحدة التحكم.
  2. أدخل إلى قائمة التثبيت.
  3. حدد خيار التثبيت اليدوي.
  4. تحديد القمر الصناعي وهو النايل سات.
  5. ادخل على تردد قناة العرب السياحية الجديد.
  6. اكتب معدل الترميز والاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ.
  7. الضغط على زر موافق بعد التأكد من صحة المعلومات المدخلة.
  8. انقر على زر حفظ بعد انتهاء البحث.

ويتميز التردد الجديد لقناة العرب السياحية بجودته ووضوحه الأعلى من التردد القديم، بالإضافة إلى أن البث من خلاله مجاني ولا ينقطع أو يتوقف، والإشارة قوية جدًا.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا. أتمنى أن تجد المحتوى مفيدًا ومثيرًا للاهتمام. أود أن أشكركم مرة أخرى على دعمكم واهتمامكم. ولمعرفة المزيد عن تردد قناة السياحة العربية برجاء ترك تعليقك ومشاركتنا أفكارك. ونحن نتطلع إلى سماع آرائكم واقتراحاتكم. شكرًا.