تردد قناة مصر الفضائية 2024 الجديد Al Masriya TV على النايل سات

تردد القناة الفضائية المصرية الجديدة 2024 Al Masriya TV التي يتم البحث عنها لأنها من القنوات المتخصصة في عرض الأخبار والقضايا المتعلقة بجمهورية مصر العربية بالإضافة إلى عرض الأحداث العربية والعالمية أيضًا لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن ترددها، ولهذا نهتم بإظهار تردد القناة بالتفصيل.

تردد قناة المصرية الفضائية الجديد Al Masriya TV

تعتبر قناة مصر الفضائية متخصصة في عرض الأخبار والقضايا المتعلقة بجمهورية مصر العربية بشكل خاص، ومن ثم تهتم بعرض الأحداث في الدول العربية والدول العالمية أيضًا. كما تتفوق في تقديم محتوى هادف وبارز أيضًا، كما تعمل على عرض العديد من الأخبار والبرامج الحوارية أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك يعرض العديد من الأعمال الدرامية أيضًا، ولم يهمل الجانب الترفيهي، حيث اهتم بالمتابعين المهتمين بالرياضة، فيعرض مباريات كرة القدم الهامة بالإضافة إلى عرض البطولات أيضًا، وتردد قناة مصر القناة الفضائية هي كما يلي:

تردد القناة 10727
القمر الاصطناعي جلس النيل
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 7/8
الجودة SD

نظرة عامة على قناة مصر الفضائية المتنوعة

بعد الإطلاع على قناة المصرية الجديدة بشكل تفصيلي، يرجى العلم أن قناة المصرية تعتبر من القنوات المتعددة المهتمة بالشأن المصري بشكل خاص والشؤون العالمية بشكل عام، حيث تعمل على بث الأخبار والبرامج الوثائقية والبرامج الحوارية عبر شاشاتها .

بالإضافة إلى أنها تعمل على عرض البرامج الرياضية من خلال إنشاء استوديوهات تحليلية تضم كبار المحللين الرياضيين، بالإضافة إلى تقديم باقة بارزة من المسلسلات العربية.

ولا تبث القناة محتواها عبر خدمة البث المباشر على الإنترنت، بل تعرض محتواها من خلال شاشة التلفزيون، علماً أن القناة تمتلك قناة خاصة بها على منصة اليوتيوب تعرض من خلالها برامجها المتنوعة المسجلة مسبقاً.

برنامج قناة مصر الفضائية

وفيما يتعلق بعرض تردد قناة المصرية الجديدة، يجب أن نعلم أن قناة المصرية تعمل على عرض مجموعة متميزة من البرامج المختلفة، ومن أهم هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج الأخبار الطبية : تقدمه الإعلامية فاطمة عبد الحميد .
  • برنامج الطبيب وأهله: تقدمه شذى شعبان ويعرض في الخامسة عصراً يومياً.
  • برنامج البومبية والفلاح الفسيح: هو برنامج يقدمه محمد صبحي وماجد القلعي.
  • برنامج “التوقيت الاجتماعي”: تقديم يارا مسعد ويعرض في الساعة الثامنة مساء كل يوم خميس.
  • برنامج أهل الفعل: يقدمه الدكتور أشرف مكاوي ويعرض في الساعة الثامنة مساء كل يوم جمعة.
  • برنامج بنت مصر: من السبت إلى الخميس الساعة الثالثة عصراً، تقديم د. إيمان عزيزة ونهى الطاهر.
  • برنامج ملعب الملك: وهو مصنف ضمن البرامج الرياضية يقدمه الكابتن ياسر ريان. يُعرض البرنامج يوم السبت الساعة التاسعة مساءً.

أبرز مميزات قناة مصر الفضائية

تعمل شركة مصر الفضائية على تقديم كافة خدماتها بشكل مجاني تماما، حيث أنها ليست من القنوات المشفرة التي يجب دفع اشتراك شهري لها. وليس هذا فحسب، بل يتمتع بالعديد من المميزات الأخرى التي تتميز بها على النحو التالي:

  • تعمل القناة على تزويد المواطنين بالمعلومات المختلفة أثناء تواجدهم في المنزل، سواء كانت هذه المعلومات خاصة بالشأن المصري أو الشئون العربية أو حتى الشئون العالمية، فتكون المتابعة بمثابة السفر حول بلدان مختلفة.
  • وتقدم القناة محتواها بجودة عالية وخدمات عالية جدًا أيضًا.
  • كما أن محتوى القناة متميز ومتنوع، حيث تحرص القناة على عدم تعريض المشاهد لاحتمال الملل أو الانزعاج، كما تعمل على بث الأفلام الوثائقية والبرامج الحوارية أيضًا، خاصة الأخبار والرياضة.
  • تمتلك القناة مجموعة من الاستوديوهات التحليلية لتحليل المباريات.
  • القناة في تطور مستمر ولذلك قامت بإنشاء قناة على اليوتيوب لعرض حلقات متنوعة من برامجها من خلالها، ليتمكن المشاهد من الرجوع إليها في أي وقت.

