تردد قناة أمن الأردن الجديد 2024 Jordan Security Channel على النايل سات

ما هو تردد قناة الأردن الأمنية الجديدة 2024؟ ولمعرفة ما هي أهم وظائف القناة على التردد الجديد؟ تعتبر قناة الأردن الأمنية من أهم القنوات المحلية في المملكة الأردنية الهاشمية. وهي متخصصة فقط في مجال الأخبار. ومؤخراً توقف بثها على مختلف الأقمار الصناعية نتيجة تغيير ترددها. وسوف نعرض التردد الجديد للقناة عبر…

تردد قناة الاردن الأمنية

تم تعديل قناة الأردن الفضائية الأمنية مطلع عام 2023 وتوقفت عن البث عبر القمر الصناعي النايل سات، إلا أنها عادت للبث من جديد عبر تردد مختلف عبر نفس القمر الصناعي، وهو:

القمر الاصطناعي النيل سات
تكرار 12398
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6

قناة الأخبار الأمنية الأردنية

قناة الأردن الأمنية هي إحدى القنوات الفضائية للمملكة الأردنية الهاشمية، مقرها مدينة عمان العاصمة، وتتبع مؤسسة الأمن العام الأردنية. تبث هذه القناة محتواها عبر القمر الصناعي النايل سات ويتابعها ملايين المشاهدين حول العالم وخاصة من دول الشرق الأوسط.

تقدم هذه القناة محتوى إخباري متميز حيث أنها تتابع كافة الأخبار في الأردن وتظهرها فور حدوثها وتوثق الأخبار بالأدلة والأدلة من مصدر الحدث. كما يعرض أهم الأخبار المتعلقة بالدول الأخرى على المستوى العربي والإقليمي مع تغطية الأخبار العالمية.

تقوم القناة بمتابعة وتغطية المؤتمرات والفعاليات في الأردن وتقديم التقارير الصحفية والتغطية الإعلامية التفصيلية لكل جديد، وتتميز القناة بتقديم محتوى مستهدف دون أي تشفير.

مميزات قناة الأردن الأمنية

يتمتع أمن الأردن بالعديد من المزايا التي أعطته سمعة طيبة لدى الشعب الأردني على المستويين المحلي والدولي. وأهم هذه الفوائد هي:

  • وتضمن القناة بث أهم الأخبار والتطورات الأمنية التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية لحظة بلحظة.
  • يوفر كافة أساليب مكافحة الشغب والجريمة من خلال مناشدة المواطنين عبر الشاشة.
  • بث البرامج والنشرات الإخبارية على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو تدخل.
  • – نشر الوعي الثقافي والأمني ​​للبلاد من خلال وسائل التواصل مع المواطنين.
  • تقدم تسهيلات متنوعة لمتابعة المواطنين الأردنيين والمشاهد العربي بشكل عام عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة.
  • تقديم برامج حوارية متنوعة تركز على مناقشة مختلف القضايا والمشاكل من خلال استضافة خبراء ومحللين في كافة المجالات.
  • القناة مجانية بالكامل وغير مشفرة ولا تتطلب من المشاهد دفع اشتراك لها.
  • وللقناة مراسلون في كافة المحافظات لمتابعة كافة الأخبار ونقلها بمنتهى الدقة.
  • بث مباشر للعديد من الفعاليات التي تجري في الأردن من مؤتمرات وندوات علمية وثقافية.
  • الاعتماد على أفضل أدوات التصوير والأجهزة والمعدات الصوتية لتقديم أفضل وأعلي جودة للصور والبث.
  • العمل على حل المشاكل الأمنية التي تواجه المجتمع والشعب الأردني واقتراح الحلول المختلفة لها.
  • تعريف المواطنين بإنجازات الجهاز الأمني ​​في المملكة الأردنية الهاشمية.

كيفية ضبط الرسيفر على تردد قناة الأردن الأمنية

يمكن للمشاهدين متابعة قناة Jordan Security على القمر الصناعي النايل سات باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. أدخل إلى قائمة التثبيت.
  3. حدد خيار التثبيت اليدوي.
  4. تحديد القمر الصناعي وهو النايل سات.
  5. نقدم لكم تردد قناة الأردن الأمنية الجديد.
  6. اكتب معدل الترميز والاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ.
  7. اضغط على زر موافق.
  8. انقر فوق الزر “حفظ” عند اكتمال البحث.

ومن أهم مميزات قناة الأمن الأردنية أنها توفر قناة عبر راديو FM لكل من يرغب بمتابعتها أثناء السير على الطريق. ومن وظائفها الأخرى نقل الحقائق كما هي دون تزييف أو تحيز لأي طرف. .

إذا كنت تريد أن تقدم لنفسك أهم وآخر التطورات الأمنية في الأردن فقد وجدت ما تبحث عنه مع قناة الأردن الأمنية على النايل سات 2024. تركز القناة على نشر ثقافة الأمن والسلام الوطني في البلاد، إضافة محتوى متعلق بالوطن العربي والعالم.

تبث القناة طوال اليوم دون انقطاع وتعرض أهم الأحداث التي تجري في مختلف البلدان. يمكن استقبال إشارة القناة بجودة عالية على جهاز الاستقبال لديكم من خلال القناة الجديدة والصحيحة على الأقمار الصناعية. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع برؤية ومتابعة آخر التطورات الأمنية عبر موقع الأمن الأردني.

يعد تردد قناة الأردن الأمنية الجديدة على النايل سات 2024 من المعلومات الهامة التي يجب معرفتها، لأن هذه القناة تعتبر من أهم القنوات الإخبارية في الأردن، حيث تقوم ببث آخر الأخبار المتعلقة بالأمن العام والقومي على مدار الساعة اليوم.

وتهدف القناة إلى نشر السلامة وتوعية المواطنين بأهمية اتباع القانون ومكافحة الجريمة وتوفير بيئة آمنة للجميع. كما تقوم القناة بنقل الجرائم والانتهاكات الأمنية التي تحدث في المدينة والمناطق المجاورة لها وتشجيع المواطنين على الإبلاغ عن أي حالة مشبوهة تحدث في الحي. يمكنكم الاستمتاع ببث قناة الأردن الأمنية على التردد الجديد والصحيح. على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة كل ما ينشر على القناة من أحداث وأخبار ومشاهدة البرامج والتقارير الشاملة التي تلبي متطلبات المشاهدين من كافة الأعمار والقطاعات.

لقد توقف تردد قناة الأردن الأمنية لهذه الفترة، ونتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالمحتوى واستفدتم منه. شاركونا برأيكم وتعليقاتكم حول القناة وما تودون رؤيته مستقبلاً، وننتظر سماع آرائكم دائماً.