تردد قناة الماسة 2023 الجديد  Almasa TV على النايل سات وعرب سات

ما هو تردد قناة الماسة TV 2023 الجديد؟ وتعرف ما هي أبرز مميزات قناة الماسة؟ تعتبر قناة الماسة من أشهر وأفضل القنوات في الوطن العربي، فهي القناة المفضلة لدى شريحة كبيرة جداً من المشاهدين العرب، لذا نتعرف على ترددها بالتفصيل من خلال…

مرحبا بكم في قناة الماسة، إحدى القنوات الروحانية الأكثر متابعة على النايل سات. تلتزم قناة الماسة بتقديم محتوى هادف لجميع أفراد الأسرة في جميع أنحاء العالم، وتبث برامجها الروحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون انقطاع أو تشفير.

يمكنك متابعة قناة الماسة في أي وقت وفي أي مكان في الشرق الأوسط، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع البرامج المختلفة التي تقدمها القناة والتي تشمل برامج روحية على يد نخبة من العلماء الروحيين والفقهاء، بالإضافة إلى البرامج المتعلقة بجميع الطوائف من المجتمع . لا تتردد في الاستمتاع بمشاهدة قناة الماسة ومتابعة ترددها الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك بكل سهولة.

إذا كنت ترغب في متابعة قناة الماسة الفضائية، يمكنك الآن بسهولة استقبال تردد القناة الجديد 2023 على الأقمار الصناعية. قناة الماسة تابعة لمجموعة قنوات المجد الفضائية وهي من أفضل القنوات الروحانية متابعة على النايل سات.

تقدم القناة محتوى روحانياً هادفاً يندرج تحت فئة كافة طوائف الشعب، وتبث شرائحها وبرامجها على مدار 24 ساعة يومياً، دون انقطاع أو تشفير. كما تضم ​​القناة نخبة من العلماء الروحانيين منهم الشيخة أم النور الصديقة التي تقدم برامج روحانية مميزة تنال إعجاب ملايين المشاهدين العرب. لا تفوت فرصة متابعة قناة الماسة الجديدة على ترددها الجديد والاستفادة من المزايا التي تقدمها لك ولعائلتك.

تردد قناة الماسة الجديد

يمكنكم متابعة قناة الماسة ومتابعة كافة البرامج التي تقدمها القناة بمجرد البحث عنها. وفي حالة عدم العثور عليه يمكن إدخال تردده يدويا، ولكن من الضروري معرفة تردد قناة الماسة الجديد من خلال ما يلي:

1- تردد قناة الماسة الجديد على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة الماسة الجديد على القمر الصناعي النايل سات بالتفصيل:

تردد القناة 11372
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

2- تردد قناة الماسة الجديد على عرب سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة الماسة الجديد على القمر الصناعي عرب سات بالتفصيل:

تردد القناة 12476
القمر الاصطناعي العربية سات
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

عن قناة الماسة

بعد التعرف على تردد قناة الماسة الجديد، يرجى العلم أن قناة الماسة هي إحدى القنوات الفضائية التي يفضلها الكثير من المشاهدين وتحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي. كما تعتبر من أقوى القنوات الروحانية لمتابعة أيضا على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات. .

يمكن لأي شخص متابعته في أي وقت ومن أي مكان من جميع أنحاء الشرق الأوسط. ولذلك تحرص القناة على عرض المحتوى الموجه لجميع العائلات في دول العالم. كما أنها إحدى القنوات التابعة لقنوات المجد السعودية وتقدم برامج مختلفة ومتنوعة في كل مكان تبتعد عن الفسق أو الانحطاط الأخلاقي.

محتوى قناة الماسة

وفي سياق عرض تردد قناة المساحة الجديد، نشير إلى أن محتوى قناة المساحة متنوع، حيث استطاعت أن تجمع بين تقديم مسلسلات تتنوع أنواعها، فمنها الكوميديا، والدراما، والرومانسية، كما يتضمن برامج مثل التي يقدمها أذكى الإعلاميين، وينتظرها فئة كبيرة من المشاهدين.