كيفية استقبال قناة مصر الفضائية على الرسيفر

وفي إطار معرفة تردد قناة المصرية الجديدة بالتفصيل، لا بد من معرفة كيفية استقبال قناة المصرية على الرسيفر من خلال بعض الخطوات، وهي كالتالي:

  1. انقر فوق أيقونة موافق على جهاز التحكم عن بعد.
  2. ستدخل بعد ذلك إلى القائمة الرئيسية.
  3. انقر على أيقونة “الخيارات”.
  4. ثم اضغط على التثبيت اليدوي.
  5. اضافة تردد قناة مصر الفضائية.
  6. ثم أضف باقي البيانات الأخرى وهي معدل التشفير والاستقطاب وغيرها.
  7. اضغط موافق على جهاز التحكم عن بعد.
  8. انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل قناة مصر الفضائية على جهاز التلفزيون.

تقوم قناة مصر الفضائية بعرض العديد من البرامج والمسلسلات العربية المختلفة عبر شاشاتها، كما أنها تقدم جميع خدماتها للجمهور بشكل مجاني بالكامل، لذا فهي من أبرز القنوات وأكثرها نجاحًا.

تردد قناة مصر الفضائية الجديدة 2024 متاح الآن على النايل سات والهوت بيرد والعديد من الأقمار الصناعية الأخرى. تأتي قناة مصر الفضائية بجودة HD و SD عالية الجودة لتلبية رغبات جميع أفراد الأسرة في متابعة الأخبار والبرامج الترفيهية. قناة مصر الفضائية هي القناة الرسمية للتليفزيون المصري وتتميز بنسبة مشاهدة عالية بين المصريين وغير المصريين المهتمين بالشؤون المصرية والعربية والعالمية.

وتقدم القناة برامج متنوعة تناقش كافة القضايا التي تمس المصريين والعرب على المستوى السياسي والاجتماعي والاقتصادي، وذلك من خلال نخبة من أشهر الإعلاميين والمتخصصين العرب. وبما أن القناة مجانية فلا شك أن تحقيق الكلية في دائرة المشاهدة هو رسالة واضحة من القائمين عليها. استقبل تردد قناة مصر الفضائية على جهازك الفضائي وانضم إلى جميع المتابعين الذين تتاح لهم فرصة متابعة البرامج عالية الجودة والحصرية التي تناسب كافة شرائح المجتمع.

إذا كنت من متابعي الأحداث الإخبارية والبرامج الترفيهية التي تتناول الشئون المصرية والعربية والعالمية، فيجب إضافة تردد قناة مصر الفضائية إلى قائمة القنوات لديك. تم اعتماد التردد الجديد لقناة مصر الفضائية على النايل سات والهوت بيرد وغيرها من الأقمار الصناعية لتمكين المشاهدين من متابعة البرامج بجودة عالية على الشاشة الصغيرة والكبيرة.

تتميز قناة مصر الفضائية عن غيرها من القنوات ببثها بدون توقف 24 ساعة يوميا طوال أيام الأسبوع. كما تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج التي تغطي القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تهم المواطن المصري. تنتج القناة برامج من إعداد وتقديم نخبة من الإعلاميين العرب المتخصصين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال التقارير الإخبارية والبرامج التحليلية. لذلك لا تتردد في الانضمام إلى جمهور قناة مصر الفضائية للحصول على آخر التحديثات ومتابعة أفضل البرامج الفريدة بمحتواها المميز والهادف.

وفي النهاية يجب أن نوضح أن القناة المصرية من أقدم القنوات التي تم إنشاؤها، وتحرص القناة المصرية على تقديم محتوى متميز ومتنوع طوال اليوم لمدة 24 ساعة دون انقطاع. تعرفنا على محتوى القناة وبرامجها وما تقدمه للمشاهدين والمتابعين لتحقيق أعلى نسب المشاهدة. .