تردد قناة بوميرانغ بالعربية 2024 الجديد Boomerang على النايل سات

تردد قناة بوميرانغ الجديد باللغة العربية 2024، حيث يمكنك الحصول عليه وتثبيت القناة على الرسيفر الخاص بك، وتقديم واحدة من أفضل قنوات الأطفال لطفلك، لأن قناة بوميرانغ باللغة العربية تعتبر أشهر قنوات الأطفال والرسوم المتحركة في الشرق الأوسط، حيث يقدم برامج بلغات مختلفة وأخرى مدبلجة. وهو مترجم إلى اللغة العربية، مما يتيح لطفلك الوصول إلى واحدة من أفضل وسائل الترفيه والتعلم في نفس الوقت، والتي نعرفها من خلالها.

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة بوميرانغ العربية، فإليك معلومات مهمة لإعداد جهازك واستقبال القناة بلمسة زر واحدة. تعتبر قناة بوميرانغ من أهم القنوات المخصصة للأطفال حيث تعرض العديد من البرامج المفيدة وأفلام الكارتون.

المعلومات التي تحتاجها لإعداد الجهاز واستقبال القناة هي كما يلي: اسم القناة: قناة Boomerang Middle. التردد: 12073 (ح). صناعة: -. الاستقطاب: أفقي. عامل تصحيح الخطأ: 5/6. يمكن تنزيل تردد قناة بوميرانج الجديد على النايل سات والعرب سات لعام 2024 من خلال كتابة التردد المذكور أعلاه. يمكنك تحميل القناة بسهولة وبدون أي مشكلة، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العديد من المسلسلات والأفلام المفيدة على قناة بوميرانج باللغة العربية.

أمامكم الآن فرصة مشاهدة قناة بوميرانغ 2024 الجديدة على النايل سات وعرب سات، لأنها من القنوات المهمة للأطفال حيث يمكنكم مشاهدة العديد من الأفلام وحلقات الكارتون التي تمنح الأطفال تجربة ممتعة وتعليمية في نفس الوقت.

يبث Boomerang، المعروف بكونه صديقًا وحليفًا لشبكة Cartoon Network، العديد من الحلقات التي تم إنشاؤها في استوديوهات Cartoon Network. يمكنكم بسهولة تحميل تردد قناة بوميرانغ الجديد باللغة العربية على نايل سات وعرب سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد 12073 (ح) مع معامل تصحيح خطأ 5/6 واستقطاب أفقي.

تردد قناة بوميرانغ باللغة العربية بوميرانغ الجديد

تعتبر قناة بوميرانج هي النسخة الثانية لقناة كرتون نتورك حيث تقوم بعرض حلقات كرتونية تم إعدادها في استوديوهات الرسوم المتحركة والإنتاج التابعة لشبكة كرتون نتورك. تحظى القناة بشعبية كبيرة بين الكبار والصغار حيث يرون أنها مفيدة للأطفال كما أنها تعرض برامج ترفيهية. يمكنك البحث عن تردده على القمر الصناعي النايل سات وتثبيته على جهاز الاستقبال لديك كالآتي:

تكرار 12073
سرعة الترميز 27500
درجة التصحيح 4/3
التشفير حر

كيفية إعداد قناة Boomerang على الرسيفر

يمكنك تثبيت قناة بوميرانغ العربية على جهازك باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. حدد خيار التثبيت.
  3. حدد زر البرمجة.
  4. اضغط على الضبط اليدوي.
  5. اختر القمر الصناعي نايل سات.
  6. أدخل تردد القناة المكونة من 5 أرقام.
  7. اكتب معامل تصحيح الخطأ.
  8. انقر على خيار موافق.
  9. انتظر حتى تنتهي القناة من البحث والتثبيت.
  10. انقر فوق موافق.
  11. ستظهر لك رسالة تؤكد تثبيت قناة بوميرانغ العربية.

