“سداد ديون الغارمين” قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال تمويل شخصي سريع بموافقة فورية بدون كفيل وتحويل راتب

قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال نكمل سلسلة القروض والتمويل التي يرغب كل مدين في المملكة العربية السعودية في سداد ديونه وسدادها بالتقسيط على 5 سنوات متتالية وبأقل معدل شهري. هناك العديد من شركات التمويل والبنوك في المملكة، لكن معظمها يقدم التمويل الشخصي حتى لو تعثرت. وذلك بقيمة منخفضة وفترة سداد قصيرة. إلا أن ميزة البنك السعودي الفرنسي اليوم هي تقديم قرض شخصي لعملائه دون تحويل الراتب، فهو قرض بسيط مع فترة سداد طويلة. وهذا يختلف عن الشركات والبنوك الأخرى. ولهذا السبب قررنا أن نقدم في موقع ثقفني كافة التفاصيل حول كيفية التقدم بطلب التمويل الشخصي في البنك السعودي الفرنسي بدون كفيلين للمدينين، وخاصة المدينين المتعثرين. لذا اتبع السطور التالية لمعرفة كافة تفاصيل الطلب.

قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال

إذا كنت مدينًا وعليه ديون بقيمة 37,000 ريال سعودي. ادفع ثمنها على الفور. وفي غضون دقائق كان يدفع ستمائة وخمسين ريالاً كل شهر لمدة 60 شهرًا. أي أطول فترة سداد بين شركات التمويل وكذلك البنوك والبنوك الأخرى. كما يتم القرض بدون تحويل راتب أو وجود كفيل وبحد أدنى للراتب الشهري 2000 ريال فقط، وبالتالي يحصل العميل على فوائد كبيرة من هذا التمويل.

الجدير بالذكر أن إجمالي قيمة التمويل لراتب 2000 ريال هو 37000 ريال. يتم السداد بالتقسيط على 5 سنوات. فإذا قصرنا فترة السداد تنخفض قيمة التمويل ويزداد القسط الشهري أيضاً. لذلك، يجب على كل عميل الاتصال بالبنك الفرنسي حيث يقوم ببساطة بإدخال راتبه ومعرفة قيمة القرض الشخصي لمعرفة كل التفاصيل.

تقدم بطلب التمويل الشخصي من البنك الفرنسي بدون تحويل الراتب

يمكنك الطلب الآن قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال من البنك السعودي الفرنسي بزيارة فرع البنك أو الموقع الرسمي. ويتم ذلك عبر الخطوات التالية.

  • أولا عليك أن تذهب إلى الموقع البنك السعودي الفرنسي على شبكة الانترنت.
  • ثم حدد قسم الأفراد من القائمة المنسدلة.
  • تحتاج أيضًا إلى اختيار التمويل الشخصي والتقدم بطلبك الآن.
  • سيتم إعادة توجيهك على الفور إلى نموذج طلب التمويل الشخصي.
  • أضف معلوماتك الشخصية وأفصح عن راتبك والتزاماتك الشهرية.
  • قم بتحميل المستندات التي تحتاجها في المكان المناسب وتأكد من صحتها.
  • وأخيراً قم بالموافقة على شروط وأحكام البنك ثم اضغط على “إرسال”.

شروط التقديم على القرض الشخصي للمدينين بقسط شهري 650 ريال

يجب أن يكون جميع العملاء في المملكة العربية السعودية مؤهلين للحصول على قرض شخصي بدون كفيل.

  • يجب أن يكون العميل موظفاً لدى جهة مرخصة أو متقاعداً.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمر العميل 21 عامًا وألا يزيد عمره عن 60 عامًا.
  • كما أن دخله الشهري 3400 ريال سعودي أو أكثر.
  • وأخيرًا، مدة التوظيف هي 4 أشهر للقطاع العام، و3 أشهر للقطاع شبه الحكومي، وشهر واحد للقطاع العام.

حاسبة مالية شخصية من البنك السعودي الفرنسي

يوفر البنك السعودي الفرنسي آلة حاسبة إلكترونية لعرض أي تفاصيل خاصة يطلبها العميل. يمكنك اختيار الآلة الحاسبة على الموقع الرسمي للبنك وإدخال التفاصيل المطلوبة فيما يتعلق بالراتب الشهري وفترة السداد التي تبدأ من 6 أشهر إلى 5 سنوات. انقر فوق “احسب” وأخيراً ستظهر تفاصيل التمويل.

حسناً عزيزي القارئ، قمنا اليوم بفحص طريقة التطبيق قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال توكيل شخصي من البنك السعودي الفرنسي بدون تحويل الراتب. نتمنى لجميع متابعينا يوما سعيدا ونتمنى لكم الصحة والعافية.