ريال مدريد الإسباني يخطط لضم اللاعب الصاعد جمال موسيالا

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن فريق ريال مدريد الإسباني يقوم بخطوة جريئة في سوق الانتقالات، ويخطط لضم اللاعب الصاعد جمال موسيالا، نجم خط الوسط لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت ماركا أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا غير مهتم بتمديد عقده مع النادي البافاري. ويمتد العقد حتى عام 2026، وهو ما يفتح المجال أمام إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد.

ويعتبر موسيالا أحد الركائز الأساسية لفريق بايرن ميونخ، وسيسعى النادي البافاري إلى تمديد عقده لإبقائه في صفوفه وحمايته من هجمات الأندية الأوروبية الكبرى.

من هو جمال موسيالا؟

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن ريال مدريد يرغب في جمع موسيالا مع زميله الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي يشغل حاليا منصب هداف النادي، ولعبا معًا سابقًا في منتخب إنجلترا للشباب.

جدير بالذكر أن جمال موسيالا له جذور مختلطة فهو من أب نيجيري وأم ألمانية، وسبق له أن مثل منتخب إنجلترا في الفئات العمرية الأصغر قبل أن ينضم إلى منتخب ألمانيا الأول عام 2021. وهذا يجعله أحد الوجوه الأكثر تعددًا للثقافات والجنسيات في عالم كرة القدم الحديث. .

ريال مدريد يحاول إشراك أرنولد

كما ناقشت التقارير الصحفية التي نشرت أمس الأحد، محاولات اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي يلعب في خط وسط ريال مدريد. إقناع أحد نجوم ليفربول البارزين بالانضمام إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “ديفينس سنترال” الإسبانية، فإن بيلينجهام يشجع زميله الإنجليزي ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول البارز، على الانضمام إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. هل ينتقل جمال موسيالا إلى ريال مدريد مع أرنولد؟

كما أفادت ديفينسا سنترال أن بيلينجهام كان يعمل جاهداً لإقناع أرنولد بالرحيل عن أنفيلد وبدء تحدٍ جديد في مسيرته الكروية بالدوري الإسباني.

يُذكر أن ألكسندر أرنولد مرتبط بعقد مع ناديه ليفربول حتى صيف 2025.

بسبب إصابة اللاعب داني كارفاخال وعدم الاستقرار الدفاعي للاعبه لوكاس فاسكيز، يواجه ريال مدريد صعوبات في مركز الظهير الأيمن هذا الموسم.

يعد جود بيلينجهام أحد أفضل التعاقدات التي قام بها الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وسرعان ما تألق مع الفريق وساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الانتصارات هذا الموسم.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، تمكن بيلينجهام من تسجيل ثمانية أهداف في أول ثماني مباريات بالدوري. وهذه هي أعلى نتيجة يسجلها لاعب من ريال مدريد في أكبر عدد من المباريات منذ ديسمبر 2009، عندما كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق.

حسم صفقة الانتقالات من ريال مدريد

هل سينتقل جمال موسيالا وأرنولد إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات المقبل أم لا، ننتظر التقارير التالية.