رقم مكتب العبير في الرياض للشحن الدولي الخط الساخن 1445

رقم مكتب العبير بالرياض للشحن الدولي شركة مكتب العبير هي شركة تعمل في مجال الشحن الدولي داخل وخارج المملكة العربية السعودية وتقوم بتنفيذ جميع المهام المتعلقة بشحن البضائع والمنتجات. مكتب العبير للشحن الدولي تأسست الشركة في المملكة العربية السعودية حيث تقوم الشركة بكافة الأعمال اللوجستية ويمكن اعتبارها شركة، وتعتبر شركة العبير للشحن الدولي من الشركات الرائدة والأولى في مجال الشحن ونقل البضائع.

يعتبر مكتب العبير من أشهر مكاتب الشحن الدولي في الرياض حيث يقدم خدمات شحن متنوعة لجميع أنحاء العالم منها الشحن الجوي والشحن البحري والشحن البري. ويتميز مكتب العبير بخدمة العملاء الممتازة والأسعار التنافسية. وفي هذا المقال سنتعرف على رقم مكتب العبير بالرياض. للشحن الدولي بالإضافة إلى خدماته وأسعاره.

رقم خدمة عملاء مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية

في ظل التوسع الذي شهده مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية فقد قام بتوفير رقم هاتف لشركة العبير للشحن الدولي لخدمة العملاء والنقل الآمن للبضائع داخل وخارج البلاد، وعميل رقم هاتف الخدمة الذي يستطيع العميل من خلاله استقبال كافة الاستفسارات المتعلقة بخدمات وأسعار الشحن والنقل.

  • رقم هاتف خدمة العملاء لمكتب العبير للشحن الدولي في السعودية هو 0557744057.

ما الذي يميز مكتب العبير الدولي للشحن في المملكة العربية السعودية؟

ما يجذب العملاء للشركات التي تقوم بشحن البضائع والمنتجات هو جودة نقل البضائع والوقت الذي يمكن أن تصل فيه المنتجات المنقولة، عدا عن السعر الذي يوفر على العميل الوقت والجهد والكثير من المال أيضًا. ، أفضل مميزات مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية هي كما يلي:

  • يقوم مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية بتغليف البضائع لحمايتها من التلف أو الخدوش.
  • كما يوفر مكتب العبير للشحن الدولي بالمملكة العربية السعودية أمانًا خاصًا للمتعلقات الشخصية حتى لا يتم ضياعها أو سرقتها.
  • يوفر مكتب العبير للشحن الدولي بالمملكة العربية السعودية العديد من الأسعار المريحة خاصة للعميل.
  • كما يوفر مكتب العبير للشحن الدولي بالمملكة العربية السعودية رقم خاص للعميل لتتبع الشحنة وهو 0557744057.
  • يقوم مكتب العبير الدولي للشحن بالمملكة العربية السعودية بتوصيل المنقولات والمنتجات في الوقت المحدد دون تأخير.
  • على من يرغب في التواصل مع مكتب العبير الدولي للشحن في المملكة العربية السعودية بالرياض الاتصال لتحديد موعد في المقر الرئيسي للشركة حتى يتمكن من الاستمتاع بخدماتها دون أي متاعب.

رقم خدمة عملاء مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية على الرقم المجاني

قام مكتب العبير للشحن الدولي بالمملكة العربية السعودية بتوفير رقم مجاني للعميل للاتصال به قبل أيام قليلة من وصوله إلى الموقع، وهذا الرقم هو 0557744057.

رقم مكتب العبير بالرياض للشحن الدولي الخط الساخن 1445

يتم شحن المذيبات عن طريق مكتب العبير الدولي للشحن في المملكة العربية السعودية

يقوم مكتب العبير الدولي للشحن في المملكة العربية السعودية بنقل كافة البضائع الثقيلة مثل الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والأثاث والعديد من البضائع الأخرى باهظة الثمن وضخمة الحجم.

عنوان مكتب العبير الدولي للشحن في المملكة العربية السعودية

قام مكتب العبير للشحن الدولي بالمملكة العربية السعودية بتوفير مكان خاص للمكتب ليتمكن العميل من التواصل معه وتحديد موعد قبل الحضور للاتفاق على المتاع والسعر ودفع وديعة العملاء ورجال الأعمال . عنوان مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية هو في مدينة الرياض بمنطقة حليمة السعدية منفوحة الجديدة حيث رقم الشارع 68226803.

مواعيد عمل مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية

يسأل الكثير من عملاء مكتب العبير للشحن الدولي في المملكة العربية السعودية عن مواعيد عمل المكتب في الرياض للوصول إليه، وفي هذه السطور سنتعرف على مواعيد عمل المكتب وهي كالتالي:

  • ومن السبت إلى الاثنين من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الحادية عشرة مساءً.
  • ويوم الثلاثاء من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءاً.
  • وأيام الأربعاء والخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • الجمعة عطلة.