تردد قناة العقارية الجديد 2024 Al Aqariya TV على النايل سات 2023

تردد قناة العقارية الجديدة 2024 على النايل سات كأحد المتطلبات الضرورية لاستقبال القناة على الرسيفر دون تشويش أو مشاكل، ويتم تحديث التردد من وقت لآخر للحفاظ على بث القناة بجودة عالية ، وسنعرض اليوم تردد القناة بالإضافة إلى طريقة استقبال القناة على الرسيفر، وبعض المعلومات الأخرى التي تتمحور حول القناة ومحتواها.

إذا كنت من المهتمين بالمجال العقاري وترغب في البقاء على اطلاع بأحدث العروض والأسعار، فإن قناة العقارات الجديدة هي الخيار الأمثل لك.

تردد قناة العقارية الجديد على النايل سات

وفي الجدول التالي نعرض البيانات اللازمة لتحميل قناة العقارية بما في ذلك التردد:

تكرار 11636
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

نبذة عن قناة العقارية الجديدة

تبث هذه القناة من المملكة الأردنية، وتهدف إلى نشر الإعلانات العقارية والحديثة لكل ما هو جديد في السوق، وذلك من خلال شاشة التلفزيون. تعمل على كسب الاستثمارات العقارية والعمل على تطوير هذا المجال، فهو الأكثر انتشاراً في عالم الأعمال.

هدف القناة هو توصيل كل ما هو جديد للناس في السوق العقاري في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ونجد أن هذه القناة تأسست في دبي ثم توسعت تدريجياً لتصل الآن وتتواجد في السوق المصري، وذلك لأن. أهمية ومعرفة حجم السوق المصري، بالإضافة بشكل رئيسي إلى ما تقدمه للسوق الأردني.

والجدير بالذكر أن بداية هذه القناة كانت في عام 2014، وهدفها تسهيل أنشطة البيع والشراء لكل من يشاهدها من جميع أنحاء الوطن العربي، وهذا ما جعلها تحظى بمكانة كبيرة وجماهيرية متنوعة. قاعدة . قاعدة في المجتمع الأردني

البرنامج الجديد على قناة العقارية

هناك مجموعة من القنوات التي تعرضها قناة العقارية الجديدة على شاشتها، وهذه البرامج هي كما يلي:

  • سمسار.
  • عقار.نت.
  • مستشارك العقاري.
  • الأخبار المالية والتجارية.
  • استوديو الأعمال.
  • المنزل.
  • منزل المشاهير.
  • المسافرون.
  • كاميرا الملكية.

مميزات قناة العقارية الجديدة

تعتبر القناة العقارية من القنوات المهمة لكل مهتم بعالم العقار. وظائف هذه القناة هي كما يلي:

  • القناة غير مشفرة ويمكن مشاهدتها بشكل مجاني تماما.
  • حافظ على مصداقية المحتوى الذي تقدمه للناس.
  • يتم نقل الصورة والصوت بجودة عالية ومتميزة.
  • يعمل على تقديم الإعلانات لأي جهاز قد يحتاجه المشاهد سواء كان سكني أو إداري أو تجاري.

طريقة استقبال قناة العقارية الجديدة على الرسيفر

هناك مجموعة خطوات هامة يجب اتباعها لتحميل قناة العقارية الجديدة وتأتي هذه الخطوات كالآتي:

  1. اختر القائمة الرئيسية لجهاز الاستقبال من جهاز التحكم عن بعد.
  2. انقر على التثبيت.
  3. تعريف التثبيت اليدوي.
  4. اختيار القمر الصناعي (النايل سات).
  5. يشار إلى التردد الموضح في الجدول السابق.
  6. أدخل جميع البيانات اللازمة والتي تشمل معدل الترميز والاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ.
  7. انقر على بحث.
  8. انتظر قليلاً حتى يتم تحميل القناة.
  9. انقر فوق حفظ.
  10. استمتع بمشاهدة رائعة على قناة العقارية الجديدة.

تعتبر قناة العقارية الجديدة من تلك القنوات المميزة التي تقدم محتوى مميز عن القنوات الأخرى، ومن النادر أن تجد قناة تتخصص في مجال واحد فقط وتبدع في ذلك وتقدم كل ما هو جديد.

يمكنكم الآن متابعة القناة الجديدة التي تم بثها لأول مرة عام 2024 على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، مما يتيح لكم تجربة برامجها ومحتواها الغني عن قرب وجمع المعلومات المفيدة وآخر الأخبار حول القطاع العقاري في الأردن. تعتبر القناة العقارية الجديدة من القنوات المهمة جداً التي تعنى بالتسويق والترويج العقاري في المملكة الأردنية الهاشمية والتي يتابعها ملايين المشاهدين. تعمل القناة على تسهيل أنشطة البيع والشراء بكل مصداقية وشفافية، وتقدم القناة برامجها المميزة وأهدافها التشجيعية المتجددة للعام الحالي 2024 والتي تهدف في المقام الأول إلى تقديم كافة المعلومات الضرورية والمفيدة لعملائها ومستخدميها في الهاشمية المملكة الأردنية وخارجها، بما في ذلك محتوى القناة المتخصص وعرض إعلانات المنازل والأراضي للبيع والشراء في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى إعلانات الشقق والبيوت في المناطق الساحلية. ابحث عن التردد الجديد للقناة وقم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك الآن لتصلك محتوى القناة بكل سهولة.

تعتبر قناة العقارية الأردنية من القنوات المهمة جداً التي يتابعها ملايين المشاهدين في الأردن وخارجه. تهتم القناة بنشر وترويج ما يتعلق بمجال العقارات والإسكان والبناء في المملكة الأردنية الهاشمية.

تعتبر قناة العقارية مصدرا موثوقا لكل من يبحث عن شراء أو بيع عقار في الأردن. فهو يتيح للأفراد فرصًا للعثور على العقار المناسب لهم بأفضل الأسعار. يمكنك بسهولة ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك. تبث على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، وتبث القناة إعلانات متواصلة عن العقارات المتاحة للبيع أو الإيجار في مختلف مناطق المملكة من شقق وفلل وبيوت. كما تقدم القناة إعلانات تجارية للمناطق البرية والساحلية في الأردن، وتقدم القناة برامج مثل “خليك في البيت” الذي يعزز الثقافة الأسرية الإيجابية ويخلق بيئة معيشية مريحة وصحية. لا يمكن لأي شخص يبحث عن عقار في الأردن إنهاء بحثه عن المنزل المثالي دون مساعدة العقارات الأردنية. لذلك ستجد في القناة ما يلبي كافة احتياجاتك العقارية المختلفة. انضم الآن لمتابعة آخر التطورات في عالم العقارات في الأردن على قناة العقارية.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بتصفح مدونتنا الخاصة بتردد قناة العقارية، ونود أن نسمع آراءكم وأسئلتكم حول المحتوى والمواضيع التي تهمكم. لا تتردد في مشاركة أفكارك وطلباتك في التعليقات أدناه. شكرا لك ونحن نتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى!