موعد صرف الرواتب لهذا الشهر للموظفين 1445 في المملكة العربية السعودية

موعد صرف الراتب لهذا الشهر حددت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية يوم 27 من كل شهر ميلادي موعداً لصرف رواتب الموظفين في القطاع العام وقطاع المؤسسات العامة والقطاع الحكومي. وسيكون مئات الآلاف من المستحقين في اليوم السابع والعشرين، ولكن قد يكون موعد الصرف قبل يوم واحد أو يؤجل إلى يوم آخر في بعض الحالات الاستثنائية التي حددتها الوزارة مسبقاً وفقاً لرؤية الوزارة في تحديد موعد صرف الراتب للمستحقين. نفس المسؤول عن الشهر.

تاريخ صرف الراتب لهذا الشهر

أوضحت وزارة المالية أنه إذا صادف يوم صرف رواتب الموظفين يوم الجمعة، فإن يوم الدفع يقع يوم الخميس الذي يسبقه، أي قبله بيوم واحد، أو إذا صادف اليوم السابع والعشرون من الشهر الميلادي يوم أحد. السبت. ثم موعد صرف الرواتب لهذا الشهر هو يوم الأحد التالي أي بتأخير يوم واحد مما يدل على حالة الصرف في شهر نوفمبر 2021 الحالي حيث يصادف يوم 27 من يوم السبت القادم والذي اشترطت الوزارة تأجيل موعد صرف رواتب السعوديين إلى يوم الأحد 28 من الشهر نفسه.

متوسط ​​رواتب السعوديين للموظفين

من ناحية أخرى، ووفقاً للتقارير السنوية التي أعدتها الوزارة والعديد من الجهات ذات العلاقة، تم نشر جدول حكومي يوضح متوسط ​​رواتب السعوديين في القطاع الخاص، والتي تم تحديدها على النحو التالي:

  • ويتوافق متوسط ​​رواتب السعوديين الذكور مع متوسط ​​الراتب الشهري البالغ 6838 ريالاً.
  • ويعادل متوسط ​​رواتب العاملات السعوديات متوسط ​​راتب شهري يبلغ 4,476 ريالاً.

صرف البدلات للموظفين في المملكة

من ناحية أخرى، أوضحت وزارة الموارد البشرية شروط صرف البدلات لجميع الموظفين، موضحة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تقرير البدلات حسب النوع والمبلغ يعتمد على الاتفاقيات المبرمة بين فريقي عمل بغض النظر عما إذا كانوا موظفين أو منشأة أو منشأة أو منشأة تعمل هناك. وهذا ما تجيزه اللوائح نفسها وهذه البدلات شائعة وليست إلزامية. لقد قمنا بتوضيح كافة المعلومات الخاصة بموعد صرف الراتب لهذا الشهر.

موعد صرف رواتب الموظفين لهذا الشهر

يبدأ البحث عن صرف رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية بعد أيام قليلة. من المعروف أن رواتب الموظفين يتم صرفها في الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، ولكن إذا صادف هذا اليوم عطلة رسمية يتم تأجيلها أو تقديمها بيوم واحد، وبالتالي يكون موعد صرف الراتب هذا… الشهر هو 26 أكتوبر.