بالإضافة إلى عرض المسرحيات الشهيرة التي يحبها الجميع، يعرض أيضًا أعمالًا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالتاريخ والأحداث التي جرت فيه. كما يعرض بعض البرامج الدينية التي تتحدث عن السحر والغيرة وكيف يمكن للإنسان التخلص منها. منهم باستخدام آيات من القرآن الكريم.

إلى جانب كونها من أقوى القنوات الروحانية، فهي عبارة عن تقديم برامج روحانية لمجموعة من المشايخ وعلى رأسهم الشيخة أم نور الصديقة، ومن الممكن لأي شخص متابعتها في أي وقت وفي أي مكان ويفضل. في الشرق الأوسط، وبالتالي من المهم إظهار محتوى مفيد لجميع العائلات. في بلدان حول العالم.

برنامج قناة الماسة

تحتوي قناة الماسة على العديد من البرامج الدرامية المحافظة، حيث لا تحتوي على أي مشاهد مخلة بالحياء، بالإضافة إلى وجود نخبة من الإعلاميين الذين يقدمون أفضل البرامج عليها، إلى جانب نخبة بارزة من نجوم السينما. أفضل المسلسلات الدرامية والمسرحيات البارزة والأعمال التاريخية مثل… ومن أهمها ما يلي:

  • مسلسل رد عبد: يعرض الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة والدوحة، 10:30 بتوقيت أبو ظبي، و7:30 بتوقيت القاهرة والقدس. بطولة الفنان جاسم النبهان والفنان عبد الرحمن العقل.
  • مسلسل صباح الليل: إخراج عثمان الربيعة، ويشارك في بطولته الفنان حامد الضبعان، والفنان يوسف سعدون، ويشارك في بطولته الفنان ياسر حبيب، والفنان عطا الله اسقيري، والفنان منصور الضبعان.
  • مسلسل العقرب المثير: وهو من إخراج رشيد إسماعيل ويشارك في بطولته الفنان فوزي جوهر، الفنان تميم المعتوق، عمر القحطاني، الفنان عبد العزيز الحجام وفريد ​​جوهر.
  • مسلسل نجمة الربع: إخراج مشعل القضيب وبطولة الفنان محمد الجلعود والفنان راشد القعود وحمد صالح والفنان محمد الشمراني وصالح الدهشامي.
  • مسلسل العريش: يعتبر من المسلسلات الكوميدية وهو من إخراج محمد المحيميد وبطولة الفنان فهد المطيري، عمر الدغيري، الفنان عبدالله المطيري، إبراهيم المزيري، يوسف العريش. العبدلي وتركي الحسني.
  • مسلسل وعد شرف: شارك في المسلسل الفنان هاني مقبل، والفنان تميم معتوق، والفنان محمد البحري، والفنان صلاح العمري، ونخبة من الفنانين الكبار.

مميزات قناة الماسة

إن تنوع محتوى قناة الماسة هو ما وضعها اليوم في هذه المكانة الرفيعة، حيث تقدم للمشاهد العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى، وهي كما يلي:

  • وللقناة أخلاقها الخاصة التي لا تتخلى عنها أبدا، فهي تعتني بالمشاهد وتعطيه كل الحق في عدم مشاهدة أي مشاهد مخلة بالأخلاق أو من شأنها أن تعرض تواضعه للخدش.
  • وحين تقدم محتواها تستعين برجال الإعلام والشيوخ البارزين.
  • من السهل استقبال القناة حيث أنها قناة مجانية ولا تتطلب أي رسوم اشتراك لمشاهدتها وتحميلها على التلفاز.

وتميزت قناة الماسة بعدة مميزات جعلتها في صدارة القنوات الفضائية العربية على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، والتي يبحث عن ترددها الكثير من المتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي. إلى هنا انتهت مقالتنا. أتمنى أن تكون المعلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة، والآن حان الوقت لسماع آرائكم.