تردد قناة إل تي سى LTC 2024 الجديد على النايل سات

أصبح تردد قناة LTS 2024 على النايل سات متاحا ومن خلاله يمكنك تثبيت القناة والاستمتاع بالبرامج الحوارية وما تقدمها من أخبار وبرامج اجتماعية متنوعة، بعد أن عادت القناة من فترة طويلة من التوقف عن البث وفقا للقانون القرارات، وتمت العودة وفق مجموعة من الأحكام التي حرصت إدارة القناة على تنفيذها وتنفيذها حتى لا نواجه التعليق مرة أخرى، وهو ما نعرفه من خلال قناة LTC الجديدة التي تحتوي على باقة متنوعة من البرامج التليفزيونية التي تقدمها للمشاهدين في كل من مصر والعالم العربي.

تردد قناة LTS الجديد 2023 على النايل سات

قناة LTC هي قناة فضائية تعمل على تقديم المحتوى الشامل من خلال عدد من البرامج السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية. يمكنكم متابعة القناة من خلال ضبط ترددها على رسيفر النايل سات الخاص بكم كالآتي:

تكرار 11219
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6

برنامج قناة LTC الفضائية

حرصت قناة LTC الفضائية على وجود عدد من أفضل وأشهر الشخصيات الإعلامية المتخصصة في البرامج التي تبثها القناة والمحتوى الذي تناقشه. ومن بين البرامج المعروضة على قناة LTC ما يلي:

1- الأبطال الذين كتبوا التاريخ

برنامج يتناول مناقشة أهم الأبطال الذين مروا عبر تاريخ مصر وكان لهم تأثير في مجرى الأمور خلال فترات زمنية مختلفة، البرنامج يقدمه الإعلامي حمدي الكنسي.

2- برنامج للطعام والقصص

يقدم البرنامج كل ما يهم المرأة في الطبخ والطبخ، حيث يعرض أحدث وصفات الطعام والأطباق العالمية، وأهم الأطباق المتنوعة التي تهتم كل امرأة مصرية وعربية شرقية بمعرفتها، وطرق تحضيرها المختلفة سواء باللغة العربية أو المصرية أو العالمية، بالإضافة إلى تقديم عدة نصائح وإرشادات مهمة للمنزل والتي تحتاجها كل امرأة. رويدا هي ربة منزل ومقدمة البرنامج.

3- برنامج أسرار الملاعب

ويهتم البرنامج بعرض عدد من القصص التي تدور خلف الكواليس والمتعلقة بأخبار كرة القدم والأندية المصرية المختلفة ولاعبيها. كما يستضيف نخبة من مشاهير الرياضيين والمحللين والخبراء في عالم الرياضة. ويقدم: الإعلامي والناقد الرياضي الشهير عصام شلتوت، كل يوم ثلاثاء.

4- برنامج المواطن

يعد برنامج عزيزي المواطن من أهم البرامج التي تعرض مباشرة على القناة. ويصنف ضمن فئة البرامج الحوارية المعروفة اليوم، ويتناول قضايا المواطن المصري، بالإضافة إلى استضافة عدد من أشهر الشخصيات السياسية في مصر، ويستضيف المواطنين الذين يتبادلون الآراء المختلفة حول اهتماماتهم. والأحداث اليومية التي يواجهونها، والبرنامج الإعلامي الذي يقدمه سيد علي.

5- برنامج الكلمة الطيبة

يعكس البرنامج أحداث الشارع المصري في عدد من القضايا الدينية، وكل ما يهم المواطن المصري فيما يتعلق بالقضايا الدينية والدنيوية، وذلك في إطار رغبة القناة في التنويع والتشويق وتقديم عدد من البرامج الإخبارية والبرامج المتخصصة. في النساء، وغيرها، والبرنامج تقدمه الإعلامية كارولين.

منصات قنوات LTC

يمكنكم متابعة تردد قناة LTC الجديد 2023 على النايل سات عبر عدة منصات أخرى بالإضافة إلى بثها المباشر على التلفاز، ومن هذه المنصات ما يلي:

عادت قناة LTC الفضائية بعد انقطاعها لفترة طويلة تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى للرقابة الإعلامية في اجتماعه المنعقد لتنفيذ الأمر القانوني الصادر مؤخراً عن المجلس الأعلى بتنفيذ إيقاف قناة LTC، وفق ترددات جديدة وبرامج متنوعة في عدة مجالات مختلفة.

يمكنك مشاهدة كافة الأخبار المحلية والعالمية طوال الوقت، بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج الرياضية المتنوعة، كما يقدم برامجه السياسية والترفيهية والدينية التي ترضي جميع أذواق العائلات العربية. كما تقدم القناة أفلام عربية مختارة وبعض المسلسلات العربية والتركية. تعتبر قناة LTC الجديدة من أهم القنوات الفضائية المصرية التي يفضلها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، ويعتبر تردد قناة LTC الجديد على النايل سات والعرب سات لعام 2024 هو الحل الأمثل للمشاهدين الذين يبحثون عن الجودة والتنوع في البرامج التلفزيونية والرياضية والسياسية.

ينتظر الجمهور العربي بفارغ الصبر عودة قناة LTC الفضائية، وها هي القناة تنطلق من جديد بعد انقطاعها لفترة طويلة.

يمكنك الآن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج في كافة المجالات، الرياضة والسياسة والفنون وغيرها الكثير. هي قناة LTC، وتقدم لكم محتوى ترفيهي وإعلامي متنوع يناسب كافة شرائح الجمهور العربي. يمكنكم مشاهدة قناة LTC الفضائية عبر النايل سات والعرب سات، وستجدون العديد من البرامج المتميزة مثل برامج الطبخ والأفلام العربية والمسلسلات التركية والعربية الجديدة. علاوة على ذلك فهو يعرض الأخبار الرياضية ويمكنك أيضًا مشاهدة جميع المباريات المحلية والدولية على الشاشة. ويمثل شعارها “الإعلام في حب مصر” خدمتها. وللجمهور المصري والعربي على مستوى العالم، لا تفوتوا فرصة متابعته والاستمتاع بمحتواه المميز.

وفي نهاية المقال السابق تم شرح كافة التفاصيل المتعلقة بتردد قناة LTC الجديد لعام 2023 على القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن وظائفها وبرامجها ومحتواها.