هتبقى فوااااحة.. مزيل العرق المنزلى الطبيعى لتفتيح الابط وتعطيرة وازالة رائحة العرق نهائيا بدون تكاليف بمكونات طبيعية

مزيل عرق طبيعي منزلي لتفتيح وتعطير الإبطين يعتبر التعرق الزائد من أسوأ المشاكل التي يعاني منها معظم الناس في فصل الصيف، مما يسبب إحراجاً كبيراً عند ارتفاع درجات الحرارة. كما أن هناك زيادة في البكتيريا في الجسم وخروج روائح كريهة من الجسم. وطبعاً إذا أهملت النظافة الشخصية فالمشكلة كبيرة جداً. يجب الحرص على استخدام مزيل العرق للتخلص من رائحة العرق الشديدة. يمكنك صنع مزيل العرق بسهولة في المنزل باستخدام مكونات بسيطة. سنتعلم كيفية صنع مزيل العرق في المنزل بسهولة خطوة بخطوة.

مزيل العرق بجوز الهند

يعد من أفضل أنواع مزيلات العرق الطبيعية التي تتيح لك إزالة رائحة العرق بسهولة. يمكنك صنع خليط عن طريق إذابة ست ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي. ومن ثم نصنع الخليط ونضعه في وعاء زجاجي ونستخدمه بعد الاستحمام. سهل جدا.

مزيل رائحة العرق بالمسك

وهو نوع رائع من مزيلات العرق. يمكنك طحن الشبة ثم استخدام ملعقتين صغيرتين من مسحوق المسك مع 4 ملاعق صغيرة من بودرة التلك. قومي بخلط المكونات واستخدميها بعد وضعها في وعاء زجاجي واستخدامها بعد الاستحمام للحصول على أفضل نتيجة.

مزيل العرق بالكاكاو

يمكنك استخدام 3 ملاعق كبيرة من شمع العسل، وربع ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو، وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ثم ملعقة كبيرة من زيت الزعتر. يقلب الخليط ثم يسكب في وعاء زجاجي ويستخدم بعد الاستحمام.

مزيل العرق بزيت شجرة الشاي

يمكنك تحضير وصفة رائعة للتعرق من خلال خلط ربع كوب من النشا مع 10 قطرات من زيت شجرة الشاي، ثم مزج المكونات، وسكب الخليط في مرطبان واستخدامه بانتظام.

اصنعي مزيل عرق من الجلسرين

وهو من أشهر أنواع مزيلات العرق. يمكنك صنع خليط من ملعقتين كبيرتين من الجلسرين وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ثم إضافة ملعقتين كبيرتين من مسحوق شبه مطحون، ثم وضع المكونات في وعاء نظيف ومن ثم استخدامها بخفة بعد الاستحمام اليومي.