عروض العثيم الحصرية حتى ١٧ أكتوبر في السعودية Al othaim Ksa

تقدم شركة العثيم السعودية عروض حصرية على أسعار مختلف السلع في جميع أقسام المملكة العربية السعودية حتى 17 أكتوبر، حيث تتوفر لديهم كافة السلع الضرورية بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية من مواد غذائية ومعدات وأجهزة وغيرها فقط نراكم يوم الثلاثاء القادم في جميع الأقسام…

عروض العثيم الحصرية في المملكة العربية السعودية

تنزيلات اليوم

تقدم لكم محلات العثيم في المملكة العربية السعودية عروض خاصة على أسعار: ملوخية مونتانا المجمدة وكذلك الخضار المشكلة الداري المجمدة والزيتون الكوبوليفي الأسود منزوع النوى. لديهم أيضًا خصومات خاصة على أسعار نقانق الدجاج السهل داري ونقانق الدجاج السهل داري وغيرها من التنزيلات. على أسعار شرائح جبنة الرئيس للبرجر وخصومات خاصة على أسعار الجمبري المطبوخ ودجاج دوكس المجمد. كما تقدم المتاجر عروض خاصة على أسعار جبنة داري الموتزاريلا المبشورة وعجينة سبرينج رول داري وخصومات أخرى على أسعار بطاطس داري الودجز والبطاطا المقلية. لحم لامب ويستون المقرمش، بالإضافة إلى خصومات على بطاطس لامب ويستون المقلية، وشرائح الدجاج.

عروض حصرية من العثيم في السعودية

عروض اليوم

عروض أخرى من مجموعة العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار : الجوز و العدس الأحمر و السميد الناعم و بهارات كبسة زمان بالإضافة إلى خصومات خاصة على أسعار البضائع العدس البني أبو جبة و السمسم الخام و بذور عباد الشمس مع الليمون و خصومات خاصة على أسعار القرنفل. كل التوفيق للقهوة العربية السعودية البرية.

تخفيضات اليوم لدى محلات العثيم

عروض خاصة

تتوفر حاليًا في متاجر العثيم في السعودية العديد من السلع المخفضة، منها: زيتون بوابة فورد الأخضر المشوي، والزيتون الأندلسي الأخضر مع الليمون. كما يوجد خصم خاص على سعر الجبنة الدنماركية البيضاء البقرات الثلاث وجبنة الطيب البيضاء بالملح وخصومات خاصة على أسعار سمن مارينا. زيتون سما اسباني اسود غير مملح وبدون عظم وكذلك خصم اضافي على سعر جبنة الطيب البيضاء مع الملح الخفيف ومرتديلا لحم البقر امريكانا مع الزيتون وكذلك عروض خاصة منهم بأسعار مماثلة مثل جبنة تشيزلاند مع الكمون الأسود والبسيطة مرتديلا لحم بقري سنيورة، بالإضافة إلى ريزوتو الديك الرومي المدخن من الفلة.

عروض مميزة من العثيم في السعودية

عروض خاصة

عروض حصرية أخرى تقدمها لكم متاجر العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار سكر هالي الطبيعي الناعم، تخفيضات خاصة على أسعار كريم كراميل من رياض فود، تخفيضات أخرى على أسعار بيكربونات الصوديوم من رياض فود، تخفيضات خاصة على أسعار نشاء الذرة من الرياض فورد وخصومات خاصة. على أسعار حلى معمول بالتمر وخصومات مميزة أخرى.