بأقل راتب 3.400 ريال طلب قرض بدون كفيل ميسر جداً لجميع القطاعات

يمكن للمواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية التقدم بطلب للحصول على قرض بدون كفيلين من جهة معتمدة من البنك المركزي السعودي لضمان تنفيذ كافة القواعد والضوابط التي تضمن حقوق طرفي العقد. التمويل بحد ذاته هو الحل السريع لتلبية متطلبات الحياة، خاصة عندما تكون تلك المطالب ضرورية ومهمة، مثل: ب دفع التكاليف المتبقية للمدارس الخاصة أو الجامعات أو تكاليف العلاج أو إذا كنت ترغب في شراء سيارة مثلا، فهذا يسهل عليك التنقل بسهولة وسلاسة. وكل هذه فوائد تعمل على رفع المستوى المعيشي للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

التمويل الشخصي بأقل الراتب

وحددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الحد الأدنى لراتب السعوديين من 3000 ريال إلى 4000 ريال. وفي ضوء ذلك اتخذت بعض الشركات والبنوك ترتيبات للسماح للمواطنين والمواطنات بالتقسيط على فترة سداد تصل إلى خمس سنوات، بدفعات ميسرة ومعقولة، مع احتساب قيمة الدخل أيضًا كالتزامات شهرية، بشرط أن نسبة الاستقطاع من الراتب تكون بناء على عدد من المعايير حتى لا يكون هناك تأخير في السداد.

تمويل إسلامي بدون كفيلين

قدمت شركة التمويل الأولى مجموعة من الخدمات والمنتجات التي تشمل الموظفين والموظفات في جميع القطاعات، حتى يتمكنوا من الحصول على قرض بدون كفيل، متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، كحل رقمي متكامل يمكنك تطبيقه بمبلغ يصل إلى 100,000 ريال سعودي. وفي حالة تجاوز هذا الحد يجب توفير كفيل في هذا الوقت، بينما تسمح الشركة بالتمويل بحد أقصى نصف مليون ريال.

شروط القرض: شركة الأولى للتمويل

  • القرض متاح للسعوديين والسعوديات فقط وليس للوافدين من الجنسيات الأخرى.
  • ألا يقل السن عن 21 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً، باستثناء أصحاب المعاشات.
  • أن يكون المتقدم موظفاً يعمل في إحدى الصناعات.
  • أن لا يقل الحد الأدنى للدخل الشهري عن 3400 ريال سعودي.
  • تصل إلى 45%.
  • أقل مبلغ يمكن أن تحصل عليه الشركة مقابل الطبل يبدأ من 10,000 ريال سعودي.
  • كما تقدم الشركة .
  • ألا تقل مدة العمل عن شهر في القطاع الحكومي وأربعة أشهر في القطاع الخاص وثلاثة أشهر في القطاع شبه الحكومي.
  • يتراوح معدل النسبة السنوي (APR) من 20% إلى 39% ويختلف حسب قيمة التمويل وفترة السداد.

كم هو قسط القرض 100.000 ريال؟

وأوضحت الشركة الأولى للتمويل الأسعار مع تكاليف تمويل ثابتة طوال فترة السداد، مع تطبيق نسبة فائدة 10% على مبلغ 100,000 ريال، وعند حساب مبلغ القسط (100,000 * 10%) = 10,000 ريال فهذه هي قيمة الفائدة لمدة سنة واحدة. 10.000 * 5 سنوات مضروبة في الناتج 50.000. + 100,000 = 150,000 ريال مبلغ القرض + الفائدة في جميع السنوات. ويقسم المبلغ الإجمالي على عدد الأشهر، 150,000 على 60 شهرًا، فينتج 2,500 ريال. هذه هي قيمة المعدل.

كيفية التقديم على قرض بدون كفيل شركة الأولى للتمويل

وبما أن الشركة تعمل بشكل رقمي متكامل فيمكن تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني الشركة المالية الأولى بشرط استيفاء جميع الشروط المذكورة أعلاه، سيتم التحقق من الأهلية حتى القبول المبدئي من قبل فريق المبيعات ومن ثم يتم دفع المبلغ المطلوب.