تردد قناة الشروق السودانية 2024 الجديد Ashorooq TV  على النايل سات وعرب سات

يعتبر تردد قناة الشروق السودانية الجديدة 2024 Ashorooq TV من أهم الترددات لفئة كبيرة من المتابعين في دولة السودان، لأنها قناة متعددة الاستخدامات تقدم المحتوى الإخباري والترفيهي معًا بطريقة أنيقة ومتميزة، مما ساعدها على التميز بين بقية القنوات السودانية الأخرى، سواء كانت تعرض نفس المحتوى أو محتوى مختلف، لذلك نتعرف على ترددها من خلال .

تردد قناة الشروق السودانية الجديدة Ashroooq TV

يعتبر تردد قناة الشروق السودانية الجديدة من أهم الترددات في السودان وفي جميع أنحاء العالم العربي، حيث تعد قناة الشروق من أفضل ثلاث قنوات رئيسية في السودان وتعمل على تقديم برامج متنوعة وشيقة تغطية لأهم الأحداث والأخبار المحلية والعالمية.

بالإضافة إلى العديد من البرامج الاجتماعية التي تتضمن تثقيف جميع أفراد الأسرة من مختلف الفئات العمرية، تحرص قناة الشروق أيضًا على تغطية كافة الفعاليات الاحتفالية في دولة السودان مع تسليط الضوء على ثقافة الشعب السوداني. ويمكن مشاهدة القناة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، حيث نتعرف على تردد قناة الشروق السودانية الجديدة من خلال ما يلي:

1- تردد قناة الشروق السودانية الجديدة على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة الشروق السودانية الجديدة على القمر الصناعي النايل سات:

تردد القناة 11411
القمر الاصطناعي النيل سات
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 7/8
الجودة SD

2- تردد قناة الشروق السودانية الجديدة على عرب سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة الشروق السودانية الجديدة على القمر الصناعي عرب سات:

تردد القناة 12523
القمر الاصطناعي العربية سات
الاستقطاب رأسي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

عن قناة الشروق السودانية

وبعد استعراض قناة الشروق السودانية الجديدة على الأقمار الصناعية المختلفة، نشير إلى أن قناة الشروق السودانية تحتوي على مجموعة كبيرة من البرامج التي تهم الشعب السوداني، حيث تتمتع برامجها السياسية والبرامج الإخبارية بالشفافية والمصداقية العالية وتعمل على بث كافة الأحداث مباشرة عبر المراسلين في جميع أنحاء العالم..

كما أنها من أفضل القنوات الفضائية السودانية لما تتميز به من أسلوب صادق ومتعدد الاستخدامات، بما في ذلك التشفير أو التعتيم. كما يمكن متابعة أوقات البث والبرامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وتويتر وفيسبوك أيضا ومتابعة القناة بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك تعرض القناة عدد كبير من المسرحيات والأفلام الكوميدية التي من شأنها القضاء على الملل وإدخال السعادة والبهجة على قلوب الشعب السوداني وكل محبي القناة.

البرامج الرئيسية لقناة الشروق السودانية

في إطار برنامج الشروق السودانية الجديد لا بد من مشاهدة أهم البرامج المعروضة على قناة الشروق السودانية وهي كالتالي:

  • برنامج صباح الشروق: وهو من البرامج الإخبارية التي تبث كل ما يتعلق بالسودان أولاً ثم الأخبار العالمية بعد ذلك.
  • برنامج المسرح في الهواء: هو برنامج يحتوي على عدة حلقات مميزة تتعلق بفنون المسرح.
  • برنامج النشرة الاقتصادية: متخصص في الأخبار المالية والتغيرات الجديدة أيضاً.
  • برنامج النشرة المحلية : يتأثر فقط بأخبار السودان المحلية .
  • برنامج غناوي وحكاوي: برنامج ترفيهي يعرض العديد من الأغاني المرتبطة بالشعب السوداني.

مميزات قناة الشروق السودانية

تعتبر قناة الشروق السودانية من أقوى القنوات على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، حيث تغطي بشكل كبير كل ما يتعلق بالشعب السوداني. كما يقدم أقوى برامجه الاجتماعية والترفيهية والسياسية، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • تعتبر قناة مجانية تبث عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات 24 ساعة يوميا دون انقطاع.
  • يحتوي على مجموعة متميزة وفريدة من البرامج الغنائية التي تركز على تقديم مقاطع غنائية عن التراث السوداني الأصيل.
  • وتتميز ببرامجها الإخبارية مثل برنامج صباح الشروق الذي يعرض أهم الأخبار السودانية والأخبار العالمية أيضًا.
  • كما أن لديها مجموعة من البرامج الاقتصادية والسياسية والرياضية، والتي تبث على مدار 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو انقطاع في الجودة والصورة ووضوح البث.

تعتبر قناة الشروق السودانية من القنوات التي أصبح ترددها أكثر طلبا بعد تحديثها الأخير، وذلك لما تقدمه القناة من محتوى متنوع ومتميز، وفي نفس الوقت عملت على استقطاب الكثيرين الناس إليها.

تعتبر قناة الشروق السودانية من أهم القنوات الإعلامية في السودان، حيث تقدم أحدث وأهم الأخبار والتحليلات والبرامج الاجتماعية والترفيهية. وتتميز بمضمونها الموضوعي والمتميز الذي يترجم الواقع السوداني بشكل صادق وموضوعي. بالإضافة إلى أنها تقدم برامج ترفيهية متنوعة تخدم الشعب السوداني في كافة الإتجاهات.

تتوفر قناة الشروق السودانية على التردد 2024 على النايل سات والعرب سات، مما يتيح للجمهور الوصول إلى المحتوى بسهولة. وتقدم القناة تغطية شاملة لأهم الأحداث والأخبار السودانية والعربية والعالمية، مما يجعلها من أهم المصادر الإعلامية في المنطقة.

تهتم القناة بتحديث البرامج والمحتوى بشكل مستمر، لتلبية احتياجات المشاهدين والاستمرار في تقديم محتوى عالي الجودة. وتتميز على النايل سات بتردد 11411، معامل الترميز 27500، درجة التصحيح 7/8، الجودة SD والاستقطاب H.

باختصار القناة السودانية هي الخيار الأمثل لمن يسعى للحصول على محتوى إعلامي موضوعي ومتميز يعكس الواقع السوداني بصدق وكرامة. بفضل ترددها الجديد على النايل سات يمكن الوصول إلى المحتوى بكل سهولة ومرونة. لذلك لا تتردد في متابعة قناة الشروق السودانية لتستمتع بأفضل محتوى إعلامي في السودان.

قناة الشروق السودانية هي قناة موجهة لجميع أفراد الأسرة، حيث يمكن للجميع متابعة البرامج على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع دون انقطاع. وهذا ما جعلنا نهتم بتوفير ترددات القناة على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات لعام 2024. كما تعرفنا على مميزات القناة الرئيسية وبرامجها.