عروض لولو حتى نفاذ الكمية أو حتى ١٧ أكتوبر من لولو السعودية

اليوم 12 أكتوبر نقدم لكم لولو حتى نفاذ الكمية أو حتى 17 أكتوبر من لولو السعودية بأسعار مختلف السلع في كافة المجالات بما في ذلك السلع المحلية وغير المحلية بأقل الأسعار وإليكم تفاصيل العروض….

عرض لولو السعودية لفترة محدودة

عروض اللولو الحصرية

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم 12 أكتوبر في هذا المقال على موقع الثقفني بأسعار: أرز الوليمة سيلا بسمتي حجم 10 كيلو وتخفيض إضافي على سعر مسحوق الغسيل اريال و تخفيضات أخرى على أسعار الدجاج المجمد تطوير وزيت دوار الشمس نور، كما يوجد خصم خاص على سعر التفاح التركي رويال جالا وعروض أخرى على أسعار السلع الأخرى.

عروض لولو السعودية 12 أكتوبر

خصومات خاصة

تقدم متاجر لولو السعودية اليوم العديد من السلع عالية الجودة، منها: طبق من الجزر السعودي، وكذلك علبة من البطاطس السعودية والبامية السعودية، بالإضافة إلى ثوم صيني صغير وليمون فيتنامي بدون بذور وخصم خاص على سعر الحبة. علبة من الجوافة المصرية وفاكهة التنين الفيتنامية بالإضافة إلى البرتقال. وفي فالنسيا بجنوب أفريقيا، هناك أيضًا تخفيض آخر في أسعار الكمثرى الأرجنتينية وغيرها.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

تنزيلات حصرية

ومن العروض الأخرى التي نقدمها لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني: الزبدة غير المملحة من نادك، كما يوجد خصم خاص على سعر الطبخ والقشدة المخفوقة من نادك، كما يوجد عرض سعر جبنة الكريمة الأصلية 500 جرام من فيلادلفيا وعرض المزيد من العروض على سعر الحمص الطبيعي من المراعي وخصم خاص على سعر الزبدة غير المملحة من ناداك وخصم حصري على عصير المانجو والعنب الخالي من السكر من ماركة المراعي وعروض أخرى على الأسعار الفاخرة لبنة من المراعي وزن 400 جرام وغيرها من العروض الحصرية على أسعار حليب بروتين من ندى وكذلك جبنة كريم قابلة للدهن من نادك وعروض خاصة منها أسعار عصير الصافي بنكهاته المختلفة وزن 1.5 لتر كما وكذلك تخفيضات على أسعار البقالة المختلفة.