حول قناة بوميرانج

تأسست قناة Boomerang في يناير 2005 في الولايات المتحدة. تعرض قناة بوميرانغ على شاشتها الرسوم المتحركة القديمة، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة المتنوعة من إنتاج هانا باربيرا ووارنر براذرز. الرسوم المتحركة. كما تعرض أيضًا بعض المقاطع الكرتونية المأخوذة من استديوهات كرتون نتورك، وهي كالتالي: ونتعرف على معلومات عن هذه القناة:

  • تبث قناة بوميرانغ برامجها في أوروبا وإفريقيا، وكذلك في الشرق الأوسط.
  • تبث جميع الرسوم الكاريكاتورية على هذه القناة باللغات الإنجليزية والرومانية والبولندية، عدا عن وجود عدد من البرامج بلغات أخرى مثل العربية واليونانية والمجرية، على سبيل المثال عندما يتم عرض الرسوم المتحركة باللغة الإنجليزية مصحوبة بترجمة باللغة العربية.
  • قناة Boomerang تشبه قناة كرتون نتورك المخصصة للأطفال.
  • يعرض بعض أنواع أفلام الكارتون ومسلسلات الرسوم المتحركة المدبلجة وبعضها مترجم إلى اللغة العربية.
  • تبث القناة برامجها ومسلسلاتها وأفلام الكارتون المتنوعة بدون فواصل إعلانية أو أي انقطاع.
  • تحظى قناة بوميرانغ العربية بثقة الأمهات والآباء، لأن القناة تخضع لرقابة صارمة وقوية على المحتوى والبرامج المعروضة على شاشتها، مما يجعلها موثوقة عند تشغيلها للأطفال، دون القلق بشأن البرامج والفقرات المعروضة.
  • – برامج متنوعة تناسب مختلف أعمار الأطفال.
  • تعمل القناة على مساعدة الأطفال على تعلم مجموعة من الأنشطة من خلال برامج يمكن تقليدها وتقليدها بشكل آمن كبديل للتفسير أو الشرح النظري.

برامج قناة بوميرانج باللغة العربية

تعرض قناة بوميرانغ عددًا من المسلسلات وبرامج الرسوم المتحركة المدبلجة والمترجمة إلى اللغة العربية، ومن أشهر البرامج المقدمة على تردد قناة بوميرانغ العربية الجديد ما يلي:

  • أليس ولويس.
  • حلوى.
  • توم وجيري في نيويورك.
  • أشيب والليمون.
  • سكوبي دو وخمن من.
  • السيد. كارتون الفول.
  • قوة المملكة.
  • الحمل.
  • لوني تونز الجديدة.
  • مايك القوي.
  • عائلة هابو.
  • الفارسي وأنا.
  • برغوث الارانب.

منصات متابعة قناة بوميرانج باللغة العربية

وخصصت قناة بوميرانغ العربية عددا من المنصات الأخرى التي يمكن للجمهور من خلالها إعادة متابعتها وبرامجها والمشاركة والتفاعل مع القائمين على القناة. وهذه الطرق هي كما يلي:

قناة بوميرانغ العربية على الفيسبوك “من هنا”
قناة بوميرانغ باللغة العربية على الانستغرام “من هنا”
قناة بوميرانغ العربية على اليوتيوب “من هنا”
الموقع الرسمي لقناة بوميرانج باللغة العربية “من هنا”

تعتبر قناة بوميرانغ العربية من أشهر قنوات الأطفال في الشرق الأوسط، والأكثر تفضيلا من قبل الأطفال نظرا لتنوع محتواها من رسوم متحركة وبرامج للأطفال وحلقات الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى طريقتها الممتعة في إيصال المعلومات إلى الأطفال. الأطفال وتعليمهم كل ما هو جديد بطريقة ممتعة ولطيفة.

قناة بوميرانغ العربية هي إحدى القنوات التليفزيونية العربية المتخصصة في عرض برامج الأطفال والرسوم المتحركة. وتقدم القناة مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التي تستهدف الفئة العمرية الصغيرة، مع التركيز على الرسوم المتحركة المحبوبة والشهيرة مثل “توم وجيري”، و”فتيات القوة” و”سبونج بوب”. “بوميرانغ باللغة العربية مصدر رائع للترفيه وألعاب ترفيهية للأطفال وفرصة لهم لاستكشاف عوالم خيالية مثيرة.

أتمنى أن يكون محتوى هذا المقال قد نال إعجابكم، وأعتقد أنه من المهم الاستماع إلى آرائكم وتعليقاتكم حول تردد قناة بوميرانج باللغة العربية. هل تحب مشاهدة هذه القناة؟ ما هي البرامج التي تفضلها؟ هل هناك أي اقتراحات أخرى ترغب في مشاركتها؟ نحن نرحب بجميع تعليقاتكم واقتراحاتكم.