تمويل بدون ضامن بأقل راتب متاح حتى 500.000 ريال ميسر للمواطن والمقيم

يحصل المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية على تمويل بدون كفيلين بأقل راتب يبدأ من 4500 ريال سعودي، حيث تقدم الشركات المعتمدة في المملكة مجموعة من المنتجات التمويلية كل منها متخصص في فئات معينة، ليتمكن أي شخص من التقدم للحصول على القرض المطلوب . هذه القروض هي قروض نقدية وقروض سيارات، وهي نوعان: إما شراء سيارة أو تأجيرها، أما التمويل النقدي فهو مخصص للموظفين في الصناعات التي تحددها الشركة أو البنك، وبعضهم يقوم بالمنتج أيضًا المتقاعدين.

التمويل بدون كفيلين وبأقل راتب

قدمت شركة اليسر للتمويل للسعوديين والمقيمين، رجالا ونساء، تمويلا نقديا سهلا للغاية على أقساط تصل إلى خمس سنوات مرنة وبشروط بسيطة جدا لتسهل على العميل طلب الأموال. تعتبر شركة اليسر من الشركات المفضلة لدى الكثيرين لأنها لا تحتاج إلى كفيل. ولذلك فإنها تشترط سنداً لأمر لضمان حقوقها وانتظام سداد العميل حتى نهاية المدة. تعمل الشركة بأحدث التقنيات مما يسمح بالإيداع الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الفرع.

شروط تمويل شركة اليسر

  • تشترط الشركة أن يكون العميل في وظيفة حالية.
  • الدخل الشهري لا يقل عن 4500 ريال.
  • لموظفي القطاعات المعتمدة الحكومية والخاصة والعسكرية.
  • يجب أن تستمر خدمة العمل لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للجميع.
  • يجب أن يتمتع العميل بتاريخ ائتماني جيد.
  • تطبق الشروط والأحكام.

ما هي المستندات المطلوبة لتقديم طلب للحصول على قرض نقدي؟

تطلب شركة اليسر بعض المستندات المؤهلة وتحصل على موافقة فورية عند اكتمال هذه المستندات. وتشمل (خطاب تعريف الراتب موضح فيه المسمى الوظيفي وإجمالي الدخل الشهري وتاريخ الالتحاق بالعمل بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة سارية المفعول لغير السعوديين يشترط وجود سند لأمر كشف حساب بنكي جاري لمدة ثلاثة أشهر أخرى).

كيفية تقديم طلب التمويل بدون ضمانات شركة اليسر

عن موقعشركة اليسر استكمال نموذج الطلب بجميع البيانات والمعلومات التي طلبتها ومن ثم إرفاق المستندات الكاملة المطلوبة للحصول على الموافقة والقبول على الطلب. ومن ثم تقع على عاتق فريق المبيعات مسؤولية التحقق من هذه المعلومات والتأكد من صحة الوثائق. ثم تقوم بتوقيع العقد ودفع المبلغ.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial