250 ألف ريال.. متطلبات وخطوات الحصول على قرض شخصي سريع من تسهيل للتمويل

حرصاً منا على تلبية احتياجات العملاء بكفاءة وسرعة، تقدم شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية خدمة تقديم قرض شخصي سريع بقيمة تصل إلى 250,000 ريال سعودي للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية مع أطول فترة سداد يتم الحصول عليها عند الاستحقاق تصل إلى 60 شهراً ودون وجود كفيل، حيث يتم كل ذلك بعد تجربة رقمية مميزة، دون تحويل الراتب الشهري، وفي نفس الوقت يكون القرض متوافقاً مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

خطوات التقديم للحصول على قرض شخصي سريع عبر الإنترنت من تسهيل للتمويل

يمكن التقديم إلكترونياً للحصول على قرض شخصي سريع بقيمة 250,000 ريال سعودي من تسهيل للتمويل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أكمل نموذج طلب القرض موقع شركة تسهيل.
  2. اختر مبلغ القرض وطريقة السداد المطلوبة.
  3. نقوم بتوقيع القرض إلكترونيا.
  4. احصل على التمويل من الحساب البنكي خلال 48 ساعة.

ما هي شروط شركة تسهيل للحصول على قرض شخصي سريع بقيمة 250,000 ريال؟

وضعت شركة تسهيل للتمويل والإجارة عدداً من الشروط للتقدم بطلب الحصول على قرض فردي بقيمة ربع مليون ريال سعودي، وهي حسب آخر التحديثات المعتمدة لدى الشركة، هي كما يلي:

  • متاحة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يكون العميل يعمل أو متقاعد.
  • ألا يقل عمر العميل عن 21 عاماً ولا يزيد عن 65 عاماً.
  • الراتب الشهري للعميل يبدأ من 4,500 ريال سعودي.

كيفية التواصل مع موظفي الخدمة بشركة تسهيل للتمويل

هناك فرصة للتواصل مع ممثلي خدمة شركة تسهيل للتمويل من خلال زيارة أحد مكاتب الشركة في معارض إكسترا أو من خلال الاتصال على 8003044434 من أي مكان في المملكة لطرح المزيد من الأسئلة ومعرفة شروط القرض الشخصي أو غيره القروض للإبلاغ عن برامج التمويل الأخرى التي نود الاستفادة منها. يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني أو أحد حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقدم شركة تسهيل خدمات مالية متنوعة عبر منصتها الرقمية. ترتكز خدماتنا على الالتزام بتقديم كافة الحلول المالية بسرعة وسهولة وبخدمة استثنائية وآمنة تمامًا. كما يمثل التطوير التقني حجر الزاوية في استراتيجية النمو التي تنتهجها الشركة لتحسين نوعية الحياة.